الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » حالات الزواج عن طريق موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
8/16/2010 2:31:27 AM
samiiraq
Posts 2
سلام عليكم
انا عراقي واسمحوا لي اقول رايي بصراحه.
الكويت احبها من صغر سني بل دول الخليج كلهم لكن لما اشوف الانانيه تخيم على الاعضاء اختنك ليش لان
لما اشوف كويتي يتزوج عراقيه او من بلد ثاني مو العراق حتى ما تكولون ايريد مصلحته الاحظ بنات الخليج ميقبلن بزواج العراقي او من بلد ثاني اني اعرف التقاليد
الي تخيم علينا واحجي بلعراق وانشوف من النادر انشوف احد يعطي بنته لواحد من غير بلد.ليش ممكن تجيبوا على سوالي علما انا متزوج وعندي اطفال وسعيد بحياتي
لكن نفسي هوت شئ والله امر بذلك على العموم ما وجدت امرىة عربيه او خليجيه او عراقيه بهذا الموقع تريد الستر مع اني ماطالب صغيرات السن وهن على راسي بس رددت
امرآة ناضجه متدينه.وحرت بين سنه وشيعه وبلدي وبلدك وقبلي وحضري.يمعودين هم شئ الستر والعمر يمشي والسننين تمر انتبهوا لان قطار الايام والشهور والسنين ايمر
واحنه دايخين بلمواصفات التعجيزيه.
8/16/2010 9:04:20 AM
Hedaya1
Posts 4
الله يخلف على أم يابتك
اذا هذا منطقك .. ليش مسجل وموجود ؟؟
لا تلعب على بنات خلق الله .. لأن ربك ماراح يخليك وبيراويك بأهلك وهم مايستاهلون
خاف رب العالمين .. وتعامل مع الناس مثل ماتحب الناس تعاملك
أسأل الله العظيم أن يهديك ويصلح حالك
8/17/2010 4:26:13 PM
samiiraq
Posts 2
السلام عليكم اختي العزيزة
ارجوا ان تسامحيني وليسامحني الجميع على رآي لم استطع التعبير اكثر لاوضحه كان مجرد نصيحه واعتقد كل واحد منا يرغب بما يوالمه بس بشطل معقول مناسب مع العمر
واما اني العب ليش فهمتي كلامي على انه داخل العب بلعكس حالي حالك ويشهد الله مانيتي العب ؟
مع الاسف امي الى رحمة الله ولم تسمع دعاءك لها بلخلف الصالح؟
سامحيني مجرد كللمات لم تعبر عن شخيتي الحقيقيه تجاه الاخرين .اعتذر لك من لم يعجبه كلامي؟
8/17/2010 9:12:44 PM
Hedaya1
Posts 4

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المعذرة أخوي سمير .. الله يرحم الوالدة ويغمد روحها الجنة

ردي هذا ماكان لك .. كان للأخ zarkovic اللي يقول الخمطة بربع وقال كلام لا يليق في بنات ديرته

علما بأني قمت بعمل اقتباس لكلامه ولكن مدري ليش ما طلع
المعذرة على سوء الفهم مرة أخرى
8/21/2010 5:10:46 AM
aabady
Posts 1
يجماعه اسمعوووني وبسكم مهايط وخبال وتفلسف وكل واحد وحده يعلق علي كيف مخه ؟ الانترنت من التنكلوجيا الجديده في عصرنا وقبله طلع التلفون النقال اللي تقدر تستخدمه استخدام سليم واستخدام غير سليم ؟ مواقع النت كذلك اللي داش بيلعب يلقى اللي يلعب مثله واللي داش وجاد في مواضيع معينه يلقى اللي مثله ؟ ومسألة الزواج من الانترنت موصعبه وليش مكبرينها كأنها شي تعجيزي ومستحيل ... وكل واحد ووحده يحط نفسه متربي ولد ناس وينتقد مواقع الزواج ؟ خلااص روح لمك وخواتك خل يخطبون لك من غير ماتعرف البنت وتشووفها واذا طلقت او تطلقتي لاتبجووون على حظكم وتقولون مالنا حظ ؟ الانترنت والله نعمه كبيره بس اصدق النيه ؟
واعيد واكرر مسألة الزواج من النت ترا مو صعبه تدرون ليش ؟؟ لأني بقولها مثل ماقالها (( العزير عليه السلام عندما اماته الله 100 عام ثم احياه )) تدرون شقال !!

قال : ((( أعلم أن ألله على كل شئ قدير )))
8/21/2010 8:30:18 AM
nmr007
Posts 2

الله يعطيكم العافيه
كفيتو ووفيتو بصراحه
وكل واحد تكلم ترا من الي شافته عينه او حس فيه
واخواني وخواتي ما قصرو قالو كل الي عندهم
بس نسو شي واحد انوه كل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه
والي يبي يلعب يلقا اللعب والي يبي الجد يلقا الجد
ويا جماعه طولوووووو بالكم ترا مجرد كلام بالهوا ولا تكبر القصه
وانا اتوقع كل الي بالشات يبون يقزرون الوقت ويتونسون مثلي هههه
راءي لحد يزعل
دمتم سالمين
8/24/2010 4:51:34 AM
abo0ode
Posts 4
ســلام عليكم انا خالد العنزي: وناس الي تبي تكذب مو اهني اكيد لانه بنات الناس مولعبه وكما تودين تودان وحبيت اقووولكم شيء يالبنات لا تصيرون مهفات وخليكم ثقل كح كح
8/24/2010 6:08:40 AM
abo0ode
Posts 4
يااااااااااااهو انا داش اتزوج مو داش العب مو داش العب والله لزواج وربي رقيبي والله يكتب الي فيه خير
8/24/2010 6:11:38 AM
abo0ode
Posts 4
لا يابعدي مو هذا الكلام الواحد لازم يجرب ويتعلم لو غلط راح ينقرص ويتعلم لو مافاد الغلط راكبه من راسه للساسه:":":
8/24/2010 6:11:43 AM
abo0ode
Posts 4
لا يابعدي مو هذا الكلام الواحد لازم يجرب ويتعلم لو غلط راح ينقرص ويتعلم لو مافاد الغلط راكبه من راسه للساسه:":":
8/25/2010 4:48:17 PM
layaly1974
Posts 13
السلام عليكم...
صلوا عالنبي احنا بشهر رمضان...
بصراحة ردود الأغلبية محبطة....
إنما الأعمال بالنيات..............

انا مادخلت النت الا لأني شفت حالات زواج ناجحة

وقلت اجرب حظي.. لأن حياتي كلها شغل ودراسة
فوقتي ضايع.. واحتكاكي بالناس قليل............

ومن هالمبدأ لازم الواحد / الوحده تصفي النية...

الحمدالله أنا جربت وتقدمولي ناس رسميا ..بس
شسوي رايي بيد أهلي..وما يأست وانشالله الله
يرزقني بالزوج المناسب .. الي يحافظ علي
وأحافظ عليه ...

بالنسبة للشباب اللعوب أو العكس.. أعتقد أغلبنا
في سن مناسبة للتفكير واتخاذ قرار...ومو بالسهولة
ينضحك علينا.... يعني الحين انا أدخل الموقع عارفة
الحدود الي راسمتها للشخص الي يعبر عن رغبته بالزواج
مافي طلعات بره مافي تلفونات ليما (الملجه) وكل شي
بحدود ..اذا شاري يكمل ..واذا بيلعب يتراجع..

وهذا كل شي..صفوا النوايا ولا تلغون المسافة ليما يصير
كل شي جد...وأهم شي الصراحة والصدق والوضوح..

الله يوفق الكل بهالشهر الفضيل ويرزق الجادين ويبعد
عنهم عيال الحرام

9/9/2010 3:20:21 AM
cute09
Posts 3
السلام عليكم
شلونكم وشخباركم بعد؟
بصراحه هذا موقع حلو وممتاز ويسهل هدف كل من طرفين ولكن اقرب مشتركين في موقع خطبه يعني شياطين وعقارب يسطرون على بنات لكي اهى تقتنع في كلامه ويطيرها وغريها واهى مسكينه تصدق كل ما تقوله عنها واهو ما يسوى شي يعني يكون لا عمل لا وظيفه او اذا موظف يكون معاشه نصه قرض او عليه اقصاد عشان يبي احد يسدده يتعرف على بنت ويحرك بمشاعرها عشان اهى تلبي طلباته واذا ما نفذت طلباته يحددها ويحرك بالمشاعرها واهى تصدم منه وتخترع وتبي ستر وتخاف عشان لو تنفذ طلبات اهو مايخلص يبي طلب ثاني وثالث وهذا يسمونه ( الابـتزاز ) حسب الله اللي كان سبب كل يلعب على بنات وربي والله العظيم لو يلعب على بنات وراح يكون مستانس بس ما يستانس لو تزوج صج لانه راح يشكك بزوجته وكل شوي يتصل عليها او اهى تقول بروح سوق واهو يشكك فيها لانه خواف ماعنده ثقه بنفسه وشلون تبيون يثق بزوجته وحتى لو واحد متزوج وعند عيال وبنات وحتى لو يغازل تلقون بناته يكلمون شباب ويطلعون مع شباب يعني ( كما تدين تدان ) وهذا كلامي مو من فراغ والله العظيم انه صج واكثر من صج اللي سمعته وشفته بعد يعني نصيحه من اخوكم صغير او كبير اتمنى من طرفين انه يخاف الله ويصلي ويحرص على بيته مااقول لا تشبكون لا مو قصدي جذي يعني عشره من اميه فيهم جادين وباقي جذابين يعني قبل يشوفون شكل او من خارجي يعرفون من داخله ومن قلبه واحساسه عشان يوفق بين طرفين لانه زواج نعمه ولازم كل من طرفين يحافظون على نعمه ولا يتطاولون على طمع وفسق لانه ماراح يفيدهم بشي لانه راحه زواج اهو راحه قلب كل من طرفين لو بعد ثلاثين سنه لو يزول جمال بس ما يزول طيبه القلب وعلى تامي اتمنى من كل طرفين ان يستفيد من كلام اللي قلته اللي مافهم يقول اللي اكبر منه عشان يفهمه هههه ماعليه اتغشمر شوي
9/11/2010 9:43:12 PM
ahmedahmed
Posts 11
الف شكر لكل من ساهم بالمشاركة بالرد على الموضوع المهم الذي اصبح بفضل كل من شارك الاول بعدد المشاركات والزوار

انا صاحب الموضوع ولقد طرحتة حتى يستفيد الكل ومازلنا متشوقين لمعرفة حالات الزواج من الموقع كيف بدات والظروف والشروط التي وضعت ومدى نجاح هذه التجربة

اتمنى من كل الاعضاء الاعزاء ان يبحثوا وينقلوا لنا تجارب الاخرين من الزواج من الموقع نريد ان نصل لنتيجة نقييم فيها هذه التجربة .

بانتظار مشاركة الكل وكلنا قراء جيدون لكم ........... مع التحية ،،،
9/12/2010 8:29:06 PM
rakaaaaaaaaan
Posts 3
السلام عليكم أنا انسان بلاربعينيات من العمر ومتزوج 2 الثانيه مسيار وأبحث عن الزوجه الثالثه وأيضا مسيار واذا استطعت ماديا بالمستقبل انشاءلله ابحث عن الزوجه الرابعه ومافيه أحلى من الحلال ومنها نقضي عن العنوسه وسلااااااااامتكم ودمتم سالميييين
9/13/2010 9:47:58 AM
flower95
Posts 9
السلام عليكم للكل.....مع خالص احترامى للأراء الكل..انا أرى أن هذه الطريقة لا تناسب مجتمعنا مع العلم انها طريقة جدا متحضرة ولكن للأسف مجتمعنا ينظر لها على انها طريقة للتسلية والتعارف تلك الطريقة مهمه لمعرفة اراء وأسلوب وأفكار الغير قبل الأنبهار بالشكل لان الجمال الداخلى مستمر فأنا مثلا شكلى جيد جدا ولا ينقصنى شىء ولكنى كنت أتمني من يريدنى فيعجب بأفكارى وأسلوبى قبل شكلى فعندما اقدمت على هاذى التجربه رأيت العجب!!! حصل تعارف لمرة فأنصدمت بالناس الموجودين غير الواقع لدرجة احسست بخوف وبحكم خبرتى خلال مكالمتين ومقابلة واحدة أصدرت قرارى ان هذا الشخص مريض نفسىاو يحتاج علاج مكثف!! رغم أنى تأكدت من شهادته أعلى المستويات؟؟ والبعض تجد لديه استخفاف بعقلية المرأة وتوقف عنده الزمن ولا يعرف أن المراة تفتحت أكثر وصار لديها خبرة أكثر لمعرفة الشخص من أسلوبه وملامحه!!! ورأى بصراحة حتى لو نجحت التجربه بين اثنين وحصل زواج فلن يستمر... وأى خلاف بين اثنين اول ما يلجأ له الرجل للهروب الرجوع من حيث أتى..!!! وخصوصا اذا نجحت تجربته وصار زواج.. فيفكر ان مع الكل ستنجح تجربته ويبتديها بصداقة وفضفضة وتنتهى بعلاقة محرمة وهدم بيت!!!!(ما يبدأغلط ينتهى غلط)...
رغم انه الطريقة صحية جدا ومتحضرة ولكن تناسب دول الغرب ولا تنطبق علينا.. فهنا تري العجب كل شخص يعانى من نقص وامراض نفسيه يخفى نفسه وراء الجهاز.. وكل من اراد أن يتسلى يخفى نفسه وراء الجهاز.. وكل من رأى نفسة ذميم الشكلويخاف المواجها أخفى نفسه وراء الجهاز.. مع العلم أن الغرض هو الصدق ليتم التوافق!! ولكن لللأسف أصبح هذا الحاصل فعلا. وفق الله الجميع ولكن كنت اتمنى ان اجد نصفى الأخر.. غير ان تغشعر بدنى من الأمراض والكذب الذي رايته وأذهلنى...ونصيحة لأخواتى البنات من ترى نفسها لا تملك الخبرة الكافيه والملكه بكشف من امامها فلا تجازف فى نفسها ودائما شكى واطلبى كل الدلائل حتى يثبت العكس....وشكرا
9/13/2010 3:37:37 PM
woood
Posts 9
الحين كل البنات صارت حليمهWhaaaaa?

الله والحليمه عاد

دام البنات كلهم حليمه انا احب التميز انا شبيه فطومه
9/14/2010 12:45:56 AM
rakaaaaaaaaan
Posts 3
اللهم أرزقني الزوجه الصالحه مطلقه أو أرمله أو ثيب-صج ثيب يعني شنو؟؟؟؟بس أكيد أنثى ولا أنا غلطان؟؟
9/20/2010 2:08:31 AM
msafir
Posts 20
مساكم الله بالخير جميعا انا متزوج ثنتين وابي الثالثة على سنة الله ورسوله مابي مسيار لاني مااحب اخفي شي وانا واثق من نفسي والحمدلله اللي مواصفاتها تنطبق معاي حياها الله نعين ونعاون والامور زينة والحياة قصيرة ودام انه بالحلال الله بيوفق
9/21/2010 11:26:34 PM
tayeepalkuwait
Posts 16
اللهم زوج كل مسلم ومسلمه يرغبون الستر والذي يريد ان يعدد بالحلال فاعينه يا رب العالمين وسهل امره ليعف بنات المسلمين ويبعد عنهم الفساد آمين آمين /طيب الكويت
9/21/2010 11:26:47 PM
tayeepalkuwait
Posts 16
اللهم زوج كل مسلم ومسلمه يرغبون الستر والذي يريد ان يعدد بالحلال فاعينه يا رب العالمين وسهل امره ليعف بنات المسلمين ويبعد عنهم الفساد آمين آمين /طيب الكويت
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0