الصفحة الرئيسية » نقاش عام » هل من الممكن ان تحب شخصا لم تره يوما !!؟؟؟
صفحات 1 2
3/6/2010 1:21:52 AM
humanityking
Posts 14
هذا السؤال موجه للجميع بدوا استثناء وهو بمنتهى الجديه وليس لعب بمشاعر الاخرين ابدا
هل من الممكن ان تحب شخصا لم تره يوما ؟؟
سؤال تبادر الى ذهني في هذه اللحظة...
وحيرني الجواب...
مع ملاحظة انة يتكرر بكثرة فى الوقت الحاظر....
لربما تعرفت عليه من خلال الانترنت .. في احد المنتديات او كلمته على الماسنجر او في شات .
اوتحدثت معه من خلال الهاتف..!!

هل من الممكن ان تكون المحادثات المسنجرية او الشاتية او الهاتفية كافية كي تعرف وتحب شخص معين ??..!
وهناك الكثيرين ممن يلعبون بمشاعر الاخرين ويلهون بها ويتلذذون بانهم اوقعوا انسان او انسانة فى شباكهم وعندما يعلموا بانهم قد اوقعوا ضحيتهم فى شباكهم يتركونه ويبحثون عن صيد اخر .. !!
فالحدود والمسافات لا تمنع تقارب القلوب والارواح من بعضها البعض .
فالمشاعر والاحاسيس الجميلة الطيبة .
تلغي المسافات والحدود والابعاد الزمانية والمكانية .
وتلغي الوجود .
واننا نحبهم رغما عنا .
ودون سابق انذار منا .
ونتعلق بهم .
ونتعود عليهم .
فنلتصق بارواحهم .
التصاق الروح بالروح .

فهل تؤيدون هذا النوع من الحب ??..!!
وهل احببت شخصا لم تعرفه ولم تراه ابدا في حياتك ??...!!
بانتظار مشاركاتكم الكريمة .

كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار.
3/11/2010 12:25:54 AM
dego
Posts 2
السلام عليكم اولا
اكيد طبعا ممكن نحب حد منغير منشوفه لاء واللى ادهش من كده انك ممكن تحب حد منغير متعرفه اصلا
لان الحب معنى جمل ولذيذ وهو اساسا مرتبط بالروح وليس الجسد ومفيش مانع بردو ان الجسد ليه عامل مش قليل لكن الحب الحقيقى اللى مش موجود طبعا دلوقتى ولا ممكن تلايه هو
اللى مبنى على التوافق الروحانى واتفاق المشاعر ولاحاسيس وبعض الصفات وليس الكل يعنى ممكن يتفقو فى حجات ويختلفو فى حجات لان هى دى سنه الحياة وده اللى هيخلى الحب ده يعيش كتييييييييييييييييييييير وادعولى الاقى الحب ده
3/11/2010 5:40:29 PM
miss_tikana
Posts 3
يعتمد على حسب طبع وشخصية الشخص !!
عن نفسي ايي واايد مريت بـ هالشي .. مو شرط تشوف شكل الشخص أو تقعد معاه !
تقدر تفهمه بمجرد ماتسمع صوته أو عن طريق الكتابة سواءً بالمسنجر أو الحين ( هابين) بال بلاك بيري =)
بس تعتبر حالة نادرة وصعب أي أحد يفهم اسلوب الثاني والسالفة يبيلها شطارة =)
ويريت في نااس يقدرون هالشي ويفهمون الحب والإعجاب بسرعة :$
اي والله ليه حبييت من قلب تقدر تحس باللي اتحبه حتى لو اهوا بعيد:$
ايي أنا معا هالشي =))
3/13/2010 6:20:59 PM
kaled_711
Posts 4
السلام عليكم

هل تحب شخص لم تراه نعم ممكن ان نحب اشخاص لم نراهم لان الانسان حساس وممكن يتأثر بصوره او اسلوب او فكر معين وممكن يكره شخص لم يراه من اسلوبه او فكره وهذا يعتمد علي حسب الشخص وشكرااا علي الموضوع
3/14/2010 2:05:00 PM
nanos
Posts 86
انا ما اقدر احب شخص ما شفته او اجهل من يكون
ممكن اني انعجب باسلوبةوطريقتة بس صعبة اني احبه
بعتقادي ما اقدر اتعلق بانسان ممكن باي لحظة ينفصل عني ومااقدر اتواصل معاه لاي سبب كان
واحس اذا حبيت واحد عن طريق النت راح يصير فيني ادمان علي النت وانا اكره هالاحساس
والحب شي كبير اذا ما كان في تواصل حقيقي بعتقادي مافي حب يعتبر اعجاب متبادل وفي اي لحظة راح يتنهي
والسموحة علي الاطالة
3/14/2010 4:31:10 PM
kaled_711
Posts 4
فيه مثل يقول (الاذن تعشق قبل العين) صدقوني ممكن نحب شخص قبل لانشوفه لان ممكن ان تسمع عن شخص ويمدحونه باخلاقه وبطبعه وطيب وصادق وممكن بذموون شخص قبل لانشوفه ويقولون عنه انه مو زين واخلاقه تعبانه ومسوي جذي وجذي ومن هذا المنطلق نقدر نحب ونكره من غير مانشوفه بس هذا مايمنع ان الشوفه مهمه بس هم لازم قبل لاتسوي شي لازم تسال عن الشي اللي تبيه والا جان الشوفه تغني عن السمعه والواحد مايقدر يقدر الشخص الا لما يسال وبعدين تجي الشوفه وشاكر لكم علي الموضوع وتمنياتي بالتوفيق للجميع
3/15/2010 3:15:04 PM
alkhaldii77
Posts 1
السلام عليكم
نعم ممكن ان نحب شخص لم نراه فنحن نحب الرسول صلى الله عليه وسلم ونحب الصحابه
3/16/2010 8:13:20 PM
olive
Posts 2
السلام عليييييييييييييكم
اولا اشكرك على الطرح الجميل والموضوع المبدع ....
ثانيا الحب لشخص لم اراه حب موجود لاننا نحب الرسول صلى الله عليه وسلم من غير ان نراه
وثالثا الحب موجود .... والصادق بمشاعره يبان بكل وضوح الكلام الصادق يوصل للقلب على طول لان طلع من القلب اما الكلام المعسول الغير صادق والمخادع ثق وامن بالله انه لا يدخل القلب لو ذره ... القلب عضو حساس لا يقبل باي شيء .... ولكن بايدينا ان نضر القلب او نسعده
وربي يوفق الجميع للهدى والصلاح
تحياتي للجيمع

ودمتم بحفظ الله ورعايته
3/16/2010 10:04:27 PM
tarek2010
Posts 1
ممكن

حيث ان الحب يكون للشخصية و افكارها و مشاعرها
3/18/2010 1:20:03 PM
nanos
Posts 86
الحب انواع وانا اتوقع الحب الي يقصده حب شريك الحياة مو شخصية عظيمة كشخصية الرسول عليه افضل الصلاة والسلام وطبيعي ان نحب الرسول من غير ما نشوفة
وحتي الله سبحانة وتعالي نحب فما تقدرين تربطين هالاشياء بهل الموضوع
اوكي ممكن ان احب انسان من صوته واسلوبة بس اذا شفته يمكن اكره ويتحول الحب الي شي الثاني
انا اعتقد انها علاقة فاشلة علي جميع المقاييس
وانا عندي قاعدة يمكن في ناس تختلف معاي الي صوته حلو وجذاب يطلع اخر شي مو حلو طبعا هذا ينطبق علي الاثنين سواءرجل او سيدة
واسفة علي الاطالة ...
3/19/2010 1:03:35 AM
Heartkuwait
Posts 2
السلام عليكم...

مساء الخير.. عالجميع..

من الممكن تعشق وليس فقط ان تحب..ولكن يعتمد علي حسن المعامله..مثلكم عارفين ..الانسان مايبي من الدنيا غير راحة البال والستر..فطبيعي اللي يبحث عن الاستقرار تاكدو قلبه راح يكون كتااب مفتووح .ويتلهف للحب..ومثلكم عارفين زمان اول يقولون..الأذن تعشق قبل العين..

أخوكم طلال من الكويت
3/19/2010 4:49:32 AM
ewew
Posts 7
اول شي انا اقول السلام عليكم
احب اعلق وقول عن الحب Violin
انا وحده ما امان بالحب قبل الزواج الحب دواك يكون وراء الزواج احل يكون الاطباع مو معروف وكل شي
يبين بالعشراء وكل ما تكتشف شي تكون مستانس او مستقرب او معصب ه>ي المشعر
لزم تكون موجود في كل بين الي يحبون بعد الزواج

وشكرا على الموضوع
3/19/2010 4:54:05 PM
kaled_711
Posts 4
السلام عليكم

طبعا كل واحد له وجه نظر وله اسلوبه وطريقته الخاصه باختيار اللي يبي بس الحب ماعتقد ان الانسان يختار اللي يحبه الحب يجي من نفسه من دون انخطط له او نختاره يعني ممكن انك تحب شخص حتي لو ماتراه وممكن تحب شخص لما تشوفه بس لما يتكلم معاك وتعرف اسلوبه تكرهه اعتقد ان محد يختار اللي يبي وهذي وجهه نظري وشكرااا علي الموضوع
3/21/2010 8:51:10 PM
goldin
Posts 1
السلام عليكم
بالنسبه للموضوع انا عندي اعتقاد ولكن لايكون عام طبعا يكون هناك شواذ
الانسان العربي واذا اردنا الحصر نخص سكان الجزيره العربيه
نجدهم احيانا يعيشون لحظات حب وهيام لوحدهم مجرد خيال
وهنا يكون الجواب بان الحب موجود اصلا بالفطره حتى من غير حبيب
فكيف اذا كان في طرف اخر حتى لو كان بعيد ولا يرى مجرد الاحساس فيه
3/22/2010 1:40:40 AM
brooOook
Posts 6
السلام عليكم
باركك الله اخي صاحب الموضوع الرائع
من باب كلُ يدلي بدلوه
انا اقول انه لا حياة بلا حب والحب هنا عام ومن باب اولى ذكر الحب بالقرآن الكريم (وتحبون المال حباً جماً)
اذاً الحب ليست كلمة بدون معنى او لا وجود لمعانيها ،نعم قد يكون أتعرف على شخص وكائن من كان عبر اي وسيلة تلاقي
كالنت او الجوال ،،، ولكن!
اذا بنيت على معنى واسس سليمة ممكن جدا ان تثمر بعلاقة طيبة وقد تنتهي بالزواج .
اي انه قد أُعجب انا او الطرف الآخر بالاسلوب او لنقل اسمى معاني الكلام للطرف المتلقي وهنا تكمن غاية الاعجاب
فمن يعجب بطرف شجي *** إلا والحب العذري كان الاساسُ
نعم ونعم ممكن اعجب انا بالشخص الذي لم اقابله بمجرد كتابة كلمة يصبو قلبي بمعناها
وقال امرؤ القيس
قفا نبكي من ذكرى حبيب ومنزل*** بسقط اللوى بين الدخول فحوملِ
فقد امر من معه بالوقوف عند منازل من احب ولخلوها منها ولكنه آثر إلا الوقوف والتذكر فهو لم يراها بالمنازل
ولكن هنا تكمن اسرار الهواى والحب
اذاً انا مع معنى ان الاذن والعين تعشققبل القلب احياناً
3/27/2010 9:53:46 AM
shetoslove
Posts 1
السلام عليكم انا اوافق الاخوه اللى فالوا ممكن نحب من غير مانشوف لانها مشاعر واحاسيس ممكن نرتبط بانسان ونحبه من مكالمه تليفون ونشتاق نسمع صوته كتير وتتماده العلاقه قبل ما نشوفه الى ان يصبح حب ولا نقدر على تركه او نسيانه هذا حب من غير ما نشوفه
4/1/2010 1:30:42 AM
newxman
Posts 1
السلام على الجميع............ هل من الممكن ان يجيب واحد منكم على السؤال الازلي....................... ماهو الحب ؟ بس هاااااااا بعيد عن الكلام الانشائي وبدون لف ودوران
4/11/2010 10:51:19 AM
miss.dior
Posts 1
(الأذن تعشق قبل العين أحيانا ،)، احنا بشر يعني كتلة مشاعر واحساسات فا الحب بدون معرفة ملامح المحبوب وارد جدا
4/12/2010 12:08:45 PM
glaxse
Posts 2
اي نعم ممكن ليش مو ممكن اذا كان اسلوبه حلو ومن اسلوب الواحد يبين ع نظافت قلبه وشكرا
4/16/2010 12:23:11 AM
salam.salam
Posts 9
اكيد ممكن لان الشكل مو كل شي
اهم شي الارتياح والاخلاق
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0