q8ty_7abob - جميع رسائل المستخدم
2/5/2011 1:51:23 AM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا ابي اعرف من الجميع هل تؤيد التعارف قبل الزواج ام لا لانه نسبة الطلاق مرتفعه جدا   فالتفاهم قبل الزواج بين الطرفين بوجهة نظري لا زم لتفادي الطلاق
3/30/2011 10:57:46 AM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا السلام وعليكم
اكيد هذول بنات ناس ولا احد يرضي علي اهله بس هالوقت اذا ما تتفاهم مع الي بتشاركك حياتي هذا يخلق المشاكل بس يكون التعارف بقصد الزواج واذا ماكو نصيب يكون التفارق باحسان وحظ السر وعدم اباحة السر عن البنت او الولد
8/21/2011 3:44:25 AM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا مساكم الله بالخير اسف على التاخير على ردودكم الاخت كاتي ما فهمنا الي قلتيه والتعارف بالوضع الحالي لازم بسبب كثرت الطلاق وعدم التفاهم بين الزوجين
8/25/2011 3:20:52 AM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا السلام عليكم اختي ليلي واخوي كنج ماله داعي الغلط بينكم انا حطيت الموضوع هذا علشان نشوف وجهات النظر احب انوه لكم اصابعكم مو سوي في الزين وفي الشين والواحد لازم يتعب على شان يحصل الزين والتفاهم بين الزوجين مهم لانه هالايام الزواج التقليدي ما ينفع واذا كانو الغرب احسن منا بالزواج لانه كل واحد فيهم يكون بينهم تفاهم وفترة خطوبه وشكرا لكم
11/14/2011 11:14:01 PM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا السلام عليكم وعيدكم مبارك واسف على التاخير على ردكم بس كانت عندي ظروف احيكم على الردود والي فيها مصلحه للطرفين وانا قاعد افكر بموضوع ثاني علشان نتعلم من وجهات النظر وكلكم على راسي والله يوفقكم يارب الي فيه الصالح
9/10/2012 1:41:50 PM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا السلام عليكم
اسف علي التاخير علي ردودكم لاني كنت خارج الكويت
رودودكم كلها فيها موضوعيه حلوه
بس حبيت ارد علي الي قالت انه الشباب كلهم يدورون الفراش ويلعبون تري مو بس الشباب حتي البنات فيهم لعب وانتي فكري بمخج قبل قلبج وانتي عندج عقل وتعرفين الي يلعب والي صاج
والتعارف لازم علشان الحياة تمشي وتقل نسبة الطلاق الي هالايام زايده وبعدين مو حرام بس بحدود الشرع لانه التفاهم قبل الزواج احسن شي ويكون عند التقدم للبنت وضع الشروط بينهم جدام الاهل علشان ما يكون في تراجع

انا اقصد بالغرب العيشه والتفاهم بينهم مو قصدي الزواج يكون بينهم تفاهم وبعدين نسبة الطلاق مرتفعه بينهم لانهما عندهم دين مثل دينا الاسلام وكثر الخيانه بينهم ان كان من المره او الريال وبعدين عندهم الياهل يتسجل باسم الام ف ما في ود للاولاد احيكم علي رادكم وانا طرحت الموضوع هذا للمناقشات وجهات النظر مو حق الهواش وفضايح بعض
عندي ملاحظه
الرسول عليه الصلاة والسلام قال عن الزوج والزوجه بالنسبه للرجل قال زوج البنت للي تشوفه دينه زين واخلاقه مو علشان فلوسه وعمره والبنت دينها وجمالها واخلاقها
واسف علي الاطاله و اسف علي التخير بالرد
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0