MeOp - جميع رسائل المستخدم
11/12/2009 1:36:56 PM
Barcelona Vs Real Madrid مساء الورد...
حبيت اشارك بهل موضوع الأكثر من رائع وحساس بلنسبة للعبه الأكثر شعبية بالعالم وخصوصا بين فريقين يعتبرون من اندية النخبة في أسبانية والعالم...
طبعا كلنا عارفين التاريخ والقصص الي بين هل الفريقين وانه مدريد يمثل الحكومة الأسبانية وبرشلونة يمثل مقاطعة كتالونية الي تطالب بستقلاليتها عن أسبانيا....عموما
محدثكم MeOp بكل فخر برشلووووني ومثل ما احنا شايفين انه الفريق الكاتلوني قاعد يقدم لنا اروع كرة قدم بالعالم والدليل واضح على ما اعتقد وهو تحقيقه لخماسية خلال موسم ٢٠٠٩/٢٠٠٨
ومن الممكن انها تكون سداسيه في حال تحقيق الفريق لكأس العالم للأنديه الغائبة عن خزانة النادي وإلي سوف تقام في أبوظبي شهر ديسمبر المقبل
(ولي راح آحضرها أنشالله)Cool عموما....بلنسبة حق موضوع الكلاسيكو المرتقب في ١١/٢٩ المقبل اتوقع اكتاسح برشلونه لريال مدريد بنتيجه غير متوقعه وتشكيلة برشلونة في هذه المباراة بدون اصابات انشالله راح تكون :في الحراسه فالديس والدفاع الفيس ، بويول ، بيكيه ، ماكسويل ، توريه ، وكيتا ، واكسافي ، ميسي ، انيستا ، ابراهيموفيتش والتشكيلة نار ياحبيبي نار...وتقبل مروري سلام
11/14/2009 2:53:13 PM
مـــــــــــــــــــــلاعب الهواة الكويتية والله موضوع حساس خصوصا في الفترة الأخيرة.....الشباب ماقصرو كفو و وفو بس انا بضيف شغلة انه الرياضة عموما مو بس الكرة في انحدار مستمر وهل شي يحز بلخاطر طبعا لما تشوف الدول الي حواليك الي كانت متخلفة عنك والحين طاقتنا ١٠/٠ والله حالة....
وطبعا ما يخفا عليكم انه هل لأنحدار سببه واضح وما يختلفون عليه اثنين (الفساد الأداري) في الهرم الرياضي عموما وهلشي علشان يتصلح محتاج وقفت رجال قلبهم على الكويت بلدرجة الأولى وتالي الرياضة وعلى مايصير هل الشي انطر يا فلان على مايجيك الربيع.....
وبلنسبة حق الملاعب الشغلة تجارية بحته
(انا اعرف واحد من الربع عنده واسطه في البلدية كوش على ارضين وحط عليهم عدة الملاعب وشغلهم على الساعه بخمس دنانير)
وبلنسبة حق الأندية الله يعافي رئيس كل نادي قاعد يدفع من جيبه ويرمم ناديه بأحسن المواصفات الرياضية ولا اذا بيعتمد على ميزانية الهيئة جان ليلحين يلعبون تيل (لعبه شعبية)...
naughty لي درجة اني قريت موضوع فمجلة عن استاد جابر وكان عبارة عن مقابلة مع احد أوائل أصحاب الشركات المتخصصه في الثيل الصناعي والتكنولوجيه الرياضيه :يقول انه عرض على المسؤولين في استاد جابر انهم يطبقون فكرة الثيل الصناعي ردو عليه انه هذا الشي مو مجرب وماراح نسويه
(علما انه الفيفا طبقها بكاس العالم للشباب والفكرة وجدت استحسان الأتحاد الدولي للعبه) اصرار الجماعه على الثيل الطبيعي ما هو الاه تظليل وتنفيع لربعهم اصحاب شركات الثيل الطبيعي <--- فساد أداري... Riiiight.
انا أقول (صبرا جميل والله المستعان على ماتصفون)
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0