الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » حالات الزواج عن طريق موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
9/22/2010 12:33:51 AM
msafir
Posts 20
بطل تستاهل وسام تنام وغيرك ماينام بارع برمي السهام والغدر عندك غرام اتمنى للجميع التوفيق
9/22/2010 12:47:27 AM
msafir
Posts 20
ياجماعة الخير من الجنسين شنو هالطلبات والشروط اللي حاطينها يبا موجذي اللي يبي يتزوج ويعيش حياته انتو فاهمين الدنيا غلط الحياة ابسط من جذي او لازم تكون ابسط من جذي شهادات وفلوس ومراكز ولعنة خير انتوا من صجكم والا تغشمرون وين العواطف والمشاعر مالقيت وحده تقول ابي انسان هادي او حساس وراقي طموح بس طايرين على الفلوس صج عيال فقر اللي تبي تبي تتسهل تخفف شروطها وطلباتها ترى الرياييل شحوا ذيك من ذيك اللي تصيدلها ريال خلكم خفاف تمشون ترى العمر يمر بسرعة ونصيحة اخوكم اذا الحين ماتسهلتي ترى بعدين وايد صعبة بحكم سن البنات واللي اكبروا شوية حاسين بهالشي والله لو بايدي اتزوج كل البنات اللي بالمنتدى بس مايصير ههههههههههه اتغشمر معاكم واتمنى لكم الخير لي ولكم جميعا
10/10/2010 12:39:41 AM
Q8iactive
Posts 1
السلام عليكم انا الصراحه ما أدافع عن الشباب اللي تقولون عنهم يدشون ويلعبون لكن الصراحه الواحد ما يضمن البنت اللي جدامه شنو اهيه شنو نيتها يمكن داشه تلعب وتضحك .. فآنا صراحه أأيد الزواج التقليدي و الدشه من الباب وحمدلله الكويت صغيره وكلن يعرف الثاني وشكراً جزيلاً
10/23/2010 3:33:17 PM
short
Posts 2
يجالسلام عليكم انا الصراحه شايف ان الموقع جدى بس للاسف الى يدشون الموقع شنو غرضهم ومو كل الناس واحد وكل ياخذ نصيبه سواء بالنت او عن طريق خطابات او حتى انت تمشى بالشارع يجيك نصيبك وانا ما ايد الى يدش مثل هذى المواقع حج التسليه والى تبى تزوج وتبى الستر لا تسويلها هذى الطلبات
11/28/2010 2:37:35 AM
hamd112
Posts 2
مرااااااحب ياجماعه ...
صراحة أول مرة ادخل هالموقع وماسمعت عن قصص للزواج عن طريق النت بس يمكن تكون احصلت ويمكن بسرررررعه بعد ....لاننا في زمن الناس فيه اوصلو القمر فكيف لما تقول عن النت اللي نكون فيه مثل قرية صغيره بحيث البعيد يصير قريب لو انه في اخر العالم ((( الاسكيمو ,,,, ههههههه )))

مع تحياتي لكم .
11/29/2010 9:45:06 AM
hamd112
Posts 2
مرااااااحب ياجماعه ...
صراحة أول مرة ادخل هالموقع وماسمعت عن قصص للزواج عن طريق النت بس يمكن تكون احصلت ويمكن بسرررررعه بعد ....لاننا في زمن الناس فيه اوصلو القمر فكيف لما تقول عن النت اللي نكون فيه مثل قرية صغيره بحيث البعيد يصير قريب لو انه في اخر العالم ((( الاسكيمو ,,,, ههههههه )))

مع تحياتي لكم .
12/10/2010 7:08:15 PM
al7alim
Posts 9
مساء الخير اشكر كاتب الموضوع فعلا كل اللي لاحظتهم حرام اقول الكل الاغلبية داشين هالموقع لللعب والمغازلجية مو للزواج والجدية وانا وحده من الناس صارلي بس ايام اللي شافوا سيري الذاتية وتكلموا معاي بالرسائل داشين بس يلعبون ما يبون تيزوجون وانا والله يشهد علي داشه اشوف نصيبي ولما شافوا اجوبتي صريحه وواقعية ونظيفة رااااااااااااااااااااحوا حطوا بلوك وانا كنت حاسه انم يلعبون والحمدلله احساسي عمرهم ما يخيب بحياتي مع الناس واهلي وحتى اني قلتلهم انكم جذابين بس جذبون
عالعموم انا من النوع اللي يحب الحياة الزوجية ويقدسها والحمدلله ما اتعلق بالشباب التافه اللي ما عنده هدف

واشكركم عالموضوع
12/11/2010 1:05:13 AM
bethoven
Posts 7
مع اللي صارلي بس انا موشايف انه الزواج عن طريق النت مشكلة بس المشكلة تكمن في نفوس البشر انا واحد تعرفت على وحده ارمله من احدى الجنسيات العربية من الموقع وعشنا قصة حب واعجاب كم شهر وتقدمت لها وتزوجتها بس بالتالي اكتشفت انها صيادة وصادتني بحمل من اول شهر وتغيرت 360 درجة والحين دشينا محاكم وقضايا انا يا جماعه ما قصرت معاها في كل شئ بس الاختيار كان خاطئ وانا على نياتي يا غافلين لكم الله ايييييييه
12/14/2010 1:33:37 PM
aboabdulla
Posts 4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافية جميعاً على وجهة نظراتكم
نرجوا من الجميع عدم الحكم على شيء حكماً جازماً سواءً كان ايجابياً أو سلبياً
فنقول اللعب موجود والجد موجود وكذلك الزين موجود والشين موجود فهناك من يريد اللعب والتسلية وتضيع الوقت وعكسه تماماً من حصلت له تجارب في هذه الدنيا فهو مر بظروف وصعاب وأمور الله أعلم بحالها فهو يبحث عن شيء أفتقده من خلال تجاربه في هذه الحياة ويسعى جاهداً بكل مالديه من سبل للحصول عليه وربما يكون هذا الشيء هنا في هذا الموقع فلذلك نرجوا من الجميع التعاون والمصداقية في التعامل مع الآخرين ولكم جزيل الشكر على تعاونكم .
وأرجوا المعذرة إذا كان في مشاركتي ماينافي الواقع .
هذه وجهة نظري وأرجوا من الجميع المعذرة .
12/19/2010 12:47:16 AM
al3omdh
Posts 4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله ياجماعه اول مره ادخل الموقع وما دخلته الا علشان الزواج وانا جاد بكلامي وراسلت ولكن لم اجد اي رد مع ان البنات مسجلات ويرغبن بالزواج بس اللي محيرني عدم الرد
12/22/2010 6:16:53 PM
llll12
Posts 1
صح لسانج-الاغلبية داخلين يلعبون ويتسلون
12/27/2010 1:10:55 PM
450sl
Posts 1
يا جماعة والله اني جاد في زواج المسيار ولكن الى الان ما لقيت البنت اللي تبي الستر والعفاف ؟ واكون صريح معاكم المشايخ احلوا المسيار وذلك لستر المرأة وتعف نفسها
ومعظم البنات مو عاجبهم المسيار مع انه مع الوقت وتوافق الطرفين وحبوا بعض يتحول الى دائم

تحياااتي للجمبع,,,,,,,,,,,,,,,,

واكرر انا جاد وبامانها تلقي نظرة على سيرتي الذاتية وترسلي فقط الجاادة
12/27/2010 7:24:20 PM
al7alim
Posts 9
مساء الخير

للاسف هالاعضاء اللي داشينه شوهوووووووووووووا سمعت هالموقع
والكل الى اليوم نيته مو صافية للاسف والدليل اني كاااااااااتبة كل شئ عني بصرااااااااحه من غير لف ودوراااااااااااان

والكل داش يستهبل علي ويبي يلعب عبالهم بنات الناس لعبه

الله يستر علي وعليهم
12/29/2010 12:59:58 AM
Mr.Saad
Posts 19
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه ...

ومشكووورين علي الموضوع الاكثر من رائع

اذا تسمحووون لي اذكر قصه قصيره

هذا في رجل في قديم الزمان كان له ثلاث اولاد وقرر الاب اختبار ابنائه وارسل الثلاثه الي بلد واحد وطلب منهم التفرق وعدم الاجتماع مهما كانت الضروووف
وان يعودون له بعد مرور فتره من الزمن ( سنه علي الاغلب ) وبعد مرور الفتره المعينه عاااااد ابناااائه الثلاثه وفي جعبه كل منهم الكثير الكثير من الاخبار .
سأل الاب الابن ابنائه

ماذا استفاد كل واحد منكم من السفر وما هو اثكر ما شد انتباهكم .......؟

رد الابن الاول :-
كثرة المساجد ورجال الدين والعلوم الدينيه وعلماء الدين والفقهاء والمشايخ .....الخ

رد الابن الثاني :-
كثرة المكاتب والمفكرين وانتشار العمران الحديث والعلوم الطبيعيه ....الخ
ورد الابن الثالث :-
كثرة المراقص وانتشار الفساد والبارات والملاهي الليليه ....الخ

فاجاب الاب بل هذا ما بحث عنه كل واحد منكم ......)

أسف علي الاطاله ......... ( افهم يا فهيم ).........)
12/29/2010 1:08:53 AM
566665
Posts 2
السلام عليكم
الظاهر إنّ بعض الناس الله يسامحهم مو مستوعبين مقدار الخدمات اللي يقدمها الموقع للأشخاص بشكل يحفظ خصوصياتهم
العملية ماتحتاج كل هذه التعقيدات والتفسيرات اللي يطرحها البعض!!
كل ما في الأمر أن تقوم بالبحث عن أكثر شخص تعتقد أنه يناسبك وتكون دقيق في اختيارك، ثم تحاول الاتصال به لمزيد من المعرفة والتأكد من صحة ذلك الاختيار
وأعتقد من المعلومات التي يقدمها الشخص عن نفسه يمكن تحقيق ذلك مبدئياً ومعرفة الجاد من اللعوب
ويفترض أن جميع الأشخاص في الموقع راشدين ويتحملون مسئولية قراراتهم في اختيار شريك حياتهم ........وبعد ذلك ذنبك على جنبك!!!
1/2/2011 1:02:07 PM
hanwa
Posts 1
السلام عليكم أنا بصراحة أول مرة أدخل موقع خطبة عن طريق النت بس من الكلام الى قرأته خوفتونى وايد وكأن جميع الموجودين من الشباب والبنات لعوبين وكلهم موجديين عيل ليش هذا الموقع مقام بس حق السوالف التعارف واللعب وسامحونى على صراحتى
والله يوفق الجميع انشاءالله
1/2/2011 6:39:12 PM
Mr.Saad
Posts 19
وعليكم السلام

حياج الله اختي العزيزه ونور الموقع

لا يغرج الكلام الي قاعد ينقال في الموقع انه في لعب ولف ودوران كل واحد قاعد ينقل ما يمر به في الموقع بالعكس ان شاء الله ان الموقع فيه ناس وايد صادقين وجادين والله يوفقهم الي ما يحب ويرضى .

المشكله ان الشي الشاذ اهو الي يشد الانتباه وتتركز عليه الانظار ( مثال : ليش الواحد يركز علي التفاحه الخايسه في صندوق متروس في التفاح ..؟؟؟!!! ) انا ما انكر ان في شباب وبنات داشين لمجرد التسليه ولكن في المقابل في الكثير داشين بصدق نيه وجديه ..

وانا كاتب رد قبل المره هاذي على نفس الموضوع

واللي يدور علي الشي يلقاه في الموقع ولا في غيره ( ليش ما نسكر الاسواق وهي منبع المغازل والعب واللف والدوران .....الخ )

ارجو النظر الي الجانب المشرق من الامر

والسلام ختام
1/8/2011 12:51:10 AM
almohem65
Posts 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............اسعد الله الجميع....وكل من يقرا رسالتي...وفي اي وقت............ومن يكون واينما كان.......نسال الله التوفيق والسداد للجميع...ونسال الله جل في علاه...ان يكافئ كل انسان..يدخل الموقع...ويعطيه...على قدر....نيته...لان الله وحده سبحانه اعلم بنيات البشر.......
اما تقييمي لمرتادي...الموقع..من الاخوات...حسب تجربتي ورأيي المتواضع....بانهن يبالغن في شروطهن...مما يترك انطباع لدى الشخص بعدم جدية الاخوات....
اما الاخوان...فيجب ان لا يغيب عنهم....مراقبة الله عز وجل لاقوالهم وافعالهم...ومايصدر منهم.............فبالتالي...يجب عليهم احترام مشاعر الاخوات...لان هذه اعراض بشر يجب ان يغار عليها المسلم كما يغار على عرضه............
وفي الختام....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1/14/2011 11:36:16 PM
gras
Posts 6
قي الحقية أن مثل هذه المواقع جيدة وقد تعالج بعض المشاكل لوكانت جادة وتتحرى وتتابع مايخدم الجادين الذين يرغبون في الزواج الحقيقي وأن تطور المجتمعات الخليجية وتباعد الأسرفي مناطق مختلفة وقل التعارف حتى بين الأقارب مثل هذه المواقع في وجهة نظري قد تفيد ومن الطبيعي جدا الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات والله أعلم
1/15/2011 5:42:40 PM
kamal3211
Posts 2
السلام عليكم والله هدة الموقع مفيد جدن والله بس الى يحترم يحترم الاخرين وكون جد يلقة الكل جد
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0