الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب)
صفحات 1 2 3 4
6/13/2009 6:18:25 PM
reqa22
Posts 27
السلام عليكم اشكرك اخ فهد على هالموضوع انة ماراح اجاوب بشكل مباشر بس بقولك عندي قناعة ان ممكن الشخص يلقى نصيبة في النت ولكن للاسف عدم الجدية في الموضوع اهو اللي مخرب على مصداقية النية وصدقني في بنات وايد وشباب وايد نيتهم صافية بس الزواج قسمة ونصيب والخيرة فيما اختارة اللة وفعلا الواحد اللة مايرزقة اللي الشخص اللي على نيتة الطيبون للطيبات واذا على الاهل مستحيل اقول حق اهلي انة من النت لو شنو لانة مو كل الاهل يرضوع في هالموضوع واذا الزوج بيعايرني انتي وانتي اقول بوس ايدك وية وضهر ان اللة رزقك بوحدة مثلي بنت ناس وحمولة متني من الشارع ...؟ واتمنى من كل الشباب وحتى انتو يالبنات تصفون النية علشان كل واحد فيكم يلقى نصيبة واللة يرزقكم ويزقني بولد الحلال
6/13/2009 11:30:20 PM
ALMAWAD
Posts 24
Ms.X كتب:
السلام عليكم
جزيل الشكر للي طرح الموضوع اللي اكثر من رائع.
لكن في مشكله تواجهنا من بعض الشباب، يبي مجرد يتعرف مع ان هذا الموقع بالاساس للي فعلا جاد، مما يجعلنا لا نثق بحسن نية الشخص اذا راسلنا، واحيانا تضيع فرصه احتمال يكون الشخص هذا هو المناسب.
لذلك اتمنى يكون في مصداقيه، واحترام لبعض.
تحياتي

جزيل الشكر للمشاركه اختى المستشاره
الشكله موجوده اختى من الاساس..لان اغلب الشباب يبى يتعرف لتمضيت الوقت انا معاج فى هالنقطه ...وايضا الاشخاص السلبين هم من
جعل الكل ياخذ فكره سلبيه فى التفكير فى هذا الموضوع ... المصداقيه هى الاساس ان بنيت علاقه على جذب فهى فاشله ...
تحياتى لج
6/13/2009 11:34:31 PM
ALMAWAD
Posts 24
sdaja كتب:
1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
نعم انا مقتنعه بالزواج عن طريق النت لاني مؤمنه انه يوجد عقول ناضجه وتخاف الله وتدري انه وراها حساب وعقاب يوم لقاء ربها واي شيء سواها ياخذ جزاه دنيا واخره
2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟
بالنسبه لعقلية اهلنا لحد الان مايستوعبون الموقف بس انا متأكده انه على ايام عيالنا راح يكون عادي3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
محد يقدر ياخذ شيء من المره الا بكيفها فاذا قصدك تزوجها لمالها فهذا شيء عادي لان تنكح المراه لمالها وجمالها ولنسبها ولدينها ــــــــــــــالخ
4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
انا مااعتقد اني اتزوج واحد راح يكون بهذي العقليه انا قلتلك انا راح اختار عقليه ناضجه تخاف الله وانا اعتبر تعارف النت كانا حاطين اسمائنا عند خطابه وتعارفنا وعلى الفكره اللي يقول هذي الكلمه انسان مخادع نفسه ومسكين لانه اشلون يتزوج من مكان هو مو واثق منه[/b[

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟
انا في البدايه اثق وراح يبين لما نكمل مع بعض
6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟
الخيانه ماراح تصير مثل ماقلتلك لانه اعتمد على اختياري ودراستي لشخصية اللي اخترته
اسئله لو نحسبها ونعرف اجاابتها قبل المضى فى الاختيار لاكان الاختيار صحيح
ملاحظه: الاستفتاء هذا من هدف الثقه فى النفس ان اجبت على نفسك بكل ثقه لاتتردد .. لاتترددى ..فان الله هو كاتب النصيب
تحياتى لكم
فهد العنزى

sdaja شكرا للمشاركه
بس اعتقد اغلب كلامك فقط مجرد كلام وليس فعل فى القناعه وانتى مثل ماذكرتى مؤمنه فى علاقه النت ... عيل ليش ماخترتى احد من الموقع ...
تحياتى لج
6/13/2009 11:38:43 PM
ALMAWAD
Posts 24
messenger كتب:
بغيت اجاوب على كم سؤال في الموضوع هذا
شنو الذنب اللي سواه النت علشان يقوم المتعارفين فيه على اتهامه بهالشكل و ليش ننظر له على انه ( كخ ) , و اذا كان كخ اشيايب اللي بيتعارف او ما يبي يتزوج عن طريق النت له
الى متى و احنا نغالط انفسنا .. هذا زوير و هذا عوير و ... الخ
ما احنا نشوف ان نسبة كبيرة من الزواجات التقليدية تطلع الله بالخير حيث ان احد الطرفين بعد الزواج يطلع مضروب !!
و كذلك نشوف زواج التعارف الغير تقليدي ( اللي عاملين فيه انه شيخ الزواجات و هو اللي ما يخرش ميه ) يطلع حاله حال التقليدي اذا ما كان اسوء للاسف
اذا وين المشكلة تكمن ؟؟
القصة بالاختيار و سالفة ( يللا ما يخالف ) بوقت الاختيار و كأن الواحد اللي اكتشف هالنقيصة عنده خاتم سيدنا سليمان و بيقدر يغير الثاني .
هني اولا ليش يغير الثاني .. طالما فيه اختلاف فالاجدى ان الواحد او الوحدة تبتعد و الثانية من قال ان احد يقدر يغير الثاني
قد يغيره يوم ، شهر ، سنة ، 5 ، 8 بس بيوم بيطلع الطبع و يغطي على التطبع ... الا اذا ... و هذه الاذا اقرب ما تكون الى المستحيل
القصة بالنهاية هي بسلامة الاختيار مو المصدر ... اذا الواحد عرف انه يختار بدون اي مجاملات ( و بشرط بعد ) على ميزان الذهب ... مع شوي من ادنى درجات التغاضي !!!
ثانيا ان يعرف كل واحد انه راح يبني مؤسسة او شراكة ... ماكو شي اسمه رايي انا الواحد الاحد لانه هالتسميات هي لله عز و جل
و انه بالنهاية لازم يكون يؤمن بديمقراطية ( واعية جدا ) مو متميعه او متشددة .. يا زين التوسط بالامور .
بس ........... طولت عليكم ............ممكن نكمل لاحقا ......... اعتذر
النقاش حلو و اتمنى و اقولها للمرة الثانية المشاركة من الجميع
تحية

ماسنجر اشكرك على التعليق والمشااركه
وحلو انك تؤمن بالديمقراطيه
تحياتى لك
6/13/2009 11:40:49 PM
ALMAWAD
Posts 24
Dark_BroOonz كتب:
القناعه بالقسمه والنصيب اولا , وقناعة الشخص بنفسه وبالآخرين 00وليس للمكان او بالطريقه التي يتم من خلالها التعارف 0

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
بالنسبه لي أصارح أخواتي لأنهم سوف يقفون بجانبي لاقناع الاهل بالموضوع0[/color]

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟اذا كنت سلم للوصول للخير والاستقرار فهذا الشي يزيدني افتخارا00
وبالنسبه للضمان فهو من الله سبحانه وتعالى 00فالشخص لا يضمن نفسه في الوقت الحالي فكيف له بان يضمن رجل !! ( مع احترامي لك اخوي فهد ولجميع الرجال )0

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
أرد بكل دبلوماسيه 000 لولا النت لما ربحت الكنز

بما إني أثق في نفسي بأن هدفي الاستقرار والجديه في موضوع الزواج ,تلقائيا سوف يوفقني الله عز وجل بشكف حقيقة الشخص قبل أن يتم أي شي 000وسبحان الله فانا والعياذ بالله من كلمه انا 00لا ابحث عن الحقائق بس اكتشفها بالصدفه تنبيه من رب العالمين ( بس ما راح اقولكم عن السر واشلون ؟! )

سبق واجبت بان الضمان من عند الله سبحانه 00اولا , ومن ثمه الأمان 00لو توفرت الثقه بالنفس وحسن النيه والرقابه بالاهتمام وليس بالشك والتجسس سوف يعم الأمان والطمأنينه بين الطرفين0

وبارك الله فيك اخوي فهد على هالموضوع الاكثر من رائع وعسى الله يوفقنا واياكم الى الخير والاستقرار0
وان شاللله ما يطلع بتحليلي باني فارطه بالثقه لاني عند نفسي قليله فيها
وشكرا لك

اختى Dark اشكرج على المشااركه
لاتحيااتى منتى فارطه شخصيتج امراه دبلوماسيه فى التعامل
6/15/2009 12:04:23 AM
swemming
Posts 64
ALMAWAD كتب:
swemming كتب:
- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
كنت مقتنعه قبل اعرف الموقع من عرفت الموقع ابدا مو مقتنعه لانه علاقات النت كلها جذب وكل واحد مسوي نفسه مثالي وماكو منه
لو صار لوووووووووو صار وقتنعت بشخص بالنت مستحييييييييييل اقول لاهلي
3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
ماراح اختار شخص إلأا وانا دارسته من جميع النواحي ههههه
اقووووووول له لك الشرف عرفتني وخذيتني وللاسف طلعت منت كفووو
قلت اني لازم ادرسه دراااااااااااااااسه من جميييييييييع النواحي حتى اكشف اهدافه
لا تأكد دامه خذاني ماراح يطالع لغيري

سويمنق تحياتى لك :شكرا على الاجوبه
النتيجه بعد التحليل هى : مالج مكان فى زواج النت وثقتج فى الاجابه 6 صعب شوى مايطالع غيرج
انتى حصل لك موقف وكرهك فى الموقع ومافيه

اولا جوابي على السؤال السادس كان رد على خيانة زوجي قلت ان مستحيل دام انا زوجته يطالع غيري وانا واثقه من هالشي

مو شخص ماعرفه من ورا الشاشه من خلال هالموقع انتبه لسؤال ؟؟

باي
7/2/2009 1:45:31 PM
amoon
Posts 1
مساء الخير
بصراحه انا ماشفت قصه من زواج النت استمرت وايد
اذا طولت عن سنه فهاذا انجاز والله يعطيهم العافيه
عموما مافي شي مستحيل
وشكرا
7/3/2009 9:27:27 PM
al7oor
Posts 2

- لأ مو مقتنعة لان الفكره المنتشرة بين أغلبية شبابنا عدم الثقة في بنات النت وهذا الراي سمعته من ناس وايد ولكن لكل قاعدة شواذ يمكن الله يكتب نصيب .
- اذا صار وكتب الله نصيب بقول حق أبوي وأمي بس لان اخواني محافظين وما يبون الا الزواج التلقيدي بس الأهل يبون الستر لبنتهم اذا كانت بطريق لا يغضب الله عز وجل .
- أكيد ما اختار الشخص الا بعد فترة وبعد ما ادرس اخلاقه ويمكن اسوي له جم اختبار Cool
- أقوله انا نصيبك ولو ما عرفتني من النت جان عرفتني من أي مكان ثاني بس تزوجني يعني تزوجني ، والمره بشطارتها تحاول تمتص غضب زوجها وما توصله لحاله يقولها هالكلام .
- مثل ما انا ادور الستر اكيد في شباب مثلي يدورنه .
- التوكل على الله لاني مهما سويت وتجسست ماراح اقدر امسكه ، وانا بشطارتي بعد اقدر املي عينه ولا اخليه يشوف غيري .
7/4/2009 12:27:42 PM
thelover_q8
Posts 14
اشكرك اخوي : فهد على هذا الموضوع لكي نقف فيه بأمور جدية..

هل نحن جادين فى مانسعى اليه ؟؟؟
تعتمد على ماتخفي الصدور من نوايا..

هي وسيلة للزواج..نعم
في حال عصرنا والتطور التكنولوجي..وتتم عن طريق التعارف وشخصية كل من الطرفية في امور دينية قبل كل شيء

نعم..وتعتمد على الابن او البنت وسلامة نواياه بأنه شخص جاد لا يسعى وراء اللعب واللهو..
وسيتم البحث في كل الطرفين عن أهله وفصلة ودينه وتقبل الاسرة..

طبعا..العاقل يقدر كل شيء بما يعقل..سواء لايمس سعمت الاهل او الدين
واكيد الي يفكر بزوجة المستقبل مايفكر يضرها لكي لاترجع على سمعته

بقول كلنا بالهوى سوى...كلنا طريقنا واحد

اذا شفت ان البنت سيدة في الاختيار وهي المطلوب في جميع الحالات شنو الي يمكن من الزواج
والي يثبت زيارة الاهل والتعارف الاسري ولمعرفة كافة الامور المبهمة..

من الناحية هذي الي يلاقي نصفه الثاني مستحيل يدور غيرة..

ملاحظة:
هذي وجهة نظري ولكل شخص له وجهة نظر ورأي آخر
وانا احترم كل رأي.. واشكرك اخوي فهد على هذا الموضوع مرة أخرى
7/7/2009 1:55:33 AM
help.com
Posts 17
انا بصراحة مومقتنعة بزواج النت لانة مسؤلية وصعب الوحدة تثق باي احد خصوصا اذا الوحدة اتخاف على سمعتها
بس الامل باللة كبير ومن توكل على اللة ماخاب
7/10/2009 1:46:54 AM
CoRNeFLeXa
Posts 5
لا مو مقتنعة بالزواج بالنت لأن الأغلبية يقولون نصدق و على قولتهم نتسلى و ما يوفون بوعودهم و محشومين البعض جذاب و كل واحد عارف نفسة بس في علاقات صج و تظل
ما اعتقد لأن حرام يكونون اهلي معطيني الثقة و انا ابيعهم عشان نت بس اذا كانت علاقة صج راح اقول ليش أجذب من أولها اهيا خاربة خاربة و مو عيب

لما اوثق علاقتي فيه أكثر راح أعرف اذا كان صريح باللي يقوله و يعنيه او لا
انت بعد عرفتك من النت و ضفيتك في قلبي و قلبي اكبر من بيتك

على حسب اذا حسيته جاد بكلامه راح ينفذ حرف حرف أطلبه بس اذا مو جاد بكلامه كلن بطريجه ماشي انت بعيد و انا بعيده ولا كأن كان بينا شي واللي يبيعك برخيص بيعه بترااب

اذا دقيت و ما لقيته ويتنق لا طبعا اتغشمر بس قتلكم من قبل اذا كان صريح معاي ببين و يقولون الحق الجذاب لي بيت اهله و انا وحده اذا كان اللي يكلمني جذاب اكمل معاه جذبه و اخليه يصدق جذبته لحد ما يطيح بشر اعماله و انا عموما ما جربت و الله لا يقوله انشالله
Green Tongue
8/9/2009 7:37:58 AM
rahoby
Posts 8
السلام عليكم
نحن هنا فى صدد البحث عن النصف الاخر وكل(ن) يسعى ورد نصيبه
بس هل نحن جادين فى مانسعى اليه ؟؟؟
لو طرحنا على انفسنا بعض الاسئله البسيطه ولاكن كم هى مفيده لنا بعد التحليل
لعرفنا مانبحث عنه وما نسمو له من اهداف.....
نعم
لا اظن
الدعاء بان يحفظني الله من اولاد الحرام
اصمت لانه مايستاهل الرد عليه
البعض
صعب نوعا ما ولكن الاتكال على الله والحرص
ملاحظه: الاستفتاء هذا من هدف الثقه فى النفس ان اجبت على نفسك بكل ثقه لاتتردد .. لاتترددى ..فان الله هو كاتب النصيب
تحياتى لكم
8/9/2009 12:47:06 PM
sa7ar111
Posts 4
انا مقتنعه بأن كل شيء بتوفيق من الله .. غير أن النت يسمح بتحديد الشروط بالتالي يكون الطرفين على بينه

ما دمت مقتنعه بالطريقه فسأتعامل مع الموضوع من قناعتي

لن يكون لدي ما من اتخذ السلم من أجله .. وسوف يضبع وقته طالع نازل وهو الخسران بينما وضعت له خط مستقيم وواضح لكي يصل إلي

من منطقه هذا سنكون احنا الاثنين ضفينا بعض .. لكن انا مقتنعة بطريقة التعارف وإن اتضح انه هو غير مقتنع فهذا شأنه ولا أعتقد اني أستقطب مثل هذه العقليات

انا أثق بنفسي .. فمهما كان ما يسعى إليه هو حر لكن له معي طريق واحد فقط

لا يوجد ضمان والدعاء وصفاء النية والاستخاره أفضل وسيله لتجنب هذه الفئات
8/10/2009 8:05:12 PM
a7bik___q8
Posts 2
1-هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
اي مقتنعه يمكن الله كاتب نصيبي يكون بهالطريقه
نعم لاني مقتنعه بالطريقه
الله يحفظني من اولاد الحرام
ارد اقوله انا ضفتك بس مو بالبيت بقلبي و سترت عليك و وفيت لك و احترمتك
البعض
6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراى..؟؟
نصيبي جذي ما اقدر اغير فيه شي بس اني ادعي الله يوفقني
8/17/2009 6:19:35 PM
lighthoues
Posts 18
السلام عليكم
الله أعلم بالنصيب وينه فيه , فما أقدر أحدد بإجابه معينه .... لكن بالنهايه ما أعتقد إني مقتنعه بزواج النت لأنه بصراحه فيه خوف كبير

هذا يمكن يصير بعد الزواج بسنين وسنين أو يضل سر بيني وبينه أبرك , لأن من الصعب إقناع الأهل بمثل هل طريقه من الزواج بالذات لما يكونون مو لهذاك التحرر
وبعدين الأسلم يكون سر بينهم الأثنين علشان ما تتغير نظرة الأهل لبنتهم , لأن مهما كان ومهما تقدم المجتمع يضل الرجل شايل لعيبه بينما البنت أو الفتاه العكس تماما
بالذات لما ياخذونها أهله علوقه عليها وعليه

هذا بينه وبين ربه , المهم نيتي آنا تكون صافيه ..., لأن ما يعلم ما بالصدور غير رب العالمين, فمهما عرفت الشخص عمرك ما توصل لعمق ما بين أضلعه من أسرار , لأن دائما البشر يفاجؤونك بقدرتهم على التغير والتحول من حال لآخر

عادي تصير ...., لكن الشطاره عند البنت إهي إنها تقوله "ليش طقيت بابي أجل؟.. وليش أخذتني وانت مو قد مثل هل قرار؟!!.., آنا ماجيتك وطلبتك إنت من طلبني , وحزتها كان عندك عقل وتفكر فليش ما قلت لنفسك آنا شلون آخذ وحده عن طريق النت!!" فإذا إهو مو قد هل مسؤوليه تعطيه طاف على طول واتخلي السالفه تمر

أتمنى هل شي , لكن ما أعتقد بثق غير بانها قسمه ونصيب من ربي وعلي الرضا فيها مهما كانت

بالزواج العادي التقليدي أو الذي عن حب فيه خيانه ولعب من خلف الظهور , سواء من ناحيه الزوج أو الزوجه فكيف أضمن بأن هل شي ما راح يصير معاي وآنا زوجه واهو زوج حالنا مثل حال هل ناس.....
لكن فيه رب إسمه كريم... وهو سبحانه ما يخيب أمل عبده إذا دعاه

وسلامتكم
9/26/2009 12:03:42 AM
ALAA24
Posts 9
انا من رايي الزواج اهو زواج ان كان من نت او تقليدي او حب اساسه الثقه بين الطرفين الاحترام التفاهم الاستقرار العاطفي ثم الحب
ويقول المثل كل من يرى الناس بعين طبعه ان كنت واثق من الشخص اللي اخذته من اي طريقه لزوم الثقه ان كان عارف البنت او الرجل ان سنع او سنعه وبنت اصيله بأخلاقها ليش مايثق يثق يعني عن التقليد يدري ان كانت لها ماضي او الرجل اللي تقدم للبنت كل من له ماضي بس لي اخذوا بعض اهني تنفتح صفحه جديده لهم ويصورونها احلى واجمل الصور اهمه يبنون العلاقه او يدمرونها
هذا رايي
9/27/2009 1:25:44 AM
abcd82
Posts 3
السلام عليكم
مشكور اخ فهد على الموضوع الجدي واللي اتوقع احنا محتاجينه عشان انكون صريحين اكثر ..

1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟
الصراحة انا كنت مقتنعه بزواج عن طريق النت بنسبه 60% ... لكن بعد اللي شفته انا متاكدة 100% ان لا يمكن يتم الزواج بهذي الطريقه لان للاسف الاغلب مو ماخذ الموضوع جدي ويحب يكون علاقه حب فقط مع الطرف الثاني على اساس الزوااج..

عن نفسي لو صار نصيب بنسبه 40 % الباقيه اتوقع اني راح اقول حق اختيي الكبيره فقط...

والله هالشي مو مضمون .. لو كان بيدنا انعرف .. جان تاكدت اذا الشخص اللي جدامي قاعد يلعب و لا جاد بالموضوع ..

والله كل ششششي ممكن وحتى لو عرفها عن طريق الجامعه او التلفون كان راح يكون هالحجي .. بس ما اتوقع راح يقول هالكلمه الا اذا كان اهو شايف شي غلط بس هم يعتمد على الترربيه ... وفيه وايد رياييل محترمين ...

لا والله ما اقدر اثق ... ممكن اثق فيه لو اقدم على خطوة جادة بس هم يضل التخوف موجود ..

ما كو شي مضمون وهذا يعتمد بعد على الشخص وقربه من ربه واشكثر اهو يخاف من ربه .. ولازم كل شخص اذا حس بوجود اللهه معاه بكل خطوة صدقوني ان ماراح يسوي شي غلط ..

وسلامتكم واتمنى من كل شخص يكون صريح مع الانسانه اللي حاب يرتبط فيها ويذكر ان عنده اهل وممكن الله يبليه باهله ...
شكرا
1/13/2010 3:00:20 PM
Omneia
Posts 1
ALMAWAD كتب:
السلام عليكم
نحن هنا فى صدد البحث عن النصف الاخر وكل(ن) يسعى ورد نصيبه
بس هل نحن جادين فى مانسعى اليه ؟؟؟
لو طرحنا على انفسنا بعض الاسئله البسيطه ولاكن كم هى مفيده لنا بعد التحليل
لعرفنا مانبحث عنه وما نسمو له من اهداف.....
تحياتى لكم
فهد العنزى
1/16/2010 8:49:22 AM
q8y_7zeen
Posts 1

والله مو ذاك الاقتناع التام .. بس المحاولة خير برهان يمكن تكون صائبة ..
وليش لأ .. مابني على باطل فهو باطل .. لازم نصارح من البداية ...
مادري !! لا تعليق ..
4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
والله مثل ما بدينا بالمعروف نطلع بالمعروف .. والا نست انا الاثنين شلون تعرفنا على بعض ..
كل (ن) حسب نيته ..
حسب طبيعة الانسان .. يعني ما يستاهل شي ..
2/2/2010 11:59:34 PM
TALAL_4488
Posts 362

نعم مقتنع

انا عن نفسي اي عادي اقول حق اهلي لانهم ناس واعين ومثقفين

ما ادري والله

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انترنت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟

مو معقوله احنا ناس كبار وعارفين وفاهمين محد بيقول هالكلمه اله المتخلف عقليا

ليش لا

كل من يرا الناس بعين طبعه

بالاخير ماقصرت وقواك الله يالعنزي على هالموضوع
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0