الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » طريقه الشخص ان كان صادق فى الزواج
صفحات 1 2
7/15/2009 2:49:49 AM
AL.QAED
Posts 6
السالم عليكم
يعطيك العفايه اخوي على هالموضوع وانا بصراحه شفت انه مهم ولكن ماتشوف ان الطريقه غريبه بكشف الشخصيه لان تقيم الشخص مايجي على مخالفاته او سرعته يعني اذا كان مايربط حزام الامام مو تكانه او اذا عليه مخالفت سرعه نحكم عليه انه متسرع او اذا طايف اشاره دفش اخوي مع احترامي الشديد لك اقول هالطريقه مو مناسبه
ومن الجانب الثاني اقول ان الاتهامات دايم على الرجل وكان البنت ملاك نازل من السماء ولاعندها اي لعب واستهتار انتو لما تلاحظون ان هالموقع اكثر مايستفيدون منه يا البنات العنس او المطلقه او الغير جميلله لاحظوا الاعمار اللي فيه من البنات الاكثر منهم مابين 23 و18 يعني هالبنت مو توها على الاستعانه بهالموقع مو توبدة الاساله تكثر عليها من ناحية البيوت الي تبي تزوج ولدها او الولد اللي يبي يتزوج سواء قريب او جار او معرفه فانا اقول حطو البنت في قفص الاتهام مو بس الولد يعني الاثنين متشابهين مو الكل ولكن البعض والقليل وآسف على الاطاله
7/15/2009 3:51:49 AM
67047666
Posts 11
يـــؤسفـــني الحــديـــث عن الــــرجل

ولكن لانفضل احد على شخصأ اخر !!!!

ولكن أصـــبح اللوم على الرجــــل كثيــــرا ولكن هيهات مايدور في ذهـــن الرجال فمن هم من يحـــاول ان يكتشف زوجه العمر بطريقه ذكيه

مثال على ذالك

البعض يقوم بمدح نفسه سواء بماله او جاهه كي يعرف رد فعلها حتي يتسنا له الفرصه تظهر على حقيقتها و طمعها

(--- اما البعض الاخر --- )
______________ ______ والله على نيته _________
7/22/2009 1:46:08 PM
bhonest
Posts 1
السلام عليكم اخواتي واخواني ،، من الواضح ان هذا البرنامج غير ناحج لدينا خصوصا الدول العربية حيث ان الرجل عندما يريد الزواج ويتعرف على المراة او الفناة يريد معرفة ماضيها لذلك لن يتم الزواج على العكس في الدول الاجنبية عندما يتعرف الرجل على المرأة يهتم بما هي عليها الآن وليس كيف كانت حيث ان الانسان يتغير كلما كبر ونضج والزمان كفيل بان بالتغيير. فهل سأل احدكم نفسه سواء الرجل او المرأة هل هو كما كان قبل سنوات وسنه اقصد طباعه واخلاقه فالتجارب والحياة تغيير كثير من مفاهيمنا ولكن يبقى مفهوم واحد لدي الرجل لن يتغير فهو يريد ان يكون اول رجل في حياة المرأة مع ان المرأة لايهمها ما كان عنده بل تريد ان تكون هي آخر من يختار ...مع تمنياتي لكل رجل وإمرأة بالتوفيق الى شريك حياته..
7/22/2009 10:32:08 PM
SOFT
Posts 3
كما تدين تدان واذا كل شخص خاف على عرضة وحماه من خلال حمايتها لعرض الناس راح يتصرف صح

لا يخدع ولا ينخدع

شكرا
7/23/2009 7:36:52 PM
67047666
Posts 11
Cool[url=]link هنيــــــــــــــــــــــــالك أبدعـــــــــت بالموضــــــــــــــوع

ونتمني منك الجديـــــــــــــــــــــد

وأبسراحه يعجــــــــــــز للســــــــــــــانك عن التعبــــــــــــــير
7/25/2009 9:08:59 AM
35_kuwaitya
Posts 2
فى ناس تعتبر دخول البنت للنت لاى غرض كان غلط وجزائها على هالغلطه انه ينلعب فيها وتنفضح
يقول البنت دخلت لانها تبى جذى والا جان قعدت فى بيتها تنطر نصيبها من غير ماتعرض نفسها على فلان وعلان
7/25/2009 3:30:49 PM
A1234Z
Posts 1
اشكرك على التنبيه..لكن المخالفات مو هي الحل..
وانا أول ما سجلت طلع لي واحد..في كلامه استعباط..( قال: انتي مصدقه إنج راح تتزوجين من هالموقع..الله يشافيج )..شنو قلة هالأدب..صج البنات اغلبيتهم إذا مو كلهم يدورون الاستقرار الاسري..وإلا الشباب يلعبون سواء بالموقع وإلا بالشوارع..إلا من خاف الله.. وصح كما تدين تدان..حتى لو بالكلمة)..وترى موعيب لا دخلت البنت هالموقع أدور نصيبها واللي الله كاتبه لها راح يصير ما على الله قوي..انا ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل
7/27/2009 9:32:41 AM
Totyfroty
Posts 3
جزاك الله كل الخير علي أهتمامك لبنات قد خلقهم الله لا لتسليه بل لبناء مجتمع أسلامي أخلاقي ولا يمنع أن تطلب البنت أرسال بياناته أن كان صادقا ويخاف من الذي لا تغفل عينه ولا ينام سوف يكون صريح وصادق لان أنتقام الله شديد ولا أتوقع يوجد أحد يتحمله ودموع البنت تحصي عند الله ويا ويله الي ما يخاف من الله وداخل يلعب بمخلوقات الله فقد تعدي حدود الله والينتظر يمهل ولا يهمل ............ وأما بالنسبه للبنات لا تستعملي قلبك ولا تسلميه لمن لا يستحقه أستعملي عقلك ولا تستعجلي لان أن كان لك نصيب مع أي شاب منهم سوف تأخذيه بأذن الله .....وتذكري بأن المرئه هي التي تعطي الرجل المجال ليتمادا وهي التي توقفه عند حده والامر متروك لك ........ وأخيرا كوني مع الله ولا تباليييييييييييييي لانه الحنان المنان المنتقم الجبار
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
7/28/2009 2:10:24 PM
bakrooo11
Posts 10
كلام صح يا اخي
8/16/2009 10:22:34 PM
hadeel85
Posts 1
صراحه هذا مو موقع زواج كلش ومستحيل اي شخص يفكر يتزوج من النت وهذا الموقع كله جذب وخياال ....
8/17/2009 3:50:36 AM
fafy25
Posts 21
صراحة اتحدي واحد بس يسويها .. صج في قليل صادقين بس ماتوصل معاهم لهدرجة.......
8/18/2009 2:42:04 AM
om_shahad
Posts 1
اسمحولي ..
الدنيا للحينها بخير وللحين في من شبابنا الصادقين .. بس مثل ما قالو الشر يعم والخير يخص ..

بنات تبون نصيحتي .. انتو جادات وتصلون والحمدلله ربنا عالم بنيتنا نبي الحلال ولا المغازل سهل ومتروس بكل مكان .. بنات ادعو ربنا واقرو دعاء الاستخاره اول ما تبدون تعرفون شخص بهالموقع راح يدلينا ربنا على الصح وراح يبعدنا عن الشر هذا دعاء الاستخاره (( اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك فإنك تعلم ولا اعلم وتقدر ولا اقدر وانت علام الغيوب اللهم اذا كان هذا الرجل خير لي في ديني ودنياي وآخرتي ومعاشي واهلي ومالي فيسره لي ويسرني له ..اللهم اذا كان هذا الرجل شر لي في ديني ودنياي وآخرتي ومعاشي واهلي ومالي فاصرفه عني واصرفني عنه واكتب لي الخير حيث كان ثم رضني به)) .. وبعدها نسوي مثل ما قال اخونا بالموضوع .. والسموحه على الاطاله بس حبيت افيد بنات ديرتي .. والله يوفق الجميع
8/23/2009 8:28:30 AM
ensana2008
Posts 25
swemming كتب:
اتحدى واحد بس بالموقع يسويها مع بنت

مستحيييييييييييييييييييييييييييييل

لان الغلبيه لعظمى بالموقع للمغازل هذا اذا مو الكل محد جاد في الزوج

شكرا لك وعساك ع القوه

تعليق على كلامك سويمينكك انا شخصيا اكثر من شخص وكلهم مو متزوجين تتراوح اعمارهم من 25 لي35 عطوني

بياناتهم وصور البطاقه المدنيه

والجواز والجنسيه لانهم صادقين بس انا في اشياء ما اتقبلها ممكن تقولون عني معقده بس الانسان لازم يكون وصادق مع نفسه ومع الاخرين

بس ما حصل نصيب
8/27/2009 8:27:25 AM
yanice
Posts 2
هاي
لوسمحت دشيت موقع وزارة الداخليه واستعلمت عن مخالفات المرور بس ماطلع الاسم لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟بليز ترد علي بسرعه اللي كاتب الموضووووووووووووووووووووووووووووع وثانكس
10/8/2009 6:06:07 PM
khaledmm
Posts 30
السلام عليكم

لماذا الشخص لا يعطي معلوماته الصحيحه اذا كان يريد زواج .....الكذب حبله قصير ومصيره راح ينكشف
10/8/2009 8:26:52 PM
wardaq8
Posts 5
Co_pilot كتب:
السلام عليكم ورحمة الله

احبتى فى الله جميعاً

نحن دخلنا هذا الموقع بغرض الزواج لا للتعارف ومن اراد التعارف واللعب فهذا راجع له

ولو تذكر كل شاب او فتاة ان ( كما تدين تدان ) لما حصلت مشاكل كذب ولعب بالمشاعر

اغلب الاخوات فى الموقع نيتهم الزواج الصادق والاستقرا وكل فتاة تحلم احلام ورديه

ولا عيب فى ذلك ان بحثت عن الاستقرار ولاكن هناك من يستغلها وهى تبحث عن هذا

الاستقرار فيكون لها بالمرصاد وهى الفتاة تكون بطبيعتها تتعلق باى شئ لتحصل على

نصفها الاخر وتكون الاسره .

ولاكن هناك وهناك من يقول انا انا انا وبن فلان ومنصبى كذا وهو صفر عالشمال

لافرق بينه وبين مسيلمة الكذاب

لاكن فى هذا الموضوع الى بين ايديكم سوف تكتشفون الحقيقه ان كان الشخص صادق

فى غرض الزواج والارتباط الى صادق اعتقد ماراح يخاف من شئ ولا يخاف من ان

يعطى بيناته للفتاة والعكس ايضا ان كان الهدف نظيف لامانع من ذلك

اليكم الطريقه من اكتشاف المعلومات للشخص وانت فى بيتك :
اولا : طلب الرقم المدنى من الشخص
ثانيا: الذهاب الى قوقل وكتابة استعلام مخالفات المرور
والدخول الى الدفع الالى للمخالفات ووضع الرقم المدنى وختيار مرور
والبحث ... ويطلع لك الاسم كامل
( واثق الخطوه يمشي ملك )
وان كان الشخص امام صادق لن يتانى فى ان يعطي معلوماته

وهذا الحل صحيح انه بسيط بس يحل اشوى من مشكلة الكذب

وتلبس اسماء وهميه ومهن وهميه

واعرف ان هذا الموضع سيسبب ازعاج لدى الكذابين والذين هم

يلبسون قناع البراءه وراح يدعون على فيه ولاكن الدعوه ضد الخير

لاتستجاب الله اعلم

مع تحياتى لكم
فهد

ملاحظه :
من بعض الى يدرون فى مواضيع اضن هذا ماراح تحصلونه فى قوقل مثل موضوعى ريحو بالكم
10/10/2009 11:46:19 AM
Qasid_5air
Posts 3
السلام عليكم
انا بس عندي تعقيب على جملة وحدة ذكرها صاحب الموضوع
"نحن دخلنا هذا الموقع بغرض الزواج لا للتعارف
ليش ما يكون الزواج عن الطريق التعارف البسيط عالأقل حتى يعرف الطرفين ان في تفاهم و انسجام بينهم؟

في شباب صادقين و جادين بفكرة الزواج بالموقع لكن هذا مو معناته انهم راح يتزوجون اي بنت ترضى فيهم بس لمجرد انهم يكملون نص دينهم. لو الواحد يبي يتزوج و بس جان لجأ للزواج التقليدي و الأهل الله يطول أعمارهم موجودين

لكن هالموقع هذا وسيلة انه يختار شريكة حياته بنفسه من خلال التواصل و التعارف اللي بينهم

و نفس الشي بالنسبة للبيانات و الرقم المدني و الاسم الكامل و هذي الأمور، يعني مو معقولة الواحد من أول أو ثاني مسج يعطي كل هذي البيانات لأي بنت تطلبهم. الف حمدالله و شكر عالنعمة بس بعضنا مو ناقصه شي و ما عنده عائق يمنعه من الزواج من الغالبية لو دش بيوتهم فما نبي نصير فرجة للناس عشان "يتطمشون" على معلوماتنا الكاملة مني و الطريج

أما لو انا لقيت البنت اللي احس انها فيها كل المواصفات اللي ابيها و و بنفس الوقت انا فيني المواصفات اللي تبيها و صار بينا تفاهم و انسجام و اعجاب، ذيج الساعة انا بعطيها اي شي تبيه حتى نتايج الفحص الطبي و شهادة الراتب

أتمنى ان فكرتي وصلت للكل
11/1/2009 10:39:41 PM
fohaid
Posts 18
السلام عليكم الموضوع مافيه الجديه تكمن من الطرف الأول وهو الرجل وبعدها تكمل من الطرف الآخر وهي المرأه أنها لا تكو ن خفيه من خلف والديها أي بدون علمهما أي جهلهما وتكون نتايج غير مرضيه واشياء تحصل والله والله والله لا أحد يرضاها لبنته سواء المرأه أو الرجل المهم أن تتمة المشاكل في هذا الموضوع لا تنتهي فأسأأل الله أن يهدينا جميعا أنا كرر مطالبتي بوضع متخصصين من أهل الثقه لايجاد الزوج ولاطلاع على أحواله بطبيعتها ويرى الأصلح للمجتمع فأن أصبت فمن الله وحده والحمدلله رب العالمين
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0