الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » حالات الزواج عن طريق موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
6/9/2011 3:56:40 PM
al7alim
Posts 9
عدل كلام اخوي عزووبي....المفرووض البنات ما ينخدعوون بالكلام الحلو المعسوول....الزواج قسمه ونصيب ولازم الواحد منهااا يصفي نيته عشان ربي يوفقه سبحان الله انت خطبت وحده وانا اخطووني اكثر من وااحد وماصااار نصيب....

كل شئ مكتووب بالدنياا هذي ولا تياس دور على بنت الحلال وراح تلاقيهااا....

ربي يوفقك..
6/17/2011 9:50:37 AM
low.life234
Posts 2
الموقع زين وهادف ومشهور وعلى مستوى والكل يتمنى أن يقلده وينشأ موقع نفسه ولكنه حصري

وايــــــــــــــــــــــــــــد من الضعاف النفوس اللي ما قدروا يغازلون بره الموقع او مو لاقين بنات او شباب خارج الموقع اتجهه لاستغلال هذا الموقع استغلالا خاطأ

والغالــــــــــــــــــــــــبيه يلعبون من ناحية الشرع على قولتهم حلال وينقص عالبنت اللي توها مااتعرف الحياة زين والبعض يكذب ايقول اجرب البنت اولا لاراها نافعه او لأ

قبل الزواج بها انزين اللي تعمله تقبله على زوجتك - اختك - امك -اهلك يا عالم يا ناس هذي اعراض ناس والمفروض ان الرجل كامل العقل مو انقص عقل من المرأه

عقله ينزل لتحت ولمستوى الشهوات يضع عقله لا دين يرده ولا خوف من الله ايرده والتكبر راكبه والغرور والعنجهيه على شنو يا بني آدم

الجمــــــــــــــــــــــــــــــال مو مقياااااااس ويزول الا الأخلاق باقية وثمار التربية تبين على الشخص لا اتخلون احد يدعي عليكم وايسب والدينكم بسبب سوء اخلاق ومعامله

الدين اخلاق

الدين معامله

ياتي زمان ينغدر بالظالم دون علمه كما فعل يفعل به وهذي دنيا واحنه بزمن مو نظيف والقله فيه النزهاء والشرفاء وكلن يرى الناس بعين طبعه

هذا راي شخصي والكل عنده عقل يفكر والراي راي مو اجبار

شنو بقا من الحيات

هالزمن حتا اليهال ايموتون

هالزمن حتا اللي بعمر الزهور ايهفه الموت لا عمل ولا طاعة لله وبجهنم سقر لاتبقي ولاتذر

اتقوااااا الله باعمالكم
6/23/2011 12:30:43 PM
zahar_mm
Posts 2
اتمنا للجميع التوفيق الى يبى يتزوج يطق الباب لا يقول لى تلفون و مسجات و اشوف و تشوفين لان هذا مو زواج يبى يلعب و الى يبى الزواج يدخل من الباب و يتعرف على الاهل و الى ما يبى الوحدة تخلى الباب مسكر وايد افضل و صدقونى كما تدين تدان الى يلعب بعر
6/23/2011 12:34:25 PM
zahar_mm
Posts 2
مراحب للطيبين ما اظن هل موقع فى مصداقية الاكثر يبون تعارف عن طريق المسجات او تلفونات و بس و الحمدلله للحين الدنيا بخير فى بنات ناس و اخلاق و اقولك يا اخى العزيز كما تدين تدان و ربك يمهل ولا يهمل الى تسوى فى اى بنت و تلعب صدقنى راح تشوفة فى بناتك او خواتك و اتمنا للجميع التوفيق

للاسف حتى الاحترام صار شى قليل جدا للاسف و الله
6/23/2011 1:25:02 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

مافيها شي المقابله ... حتي بالقران اللي ناوي يتزوج ..عادي يقابل اللي يبي يتزوجها في مكان عام ...وانا صراحه يهمني اشوف الريال وشكله قبل لا يطق الباب وعقب اما يتفشل او انجبر فيه .

والل يبعد عنكم اولاد الحرام من النساء والرجال
6/23/2011 2:40:28 PM
TALAL_4488
Posts 362
كلام سليم يا ساميه
بارك الله فيج

اغلب الاخوات عندهم مبدا انه ما يشوفني اله يوم يخطبني

زين انتي ما ناسبتيني شنو ردت فعلج عند اهلج
ويييه بنتنا مو حلوه
او الريال ناوي يلعب
مو جاد
او تقول البنت لا مو جاد اهو
مايصير
لازم في شوفه ونظره شرعييه

على الاقل اشوفها بمكان عام مثل ما تكرمت وقالت اختي ساميه وبعدين ننتقل للمرحله الثانيه
6/27/2011 11:36:01 PM
sedrat
Posts 5
السلام عليكم
هو لو بعرف انو في خيارات غير الزواج الاصلي من الاول مادخلتو بس قلت يلا نشوف
قليل ماتلاقي شاب بيحكي الحقيقة انو مزوج وانو بدو زواج مو عادي
بس البنت بقا وشطارتا
هو في ناس بتستغل ظروف ناس وحاجتا للظروف مو حبا بالزواج وانما للهروب من ظروف ...
بس عسى خيرا
فالطيبون للطيبات
6/28/2011 11:53:45 PM
msafir
Posts 20
السلام عليكم احب اسجل امنية ان تتزوج كل البنات اللي بالموقع والله من قلبي ادعيلهم الله يوفقهم احس انهم اخواتي الله يستر عليهم وييسر لهم حياتهم ويهنيهم
7/16/2011 1:32:54 AM
raindrops
Posts 12
مسا الورد..
اوكد لو كان هدف الذكر او الانثي من التواجد في هذا الموقع الزواج الحلال...
والعفه والستر وبناء اسره ...لكنا شهدنا حالات زواج
ومبروك مقدما لكل الجادين ..

وراء الشاشات- الله وحده العالم- دررمكنونه..عسى الله يحفظنا جميعا..

...الشاب الغير جاد ..هاردلك..خساراتك وايده...
7/25/2011 7:37:18 AM
maltzma
Posts 15
امنيت حيااتي انه الموقع يحقق امنيت كل بنت وريال ويوفق راسين بالحلال ويحقق امنيتي والقى الريال الي يستر على والله اني جاده وربي يشهد علي انه نيتي زينه والحمد الله انا مومنة وصابره وملتزمة والله يكتب الي فيه الخير والصالح ولتمنى الستر والسعاده حق كل خواتي المتواجدات بالموقع وكل الريايل والله يعطي كل واحد على نيته ؟؟......وشكرا
7/25/2011 12:51:24 PM
samia22
Posts 149
اختي ملتزمه ..اتمني لج ولكل البنات الازواج الصالحين ....بس للاسف بعض الرياييل هني اما يبون وحده رخيصه مثله ...او يبي موقته ...تشبع رغبته في فتره تكون زوجته مسافره او لاهيه ...لحضات يسرقها بعيد عن زوجته اللي بالتاكيد يحبها وااايد <<< طل

اول ما دشيت الموقع كنت مصره ..اني الاقي الانسان المؤمن بهذا الموقع ....كان عندي ايمان قوي ان للحين اكو رياييل صالحين يدورون الزوجه الصالحه ..بس للاسف صدمت ... من الاغلبيه الغالبيه اللتي تبي تعارف .... او اذا كنتي فوق الاربعين فما تصلحين الا للمتعه في نظرهم ..مثلي انا .

نتامل خيرا ...فلو خليت خربت
8/1/2011 12:06:01 AM
Gtabd
Posts 15
الصراحة أنا توي جديد علي موقع خطبة ومازلت متفائل ان احصل علي بنت الحلال الصالحة التي اتزوجها وكل أنا بما فيه ينظع ومشكورين علي الموضوع
8/13/2011 11:32:59 AM
mo6aleqa
Posts 13
قريت الردود
كلها سلبيه
وغير متفاؤله
انا اعرف بالكويت مافي حب
وحتى لو صار زواج مافي حب
9/5/2011 8:55:32 PM
kindeng.1965
Posts 98
الأخت الكريمة مطلقة
كوني متفائلة - أخذت دورة إدارة الضغوط بالإنماء الإجتماعي ، ومن ضمن الأخطاء المعرفية ال 10 التي يقع فيها كثير من الناس ( التعميم )
اذا كنت مازلت تعانين من آثار التجربة السلبية الماضية
انصحك بمراجعة اصلاح ذات البين - مجمع المحاكم - الاستشارات الأسرية - الدور الأول - واطلبي موعد مع د. أمينة السماك
كي تساعدك للتخلص مما تعانين - وفقك الله ووفق الجميع لكل خير
9/17/2011 8:19:15 PM
alnaif900
Posts 1
السلام عليكم
موقوع حلو لكن شروط البنات غريب عجيب وشي اسمه متزوج عندكم جريمه ؟
يعني لو يخفي هالشي عنكم ترضون ؟
واللي تحط صوره مايعه وتبي الزواج؟ شنو توقعون تبي الزواج يعني ماتوقع الا اذا تبيلها ذكر مخلوع الرجوله

احترامي للجميع
9/18/2011 3:37:52 AM
maltzma
Posts 15
السلام عليكم
حابه ارد على الاخalnaifبخصوص انك تقول طلبات البنت شي غريب عجيب ترى اصابعك مو سوا مو كل البنات تتشرط وذا مومصدق شوق بروفايلي ومو بس انا واااايد بنات تبي الستر وثاني شي مو عيب الانسان بتزوج على مرته الا اذا كانت مقصره بحقوقه وفيهاشي والشرع حلل.اربع.واسفه.على.الاطاله
9/19/2011 11:38:15 PM
kindeng.1965
Posts 98
الاخت الكريمه ملتزمه
ماشاءالله عليك
يليت كل البنات نفس تفكيرك
اكثر البنات مو ماشين على حديث الرسول ( ص): اقلهن مئونه ( طلبات ) اكثرهن بركه
وفوق طلباتهم الدنيويه قلة الالتزام بالدين
مايشوفون زيادة العنوسة وزواج ال شباب من غير الكويتية
متى نشوف البنات
تتحمل شغل البيت بنفسها
تربي عيالها بنفسها بدون الاعتماد الكلي على الخادمة
تطبخ لزوجها وعيالها بنفسها
تتحمل ظروف زوجها في السراء والضراء
لا تطلب مهر ولا أثاث فوق طاقة الخطيب خصوصارمن تعدت ال ٣٠
ان تترك الوظيفة اذا طلب الزوج او لم تستطيع التوفيق بينها وبين مسئولية البيت
ان تقبل السكن مع أهله اذا طلب منها ذلك وتحسن معاملتهم

9/30/2011 3:39:56 AM
nwara79
Posts 18
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباااح الخير

شلووونكم

يااارب ترزقني وترزق بنااااات المسلمييين بالزوج الصالح..
9/30/2011 9:30:36 AM
al3omdh
Posts 4
يا صباح النور اللهم آمين وأطلب الله ان يصلح احوالنا واحوال المسلمين
11/21/2011 10:13:03 PM
veryserious
Posts 1
السلام عليكم كنت حابه اعلق علي موضوع الزواج عن طريق الموقع أنا صادفت من سنه ونص انسان واهوا ريال بمعني الكلمه من أخلاق وكان جدا محترم وكنا متفقين علي الارتباط بعد ما تفاهمنا وحبينا بعض لكنه توفي الله يرحمه من سنه وبصراحه مالقيت ولا راح ألاقي ريال بنفس أخلاقه وحبه لي وانا أتمني ان كل انسان يلاقي اللي يتمناه
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0