Tears2 - جميع رسائل المستخدم
8/14/2012 10:26:00 AM
كل عام وانتو بخير كل عام وانت بالف خير ...وتقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك
8/29/2012 10:04:57 AM
لماذا يا شباب تضحكون علي عقول البنات ..؟؟؟؟ السلام عليكم ورحمة الله ,,,, لماذا لا يفي وعده بالزواج لان ماعنده ثقه فيها لان تفكير قبل الزواج شي وبعد الزواج شي آخر خوفا انت تخونه ,,,,فيبني بالوعود الكاذبه مثل الي قول (حبيبي يتمسكن لما مني تمكن )... هذا الزمن زمن قبر والخداع زمن الوصول الى الدنائه السريعه حرام .... سؤال اذا انت ماتبي تتزوج الي تكلمها ليش لجأة الى هذا المجال ماتخاف من العقوبة الالهية ان يوم من الايام تتعرض اختك او احد من بنات اقاربك في هذ الوضع ... طبعا ارد عليك لا اهلك بنات الناس ... والبنت الي تعرفت عليها مو بنات الناس مع الاسف مع احترامي لك ان هذي البنت الي تعرفت عليها ارجل منك لاتزعل مني لان ضحت بكل شي لك بس انت ماتسوى ولاشي من هذي التضحيه وانا مااعم ان اخص وخاصة الشباب الضايع الي ماعنده اي هدف بالحياة ..... عذرا لكم
9/18/2012 11:30:44 AM
هل المرأة سلعة السلام عليكم ورحمة الله .. حاليا ومع الاسف اصبجت المراه سلعة لان فعلا باعت نفسها بسبب العولمه الخاطئه وخاصة(الموضه) الشيطانة مع احترامي للبعض فقلت احترامها لنفسها ولغيرها فالنظرة لها نظره .....؟نتمنى تشترى المراه باحترامها بمظهرها وجوهرها ولغيرها
9/21/2012 12:47:30 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba السلام عليكم ورحمة الله 'ً,,, عسى الله يوفق شبابنا وبناتنا ويستر عليهم سواء في الموقع او خارج الموقع وبصراحة انا ماشفت من دخلت الموقع احد تزوج فيه وكل شي قسمة ونصيب لوفيه كان باركنالهم ،،، ماعليه الصراحة احس البعض منهم ماخذينه تعارف مع ان الموقع موقع زواج !المهم عسى الله يوفق الجميع ،،،،
9/26/2012 6:11:16 PM
لازالـــــة الكـــــــــرش ... !!! :) شكرًا على الوصفة الطيبة (فيى وصفة شربي ٢ كاس من الماء مع قطعة من الليمون في الصباح على الريج) وفي الليل قبل النوم لتنظيف المعده
9/26/2012 6:25:52 PM
غذاء الروح والعقل ايضا السلام عليكم ،، انا احب واعشق صوت موجات البحر كانها موسيقى وخاصة في الليل ومع ضوء القمر ،،،، واحب رذاذ المطر وخاصة في البر وانت في الخيمة او مكان مكان هادي والاول والاخير احلى اصوات مشايخ الدين للقران الكريم ،،،، لكم جزيل الشكر
10/6/2012 6:36:45 PM
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله ،، البعض منا تعرض المواجهات في الموقع سواء كان سالب او ايجابي كثرة السلبيات اكثر ولكن لابد من المواجهة والرد الطيب والي مايعجبك لاترد عليه مهما يكون من إلحاح ، والله ماشفناه بس عرفناه بالعقل ردج او ردك بالطيب يمكن تكسبيه او ترفضيه والي يعرف نفسه وكرامته لابد ان ينسحب ،،، والله موفق
10/6/2012 6:46:36 PM
ماذا استفدت ؟ السلام عليكم ورحمة الله وجود السلبيات اكثر من الإيجابيات أسبح التعارف اكثر من يكون هدف الزواج مع ان الموقع موقع زواج مو تعارف وصحبة والاستفاده نوعية التفكير واللين المتقارب بيني وبينهم والرد على الطرفييين انا اشكر موقع الزواج واشكر الاعضاء الي فيه اتمنى تكون الرقابة الشديدة
10/6/2012 6:47:22 PM
ماذا استفدت ؟ السلام عليكم ورحمة الله وجود السلبيات اكثر من الإيجابيات أسبح التعارف اكثر من يكون هدف الزواج مع ان الموقع موقع زواج مو تعارف وصحبة والاستفاده نوعية التفكير والسن المتقارب بيني وبينهم والرد على الطرفييين انا اشكر موقع الزواج واشكر الاعضاء الي فيه اتمنى تكون الرقابة الشديدة
10/6/2012 6:54:12 PM
سبحان الله ورحمته بعبادة الحمد على العافيه وهذه القصة عبره لنا أيها البشر والمساعدة للغير وان الله الواحد الاحد ماينسه عبده مهما تكون ظروفه وهو الرزاق لله له اسماء الحسنى ويسخر لك يأتيها العبد اصغر واضعف خلقه سبحانك مااعظم شانك ،،،
11/5/2012 9:58:13 AM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ السلام عليكم ورحمة الله ... خوفا من المشاكل من الاولى وانت تعرف المراه حساسة وغيوره وحب التملك للطرف الاخر ..وفي بعض منهم يتقبلون ان تكون الزوجه الثانية مهما تكون من الظروف المهم تتزوج ...والله الموفق
11/26/2012 11:09:04 PM
نقاش عن الاشياء الغريبه بموقع خطبه السلام عليكم ورحمة الله ،،، الصراحة اغلب الي يطلعولي غير عن جنسيتي ويمثلونك انهم من جنسيتك ويتكلمون واذا وصلت نصف الكلام يظهرون على حقيقتهم ،،، وانا اتفق مع البنات على كل كلمة كتبوها والله يسامحنا كلنا سواء البنات او الشباب ،، اتمنى ان تكون المصداقية من الطرفيين والله الموفق،،،
11/28/2012 11:05:03 AM
لا للضروره زواج من كويتيه السلام عليكم ورحمة الله ،،،، موشرط تتزوج من فتاة كويتية على حسب رغبة الشاب نفسه اذا هو حاب يبي كويتية او غير... ولكن العادات والتقاليد تفرض عليه ان يتزوج من بنت عمه او عمته او خاله ... اما حاليا اصبحت هو الي يفرض نفسه للزواج سواء كويتية او غير وحلاته الثوب رقعته من وفييه ...
11/28/2012 11:17:16 AM
من جد وجد السلام عليكم ورحمة الله ،،، حلو العنوان من جد وجد اذا كان المصداقية بين الطرفيين نوصل الى الجد ولكن اذا كا احد الطرفيين غير مصداق في كلامة او يعشمك في كلامة واخرته ماتوصل الطريق الصحيح تمشي بالكلامة وتوقف لالوسط توضح كل شي اذا كان يبي الزواج اوغير والن التوصل مجرد دردشه يتضح ان بروفيله شي ودردشته شي ثاني والعكس صحيح من الطرف الاخر انا مااعم ولكن الاغلبية ،، والله الموفق
11/29/2012 10:28:27 AM
أنت شاب .. أو .. شايب ؟ السلام عليكم ورحمة الله ،،،، لك العمر المديد والروح العالية ,, القصة قمة الروعة ياعزيزي لاتتكدر من هذه الكلمات (الشايب والشباب ) هى كلمات وحروف تتقدر تتفير من تحريفها اهم شي روح ونفسة الشخص ... يمكن يكون الشاب شايب ويمكن نقول الشايب شباب تقول كيف انا اقولك حاليا كله مزاج الشخص وخاصة كلمة (ما )اقدر مالي خلق والى ماشابه ذلك فنلاحظ شياب اوربا الروح عندهم روح رياضية شارين نفسهم بالرياضة والمرح لان خلاص قضوا حياتهم من العمل والحين تفرقوا الى العمر المتبقي من حياتهم بالرياضة وركوب الدراجة والاكل الصحيح والراحة النفسية،،، اما شيابنا من الطرفين شايلين هموم ابنائهم من الصغر الى الكبر ولا احد اهتم فيهم وانا لا اقول الكل البعض منهم ،، ماعليك يالطيب الي عملته قمة الصح انك تكون شباب في سنك والعمر المديد لك لان روحك والنفسية العالمية هى الي صورتك شباب وان شاء الله تكون شباب ،،،
11/29/2012 10:43:43 AM
أنثى ضد النساء السلام عليكم ورحمة الله ،،، ليس كل مايقال نسمعه وليس كل مايكتب يعجبنا ،،ولا كل ماياكله الناس ناكله ،،،كل واحد له راي والراحة النفسية وليست كل موضه تظهر لنا ان نلبسها الواحد حر لنفسه .. فلنا عادات وتقاليد نمشي عليها ولكن في وقتنا الحالي البعض منهم قرض هذه العادة لان دخلت علينا الحرية من جميع انواعها ،،،فنقول ماعادت الانثى انثى بلبسها حتى ترفها اصبح رجولي ليس الكل البعض منهم وهذا يرجع الاالانثى نفسها اذا ارادت ان تكون انثى عسى الله يهدينا الى الطريق الانسب و الله الموفق
12/2/2012 10:45:07 AM
سلام عليكم رساله حق البنات السلام عليكم ورحمة الله ،،،ياعزيزيman_rock_22لاتعم على البنات الي بالمنتدي ان لهم شروط والمواصفات لشريك الحياة لكل وحده لها ميزه وشخصية الي تليق لها ،،، على فكره موبس الكويتيات الي لهم شروط حتى الغير من جنسيتك ... والبعض منهم يتمسكنون حتى يتمكنون منكم ياشباب الكويتيين .... الي يطالع الناس او الي يشوفهم يشوف الجوهر مو المظهر مع احترامي لك انت نظرتنا نظرة المظهر وهذا مو مواساس الشخص ،،، احترمنا ترى احنا خواتك والاخذ والعطا شي جيد لاتنظر لنا نظرة السوداءوخاصة انتم يالكويتيين انتم اخواننا والي يمسكم يمسنا اتمنى منك ولغيرك لاتنظر لنا نظرة اليائسه لان لاتعم علينا والله الموفق عسى ان شاء الله تلقى ببنت الحلال الي ترضيك
12/2/2012 11:09:11 AM
ليش نتخوف وليش نتردد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،عسى الله يوفقك يااخي العزيز وان شاء الله تتغلب على ترددك وخوفك انا الي اكتبلك كنت متردد في حياتي من كل شي وليس الزواج مع ان فرار زواجي متسرعة بالقبول وباء بالطلاق الحمد لله كان ملجه موزواج لان هذا حياة مو يوم ...والي ياخذ القرار هو الشخص نفسه ارجو منك ان تتخذ قراك بنفسك بدون تردد وتتغلب عليه من جميع النواحي الحياة مدرسة نتعلم منها كل شي وابوابها مفتحه لاتياس والشورى باب حلو ... واحترامي للاخ ابوعبد الله وجهت نظره حلوه وممتازه للحياة الزوجية لنا الفخر فية عسى الله يوفقك وان شاء الله نطلب لك الخير في حياتك الاجتماعية
12/3/2012 1:20:17 PM
البحث عن شريك الحياة السلام عليكم ورحمة الله ،،، انا اتفق معاك بالموضوع الي كتبته عن موقع الزواج والبحث عن شريك الحياة اعتقد مواقع العربيه نفس الاسلوب الي اتخذته من مواقع الاجنبيه وخاصة كل موقع مخصص مع احترامي لموقع الزواج الكويتيات هو متخصص للكويتيات وليس للغير ولكن تلاحظ الغير هم الي بادرو للبحث عن الشريك الكويت والعكس صحيح والملاحظه انها تمثل انها كويتيه وهو يمثل نفس الشي انت بهذه الحاله تضع علامة ؟!وغير البيانات الي في البروفيال واذا كلمته شي ثاني حتى بهذه الحال توصل انك ماتبحث عن شريك حياتك ولكن تتحول الى المنتدى وتبحث عن موضوع تتكلم فيه من المملل الي فيه والكذب الفاضح .... يكون تعارف اكثر من الزواج الله يستر ... والله يوفق الجميع
12/4/2012 3:41:48 PM
تجربة الزواج عبر الانترنت لن تنجح في الكويت السلام عليكم ورحمة الله ،،،،شكرا على هذا الموضوعالطيب فعلا تكون لاجابة والرد عليك يكون مرفوض لان لاعادتنا ولا تقاليدنا تسمح بذلك تعرف يااخي العزيز حتى الخطابة حالية اليوم ماتثق فيها عند عرض صورة البنت او الولد البعض يرفض وانا قلتك السبب لان ماعاد فيها المصداقية بالك المنتدى وانت تعرف بعض الناس ونيتهم فيها موكل واحد يبي يتزوج الاغلب منهم يبي يتعرف ويدردش معاك مع ان بدايتها يقول انه يبي يتزوج او تلاحظ في بروفيله ،،،، بهذي الحال نصدق نحن البنات والعكس صحيح (الشباب)سابقا كانت الخطبة اهل يمكن تتوفق ويمكن لا وبعدها عن طريق الخطابه وهذا الفشل الثاني وبعد التطور والعولمه اصبحت الخطبة عن طريق الانترنت وانت ماتدري من الناحية الكلام اذا كان صحيح او لا والله العالم نتمنى من الله ومن بعده من الطرفين تكون المصداقية والنية الحسن والله الموفق
الصفحات 1 2 3 4 5
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0