الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب)
صفحات 1 2 3 4
5/7/2012 9:19:54 PM
fouadi
Posts 5
يسعد مساكم . التقييم جدا مهم بس احب اقول شي هني . اول شي بالنسبه لي الاهل يدرون اني مشتركه بموقع خطبه بهدف الزواج . ثاني شي اللي شجعني اني اشترك بالموقع . ان اخوي تزوج عن طريق النت . وولد عمتي تزوج عن طريق النت وولد عمي هم تزوج عن طريق النت وعندهم ولد والكل مرتاحين ومبسوطين والاهم من هذا الشي ان الاهل من الطرفين موافقين على الزواج عن طريق النت او موقع زواج . الاهم نظافةونقاوة الانسان من الداخل حتى يشوف الاشياء بعفويتها ونقاوتها وبسطاتها
8/12/2012 11:33:35 PM
gmorah
Posts 3
هل انتي مقتنعه بزواج النت?

قناعتي وثقتي برب العالمين ومو مهم عندي الطريقه شنو المهم بالنسبالي الشخص الي جدامي بدون ماطالع انا وين شفته او التقيت فيه لانه كل شخص يحمل تربيته وين ماكان حتى لو كان بالشارع

هل ان اصبح توافقؤبينكم تصارحون اهلكم من وين عرفت بنتنا والعكس ?
بالنسبه لي عندي امي الله يخليها لي رفيجتي ماخش عنها شي ربتني على هالثقه الين اكتسبتها وصنتها فماعندي اي مشكله ويقولون لاتبوق لاتخاف دام انه شي مايغضب رب العباد ليش اخاف من البشر !

كيف تضمن انه الي اخترته لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول ?
لانه عندي ثقه باسلوبي لو كان عنده اي نيه شينه ماراح يلاقي شي وبيبعد من نفسه

لو صار بينكم خلاف وقال انا عرفتك من نت ماهو الرد ?
تتوقع بوافق على شخص بهالعقليه واذا صرت ببيته بيقول الحمد لله اني التقيت فيج

هل تثقين ان الشاب جاد ويسعى للهدف الي تسعين له ?

طبعا ثقتي مااعطيه منو ماكان لكن بما اني دشيت هالموقع فاانا اثق فيه وبالضوابط الي حاطينها ولو خليت خربت

كيف اثق انه هذا لم يخني ولم يلعب وراي ?
كلا على اصله وتربيته يتصرف والخيانه مو شرط تنوجد لانه زواج نت في وحده تتزوج ولد عمها من لحمها ودمها ويخونها فهذا مو مقياس مايهمني الماضي يهمي اكون حاضره ومستقبله وذاا ماقصرت عليه بشي اثق بنفسي قبل مااثق فيه انه باذن الله وحفظه لنا من الحرام

وبالنهايه الله يوفق الكل ويصونا عن كل لعبه وحرام مادشينه هالموقع الا بهدف الجديه تقبل احترامي اخوي
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0