الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب)
صفحات 1 2 3 4
2/10/2010 9:55:15 PM
anaxxfahad
Posts 1
اولا:هذي اول مشاركة لي في المنتدى والموقع ككل...مشكور على المجهود الطيب المبذول من الكل عامه و خصوصا صاحب الموضوع ...
ف الى رايي الشخصي
1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
ابدا غير مقتنع لانه بيكون بذرة شيطان في حال حدوث مشاكل زوجية وبداية الشك بين الزوجين ...وسبيل للشيطان للتنفيس من كلا الزوجين للبحث عن علاقه جديدة عبر الانترنت من سبيل التغيير او التنفيس عن الغضب

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟

الوقت الحالي صار من الممكن المصارحه بين الاهل لكن تختلف من عائله لعائله ....انا شخصيا ارفض تماما هذي المصارحه

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انترنت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
هذا اللي ينخاف منه ..ومثل ماقلت بذرة شيطان

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟
والله اتوقع لا ...لان كل شخص له غايه يوصل منها لهدفه

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟

اللي يجرب العسل لا بد له يجربه مرات كثيره ان تغير طعم العسل الاولي وصار مر

وسامحوني ان ضايقت احد بردي
4/18/2010 12:33:03 PM
Mr_Karsha
Posts 9
1-نعم لأنه هذا مكان و طريقة تعارف فقط مثل ما ناس تدور على الحلال و الستر بجديه بره النت في ناس تدوره بالنت

2-نعم والدتي ما كان عندها مانع المهم انه وحده أتوفق معاها و تسعدني و بنت ناس طيبين

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
3-بنفس الطريقه اللي أضمن فيها وحده من بره النت ...لا يوجد... و مع الحوار و الكلام عن الشروط و ظروف الحياة اللي ندور عليه نشوف نناسب بعض ولا لأ

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
4-اللي يقولها قليل أدب و أخلاقه سيئه أو غشمرته بايخه اذا جرح أو زعل مرته...الرد عدم الرد و الزعل و تكبير العقل و المسامحه على الهفوه و الكلام اللي مو زين أو الرد بأسلوب دبلوماسي هادئ و بشوية كلام حلو يبين حجم الكلمه هذي و تأثيرها مع شوية كلام عسول يمكن يحس على دمه

5-لأ بس أدخل أو أبادر و انه فبالي انه اللي جدامي نيته نفس نيتي و انه طيب و مع الكلام و الوقت يبين الصدق من عدمه.

6-مثل ما تضمن وحده من بره النت .... لا ضمان ... على النيه و البشر على وضعهم الحالي و المستقبلي و أخلاقهم و تعاملهم الحالي و المستقبلي مو على ماضيهم
و اللي بيفكر جذي يتعب نفسه و اللي وياه.
4/25/2010 1:58:29 AM
FJR
Posts 26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي كريم --- قرر بعض رجال الشرق العودة الي عصر الحريم حتي يضمنوا العذريه العاطفيه لمن يرتبطون بها

ويبقي ترشيح الام التي لا تخطئ ابدا هو نجاح العلاقة الزوجيه وهي الطريقة الامثل لنجاح الاختيار علي اسس

سليمة وصحيحة خاصة في ظل الانفتاح الفضيع علي كل شيئ في حياتنا

فكل شاب يشك في اي فتاة يلتقيها ولا يثق في حديثها او تصرفاتها او عذريتها العاطفية اي الا تكون قد ارتبطت

بشخص واحد من قبل-ويرجع السبب إلي التدفق الاعلامي والمعلوماتي من خلال الفضائيات ووسائل الاعلام

المختلفة خاصة الانترنت الذي يضع الشباب من الجنسين في عالم متحرر من أية قيود أو ضوابط

فنري - أن الفتاة الآن ترتبط عاطفيا بأكثر من شخص في سبيل العثور علي عريس مناسب ومع ذلك

تؤكد لكل منهم أنه الاول والأخير

الزواج التقليدي وجهة نظري هو الاسلوب الامثل للارتباط وتكوين اسرة-وهذا النوع من الزواج الناجح

المستقر القائم علي الصراحة والصدق والمعرفة السابقه بكل شئ متعلق بكلا الطرفين .
4/29/2010 3:40:08 AM
BoABDLa
Posts 19
ج1- نعم مقتنع بس ماشفت شي احسن اكثرهم جياكر وهذه عقدتي

ج2- اي عادي اذا بنت ناس ومحترمه

ج3- مع الاسئله الممله راح اعرف , وما اتوقع احد دش اهني يبي يلعب , في مواقع مخصصه للعب

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
ج4- الانترنت ماهو حرام اذا صار استخدامه بالشكل الصحيح

ج5- مع الاسئله والاجوبه راح اعرف

ج6- الي يخون تخونه كما تدين تدان
10/24/2010 7:17:17 PM
kaitty
Posts 18
يا بنات ديروا بالكم من الشباب
انا صار لي سنة ما لقيت ولا واحد جاد بس قلت يمكن مثل ما في الطالح اكيد فيه الصالح
بس للاسف كلهم يبون يلعبون
بس عندي نصيحة وحدة
لا تخلون احد يهددكم
الحمدلله احنا في ديرة خير
هذا رقم المباحث الجنائية 25623888
هذا الرقم اللي تكلم عنه المحامي خالد عبدالجليل و الشيخ نبيل العوضي اذا في واحد ماسك عليج شي او مهددج او يلاجقج ومو راضي انه يوخر ما عليج الا تتصلين فيهم وهم يتصرفون بسرية تامة بس طلبوا تتكلمون مع المدير العام بخصوص موضوع خاص بدون ذكر اي تفاصيل الا حق المحقق
عفية حفظوا الرقم بس احتياط الله لا يقول يمكن تحتاجونه
ونشروه وبلغوا كل رفيجاتكم لان في وايد بنات متوهقين
هذا اخر يوم ادخل فيه هالموقع و اتمني من كل البنات يديرون بالهم
اتمنى من المشرفين نشر هالمشاركة لان بدون الرقم كان ممكن ان اطيح بمشاكل مالها اول ولا تالي
يا ادفع 30000 دينار يا يفضحني في دوامي ودوام ابوي
الشخص الزين ما راح يخاف من هالرقم لانه ما راح يعطي سبب حق البنت ان تستخدمه
بس ممكن يعطي فرصة حق البنت اللي طايحة بمشكلة انها تحلها بسرية وهدوء
2/14/2011 12:52:34 AM
Inception81
Posts 18
السلام عليكم
حبيت احياء هذا الموضوع لما له من اهمية
الاسئلة المدرجة لازم نجاوب عليها لانفسنا عشان نكمل اشتراكنا في هذا الموقع
لازم يكون عندنا الثقة بانفسنا ونكون فاهمين اثار زواج النت على حياتنا المستقبلية وما نتسرع باتخاذ القرارات
واعتقد اكثر الاجوبة اللي اعجبتني مع احترامي لجميع الاراء اهي جواب sdaja و niceman2009 و darkbroonz و sa7ar111
فراح ادمج اجاباتهم بجوابي للتسهيل (بطيئه بكتابة العربي )

- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
نعم انا مقتنعه بالزواج عن طريق النت لاني مؤمنه انه يوجد عقول ناضجه وتخاف الله وتدري انه وراها حساب وعقاب يوم لقاء ربها واي شيء سواها ياخذ جزاه دنيا واخره انا مقتنعه بأن كل شيء بتوفيق من الله .. غير أن النت يسمح بتحديد الشروط بالتالي يكون الطرفين على بينه

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟
بالنسبه لعقلية اهلنا لحد الان مايستوعبون الموقف بس انا متأكده انه على ايام عيالنا راح يكون عادي, بس راح اقول التقينا باحد المنتديات الفكرية

ماراح اختار شخص إلأا وانا دارسته من جميع النواح,و لن يكون لدي ما من اتخذ السلم من أجله .. وسوف يضيع وقته طالع نازل وهو الخسران بينما وضعت له خط مستقيم وواضح لكي يصل إلي

انا مااعتقد اني اتزوج واحد راح يكون بهذي العقليه انا قلت انا راح اختار عقليه ناضجه تخاف الله واللي يقول هذي الكلمه انسان مخادع نفسه ومسكين لانه اشلون يتزوج من مكان هو مو واثق منه[/b[

انا في البدايه اثق وراح يبين لما نكمل مع ببعض

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟لا يوجد ضمان والدعاء وصفاء النية والاستخاره أفضل وسيله لتجنب هذه الفئات وفرصة حدوث هذا الشيء هي نفسها سواء كان زواج نت اوتقليدي

Drink
4/6/2011 7:45:18 PM
bent88lebnan
Posts 1
عجبني الموضوع كتير

الزواج سواء كان من النت او من برا النت فهو قسمة ونصيب
وما في علاقة بين ها الزواج وين كانت بدايتو وكيف استمر
لانو فينا نعتبر زواج النت متل زواج الصالونات لو بدنا او نعتبرو زواج تقليدي او زواج حديث مبني على معرفة
بصراحة لا ما راح تجيني جرأة بس عامة اهلي ما بيمنعو لانو اختي تزوجت من ورا النت
من حديثو ومبادئو يبين
انا ما ضربت على ايدك تتزوجني
لا مو شرط
ممكن يكون جاد بعلاقة بس مو بزواج
الزمن كفيل يبين ويوضح الصورة
4/9/2011 1:52:39 PM
freewomen
Posts 4
BITWAFI9 BASS AKIDE LESSA DONYA BKHIRE
4/16/2011 10:50:14 PM
lolo.al.ab
Posts 9
اي مقتنعه لأني شفت أشخاص تزوجوا عن طريقه لكن طريقة عن طريقة تفرق !

امممم، انا عن نفسي اوك اوافق اني اقول لوالدتي لأن انا ماسويت اي شي غلط لا كانت بيني وبينه علاقه خارج النت وخصوصا اذا ماطولت علاقتي بالنت وايد ولا تعدت الحدود.

لمن انا ما أعطي مجال لشخص الثاني انه يطول بعلاقتنه بالنت و اول مانشوف بعض ملائمين حق بعض خلاص يكلم اهله لأن الشيطان شاطر .

اقوله بكل برود وبدون عصبيه انت شفت طريقتي معاك بالحديث والحوار وشفت الحدود الي حطيتها بيني وبينك قبل لا اتأكد انك راح تكون زوجي .
فعلاً في من الشباب جادين وهالجديه تظهر مع الحوار .

مافهمت السؤال عدل لكن بجاوب على الي فهمته :

اذا كان قبل لا يعرفني له علاقات اوك الماضي يتم ماضي المهم من اول ما تزوجني تاب ونسه ماضيه اوك ! الإنسان مو معصوم عن الخطأ
وإذا القصد من السؤال ان اثناء الزواج انا شنو يضمن لي انه مايخوني !! هذا يعتمد على نزاهت الزوج وشطارة الزوجة اشلوون تكسب زوجها لها ولبيتها

وقواكم الله
4/17/2011 1:46:59 PM
samia22
Posts 149
السلام عليكم
وين محللنا الذكي ... جنه هد موضوعه ؟؟؟ يمكن تزوج .. وترك الدنيا ومافيها

ما اقص علي نفسي واقول لا ... انا ما ادش مكان الا واثقه فيه ... اي مقتنعه بزواج النت ... احنا بعصر التكنولوجيا ... والخطابه ماتاخذ اقل من ٥٠٠ عل الراس ...واللي يدفع لها اكثر تدورله اسرع ؟!!
انا سالت رجل دين ... وقال لا يجوز خداع الاهل ..والمفروض التصريح ..يعني اذا صار فيه سؤال المفروض يكون الجواب صريح ...يعني اوافق عادي
ماراح اعرف ..بس عندي رب العالمين قال (ادعوني استجب لكم ) .. وانا اللي علي اني ادعي رب العالمين يكون انسان زين ..واللي يبيلي المضره الله يبعده من طريجي
لك الشرف انك عرفتني ..ولك الفخراكون زوجتك ... وانت بعد زوج انترنتي .
اعتقد عندي ثقه ٧٠ ٪
انا ما راح اعرف حتي بالزواج التقليدي ... الله اللي يعرف سبحانه وتعالي ...،اذا كان الانسان طيب الله يرزقه الطيب (الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات)

شكرا عل الموضوع
5/17/2011 1:07:13 PM
laila70
Posts 57
انا اقول كل شي بكتبة رب العالمين

- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
طبعا لا

- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم
هذا الشي بعلم الغيب ولو كل واحد يدرى شنو نصيبه حت لو بعد السؤال كانت نص الناس ما تزوجت

- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
اشوه انه بعد انا اخترته من نفس المكان

- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟
وعلى نياتكم ترزقون و الطيبون للطيبات

ترى لو حتى خطبة اهل ممكن يصير هالشي

وسلامتكم
5/19/2011 11:26:07 PM
Qa8
Posts 1
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي اشكر طرحك اخوووي ع الموووضوووع الهادف بكل جانب من جوانبه وحبيت اجيب ولكن ليس كاجابه س و ج ولكن ستقرا بعض الاجابات من بين السطور

.........

في البدايه انا سجلت في الموقع لاني لا اعلم الغيب والا اعلم اين هو نصيبي انا لا اثق في جميع البنات في الموقع وابصم ان البعض منهم اخذوا الموقع كلاعبه او تسليه وهذا ينطبق ع بعض الشباب. وعلى قوله المثل كل اناء بما فيه ينضح

واضيف انا لم اخذ الموقع كهدف رسمي او انني لن اتزوج الا من الموقع فاذا قلت هذا فانا كاذب ولكني قمت بالتسجيل به كخطوه او كقول ( ص) الاخذ بالاسباب

والله يوفقني ويوفق جميع المسلمين
10/8/2011 10:32:42 AM
azmia
Posts 3
واثقه ان ممكن يصير صارت مع ناس اعرفهم وعايشين مرتاحين من احسن مايكون بس الشغله يبيلها صبر ما تجي بالساهل
ما اصارح اهلي لان شي غريب ومو مقبول بمجتمعنا يجي يخطب عادي مثل اي واحد شافتني امه بعرس وجذي
سلم وصول لشنو انا ما عندي فلوس ولا اشتغل وقاعده بالبيت راس مالي سمعتي وشرفي واهلي الي اعتز فيهم
اقوله صح انا عيل من وين تعرفنا ولولا اخلاقي وصدقي معاك ماكان تزوجتني
اثق ان في شباب بالموقع فيهم خير وهم قله بس يبيلنا صبر لما نوصلهم او يوصلولنا
لا يوجد ضمان وعموما الي يبي الزواج وهدفه الزواج فقط ماعنده وقت للعب والخيانه
10/8/2011 8:21:56 PM
sara12
Posts 44
1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟ انا مقتنعه ان كل الطرق تؤدى لروما على قولت نابليون والناس تطورت قبل ما كان في وسائل اتصال مثل موبايل والاانترنت لكن الزمن الحين تغير وماكو مانع انه الواحد يستغل هالتكنلوجيا بشيء مفيد.

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟ طبعا راح اقول لامي وابوي والمقربين مني من اهلي والباجي مو شغلهم

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟ ماكو احد مضمون انا علي من تصرفات الشخص وسلوكه معاي اما الباجي ما احاسبه عليه اذا بقعد اشك بكل سلوك له عيل اشحقه اخترته

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انترنت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟ الرد راح اضحك ضكحه توصل لاخر الفريج واقوله وانا اخترتك من الانترنت يا روحي

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟ اغلب الشباب مو جادين في شيء علشان يكونون جادين بالزواج بس مع هذا الجاده بسهوله تقدر تقيم الرجل اذا كان جاد او لا فماكو مشكلة من هالناحية

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟ مااكو ضمان لشيء الناس يتغيرون ومو باقي الا وجهه سبحانه فانا ارد واقول انه انا علي من تعاملة معاي واحاول كثر ما اقدر انه ما اقصر في دوري تجاهه وان طلع اهو خاين مشكلته الحياة ما توقف عليه حتى لو طلع له عذر ماكو عذر يبرر الخيانه لانه اهو بالمقابل لو كنت انا خاينته مراح يبررلي والله يبعدنا عن هالامور ويحفظنا
1/16/2012 2:20:34 PM
ahmadhomoud
Posts 2
السلام عليكم وشكراً علي الموضوع
- بالنسبه للشباب فأنا ماتهمني نواياهم وكل شخص الله يعطيه علي قد نيته
- اما بالنسبه للبنات فأنا اري جديه مطلقه منهن لان البنت اللي داشه ابهالموقع انا متأكد انها تبحث عن الستر اما اللي تبي تلعب مؤكد انها ماراح تدخل هالموقع
لان اماكن اللعب السهله متوفره لها ابكل مكان وابكل وقت
وهذي اهي النقطه الاساسيه اللي خلتني اشترك ابهاذا الموقع ولاني علي قناعه تامه من مطلبي واهو زوجه تستر علي واستر عليها

وسلامتكم
1/31/2012 1:59:43 AM
ebtissam
Posts 19
ردي بأختصار أن الزواج نصيب هذا اولا وثانيا موبس هالموقع الناس تتعرف على بعضها فيه في برامج كثيره عالنت الناس تتلاقى فيها ثالثا اللي ماعنده ثقة بنفسه هو اللي يردد الكلام الجارح للطرف الثاني لأنه النقص عنده والمشكلة بتفكيره الإنسان الواعي المثقف الفاهم مايشك ويعاير بزواج هو جزء منه ورابعا الأشخاص ممكن يلتقون ويتعرفون على بعض بأي مكان موشرط بالنت ممكن بالعمل بالشارع بسفره بطياره إذا الله أرد التوفيق وكتب لشخصين الزواج يجعلهم في طريق بعض بأي مكان وهذا مايعيب الانسان اللي يعيب الشخص أخلاقه فااللي أخلاقه عاليه ومتربي تربية طيبة ويخاف الله عمره مايسلك طريق غلط خصوصا اللي هدفه زواج واستقرار مهما اتجه لأكثر من طريقة للحصول على زواج مناسب يعني اللي يروح لخطابة رجل كان أو أمرأه معناه مشكوك في أمره طبعا لا المهم في الموضوع أن اللي بغى الحلال وبغى الاستقرار بيلقاه بأي طريقة كانت واللي بغى اللعب والحرام هم بيلقاه والدنيا ماتخلى فيها الزين والشين بكل مكان ياما ناس تزوجوا بطريقة تقليديه وصارت مشاكل وكلام وتجريحات وتطلقوا وياما ناس تعرفوا على بعض عالنت وغير النت تزوجوا أحلى زواج ومستقرين وعسى الله لايفرقهم وأنا شخصيا أعرف حالات كثيره تعرفوا على بعض وماشاالله حب لي اليوم أخيرا اللي بأقوله ياجماعه إن المهم في الموضوع تفكير الشخص وأخلاقه لا النت ولاغير النت إهي المشكلة متى ماصلح العقل والأخلاق صلح كل شي والله يوفقكم جميعا
2/8/2012 12:14:45 AM
Africano
Posts 24
نعم

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟اصارح امي وخواتي اي .. بس اهله لأ

لا اضمن.. ماكو شي مضمون بهالدنيا

حتى انا عرفتك من الانترنت وبيتك اهو بيتي يالخبل ههههههههههههههههههههههههه

الله اعلم بس حبل الكذب قصير وكل شي مع الوقت يبان

ماكو شي مضمون.. واللي يخون شكو انا اشيل همه.. مشكلته he owns his own problems
edited by Africano on 2/8/2012
2/8/2012 12:29:08 PM
ebtissam
Posts 19
السلام عليكم
حبايبي لاحظت شي معظم البنات مقتنعين بزواج الانترنت ومعظم الشباب مومقتنعين بزواج الانترنت لان اذا تزوجها هالمسكينه بيطلع عينها بالشك لما يصير ينطبق عليه المثل القائل ظل يزن مثل الدبور اللي سعى لخراب بيته حبايبي الشباب اذا مومقتنعين بالموقع للزواج ليش داشين له وليش مجابلينه بالساعات مباراة مثلا تتفرجون عليها وناطرين الفوز حبايبي البنات الصادقات خلكم على موقفكم وثقتكم بنفسكم وخلكم على حذر شديد من بعض شباب الموقع هذه الردود من البعض لازم تخليكم يابنات أذكى منهم والعبرة في النهايه انا متأكدة يابنات ان ماأحد من الشبتب اللي يفكر يستدرجكم للعب بيقدر عليكم ومارده بيمل وتطق جبده ويطلع مم الموقع لأن ماحقق غايته هاالله هاالله بانفسكم يابنات اثبتوا للشباب انكم قد كلمتكم وانكم داخلين وبثقة بجد لهاالموقع وانكم مو فرائس سهله لذوي النفوس الضعيفه قلبي معاكم بنات حواء
3/4/2012 12:58:53 AM
wwwqwe
Posts 2
السلام عليكم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الكرام
اللهم اجمعنا واياهم في جنة الخلد التي وعدتنا
اخواني واخواتي وحبايبي للاسف كثير من الاعضاء صارلهم بالموقع اكثر من 6 اشهر اذا مو سنه ولكن للاسف الاكثريه داشين مضيعة وقت الا من رحم الله انا انصح الي عندها او الي عنده وقت فراغ استغلوه في مايرضي الله في قراءة القران زيارة الارحام تعلم شي مفيد لان الله سبحانه وتعالي احاسبنا على كل صغيره وكبيره والكذب الي يصدر منا في الموقع اذا كنا مو صادقين المفروض التواصل اكون لمدة اسبوع فقد مو اكثر ويتم التفاهم في كل الامور ومافي داعي للمماطله بغض النظر عن نوع الزواج المهم اكون ارتباط شرعي ومافي داعي لدخول المواقع من بعد الارتباط والشعور بالمسئوليه من الطرفين
وخير الكلام ما قل ودل
لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
3/6/2012 4:05:00 AM
sssfer
Posts 2

نعم مقتنع فالنت وسيله حضاريه للتواصل الاجتماعي

نعم ولا مشكله بهذا واهلي يعرفون اني شخص مستقل ولا يجبرني احد على شي

اعرف هذا من خلال تعارفنا على بعض قبل التقدم لها رسميا

لن اتزوج بنت عقليتها رجعيه وردي عليها انها تحتاج لفورمات لانه النت مكان عام كما هو المجمعات وغيرها من اماكن الاختلاط

سأعرف هذا من خلال فتره التعارف

التواصل الدائم مع بعض فمن يريد الحب تراه ملتصقا بالاخر والاهم من ذلك صريح والصراحه تكشف كل شي
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0