doctor_fares - جميع رسائل المستخدم
4/18/2009 5:39:20 AM
طقوا بريك يا شباب وبنات انا الذي اغلق الابواب متعمدا على المعاصي وعين الله تنظرني (سكرة الموت)
شناطرين يا اخوان وخوات ,, انا استغرب بأن بعض الشباب مايفكرون بأول يوم بالقبر شناوي يسوي !!!!
هاذى حقيقة الدنيا اذا اصبحت لا تنتظر المساء !!!!
قومو يا غافلين , نبي نسمع توبه وتمت تكفون توبو يا شباب
http://www.youtube.com/watch?v=dS6NDo_ugZA&feature=related
انا مانى مطوع على قولتهم لكن افكر بأول ليله في قبري شنو المصير مو شرط مطوع ولحيه ودشداشه قصيره

دكتور فـــــأرس
4/19/2009 3:34:46 PM
طقوا بريك يا شباب وبنات السلام عليكم , مشكور اخوي على مرورك السريع لكن !!! <=- مليون علامة استفهام

نصيحه مقدمه من غير مقدمات ملينا تلميح ونبي توضيح الأمور على اكمل وجه ,
انا الا قاعد اشوفه بالموقع تهور كبير بأعراض الناس وهتك عرض وغيره وغيره وغيره !!!
فقدمت موضوعي( بطقوا بريك ياشباب وبنات )
اسائل الله العلى القدير ان يوفق الجميع ويكتب مافيه الخير لى ولكم جميعأ ويستر على بنات الناس بستره
وشاكرلك اخوي ,, ويــــالله حســــــن الخـــــاتمه
4/20/2009 10:37:29 PM
طقوا بريك يا شباب وبنات العفو يا استاذي والموضوع موضع تذكيري فقط لا غير اسائل الله العفو والعافيه وياكم بسaleidan75 كتب:
شكرا دكتور فارس وبميزان اعمالكم انشاء الله بس ترى اغلب اللي داشين الموقع والله عيال ناس ومتربين وعارفين الله
ويتذكرون كل ما يقربهم من رب العباد . احسنت دكتور ورحم الله والديك .
وياريت اذا فيه نصائح دينيه تكون مواعظ فيما يخص الزواج والخطبه والترابط والحث على الصراحه والصدق وهذا اللي
يتمحور فيه او يختص فيه الموقع أكرر شكري مئات المرات .
وحتى انا ما اعفي نفسي من الغلط يما غلطنا واخطينا وبحق ناس يمكن ما قدرنا قيمتهم . الله يسهل وامورنا ويغفر لنا .
العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار
4/22/2009 6:20:56 AM
مجبور انساك مجبور أنا أعيش من بعد فرقآك ـ وأخفي جروحي بين نفسي وذآتي ـ صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك ـ وألقى أمل غيرك يجدد حيآتي ـ غلطاتك أكبر من سطورك لو أقراك ـ وصبرت لين الصبر فجّر سكاتي ـ كم جرح أثر بي تألم وناداك ـ ويقول لك بالله هذي جزاتي! ـ واصل طريقك وإتبع دروب ممشاك ـ وإنسى إني بيوم وهبتك غلاتي

غــــــــلاتي

قلم متمايل
4/22/2009 6:22:12 AM
انته كلك ماتهمني لوتحب غيري وتخون..لو تمر وايده بايديك.. مايهمني ذاك اول..يحترق قلبي عليك.. انت شي وضاع مني..مثل اي شي ما يهمني.. ما تهز براسي شعره .. انت كلك ما تهمني

قلم متمايل
4/22/2009 6:25:19 AM
قوة ايمانى خلاص مني ومنك الحب في الذمـّــه // تضاعفت من جروحك قـوة ايمانـي * محبـوبك إن جيت وإن ماجيت ما هـمّه // وش ياخذ الدمع من تغميضة أجفــاني ؟ * أنـام وأدخل قميص الليل مـع كمـّه // وأطلع صلاة الفجر مع كمه الثـــانـي

قلــــم متمــــايل
4/22/2009 6:44:32 AM
دونت اسك مي 'دونت اسك مي واي شفتك وقفيت // بيكوز جرحك يالغلا ساكنٍ فيني // تو ييرز يالغلا وانا جالس أو وويـت // متى على الله تعتذر لى وتجيني // يو وونت وأي ونت بت؟ يور فورقيت // انك بعد جرحك ! ما عاد تعنيني (ممتعه)

قلم متمايل
4/23/2009 7:31:49 AM
كثر الغلا ياسلام علي هالقصيده من روائع الشاعر المبدع سالم سيار
4/24/2009 10:52:37 AM
موضة حسب سيارتج حجي جميل ,
وتعليقات اجمل
طبعأ هالماركات االا تتكلمون عنها حجي فاضي من تايلند وغيره افضل ماركه للحين عالميا هي قوتشي
ايطاليا

وتتبعها الماركات الايطاليه كا ملابس وبوك وساعات واقلام وشوز وانتو بكرامه وللعم لاتوجود ماركات اصليه بلكويت حتي بالصالحيه حجي فاضي تقليد درجه اولى ولا فيلامودا

وانا شخصيا قارنت الفرق بين شوز طلبيه وشوز شاريه من الصالحيه الفرق بين الاثنين واضح لكن مو بطريقه واضحه حيل حق الا يدقق فقط وشاكرلكم ,,,
وشاكرلكم
4/24/2009 10:57:05 AM
القمة الاقتصادية العربية بالكويت السلام عليكم اشكر لك هالنظره (بعيدة امل ) لان استحاله تتضبط القمه الاقتصاديه بالوطن العربي حاليأ
والوضع الاقتصادي على وشك الهبوط مره ثانيه واهوا اساسا ارتغ عشان يرجع يهبط ماكو معدلات لا سعريه ول
4/24/2009 10:59:54 AM
القمة الاقتصادية العربية بالكويت تكمله انا اسف
الوضع المتأزم حاليا ينفي وجود اى استقرار مالى بالكويت

بالمعني يعني لو يسون امية قمه عربيه بلكويت مراح يتسنع عندنا الاقتصاد دام الحكومه ما استخدمة ادوات الاستقرار المالى

تبي حل للأستقرار المالى !!! وحل سريع ومدروس !!!!
4/24/2009 3:20:52 PM
الساعه ثمان ما يدق العقـرب وليلـي طويـل
وقفت ساعـة زمانـي بالمكـان
عيت حروف العنا لدمعي تشيـل
وإنهدم في صدرها كـل الزمـان
هو صحيح الحـب نلقالـه بديـل
أو صحيح اللي مضى راح بهوان؟
جيت أبسأل ساعة الليل الصميـل
ليه توقف عقربـك قبـل الأوان؟
ليه هجرني صوتك العذب النحيـل
كنت أحس "بتكتك" كـل الحنـان
حتى خدك يازهـر أصبـح يميـل
ويذبل الجوري لأجل خاطر فـلان
قمت أدور بالدرايش عـن دليـل
قمت أنادي واحـدٍ ولـىّ و كـان
السما تبكي علـى شـارع قتيـل
خاليٍ ذاك الرصيف مـن الثمـان
كل عاشـق روّح وجـوّه عليـل
يرتشف من شفة العشق ويهـان
طفّت أنوار المجالـس والعويـل
يعتلي صوت الشجر كنـه بيـان
كـل شـيٍ منحـدر إلا النخيـل
واقـفٍ وبعنقـه اللولـو يـزان
كنهـا كنـزٍ إذا قــرّب تهـيـل
كنها خيوط الذهـب والزعفـران
ما ينام الشارع وصـدره عليـل
كل ما ثنـت خفـوق
مروا إثنين وعلـى هـذا القبيـل
مرّت دموعي وأنـا عـد الثـوان
هي دقيقه بخافقي حسـره وويـل
تنتهي وسط الطريق اللـي يـدان
قمت أناظر ساعتي ودمعي يسيـل
لين خطّك يا فجـر لـوّح وبـان
الخيـزران
اسف على هاذى الأطــــاله
4/25/2009 1:10:08 AM
صفقات بهلوانيه طبعأ الكل يدري حاليا ان الوضع الاقتصادي متأزم بالوقت الا احنا فيه

فاحبيت اقدم اقتراح Toastجميل بأن نقوم بمشروع مدينة ترفيهيه بالمجان

وراح يكون في حضور كبير لانه بالمجان

يافطه كبيره i agree الدخـــــــــــــول مجـــــــــــاني والخـــــــــــــــروج بفلـــــــــــــــــوس

شرايكم بالفكره :P بس ها ما انقول لهم الخروج بفلوس الا لما يكمل العدد واذا فولت نرفع اليافطه ونحط تسعيره ههههههههههههههه
نـــــــــــــاصـــــــــــــــــــــــــح
4/26/2009 1:54:26 AM
مشروع خطابه مو عيب السلام عليكم ,
اقتراح سليم لكن اذا بنرد على الخطابه ليش اندش النت عيل ونبحث بمعرفتنا يا جماعه النت والموقع هو وسيله فقط !!!!

الخطابات ياكثرهم بالديره لكن روحو شوفو الا عند الخطابات يا مطلقه يا مادرى شنو وانا ما اغلط على المطلقه بالعكس خواتنا والنعم فيهم لكن !!!

وين التغير المطلوب من نهج الموقع

كسر حواجز مرئيه ونلمسها بمجتمعنا لكويتي والخليج ايضأ احنا قاعدين نسوي تجارب بزواج الاهل الا نسبته 90 بالاميه فاشل
ف هالموقع وفر لنا البحث ومعرفة شخصية البنت او الرجل الا امامك لكي تتمكن من التحدث معاه في شات الموقع وتنقلون وجهات النظر عشان يمكن يكون توافق اهم شي الارتباط الفكري بينهم وبعدين تترتب الامور يعني انا اشوف ان وجود الخطابه لا يعني للكثير شي مفيد

وشاكر لكم !!!
مجرد وجهة نظرEn Garde!
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0