الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » حالات الزواج عن طريق موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
3/14/2010 5:20:38 PM
Banota_3sl
Posts 2
بنت اختي تزوجت من هالموقع والحين عندها ولد الله يخليه لها
3/15/2010 2:34:17 AM
alabd
Posts 2
بسم الله الرحمن الرحيم ...وبه نستعين
معاكم عبدالله
بصراحه انا دشيت هالموقع اتطمش اشوف اصاير يعني لقافه خل نقول لكن شدني من ناحيه صفحه البيانات اتشوف شي اناسبك وتحدق يمكن زبيديه ويمكن تطلع جم منقسي ههههه.
المهم لاطلعت زبيديه زين على زين اما اذا اطلعت جم منقسي يظرب على اي شي لالالا معناته لازم تفج
المهم انا مو ناقصني شي والحمدلله يعني مهتم بنفسي وبجسمي واخلاقي الحمدلله مافيني الا العافيه
لكن شنو السبب الي مايخليني اتزوج من الموقع ...
اقولكم
السبب انه احنا نيتنا مو صافيه وعبالنا لعب والسبب الي خلانا انفكر بهالشي الا وهوا .... البلالالالالالالالالالالاك بيري احم لا اقصد البنات
يعني اتفلسفون كاتبتلك نوع الجسم متوسط وتعلع فيلووله ولي كاتبه رشيق تطلع مكرشه اشلووووون ضعيف ومكرش افهم والجسم الرياضي شايفه روحها انا مابي اطب اكثر الا بالنهايه بقوووول....
يالجمومه ذكروا الله وقولوا الصج وخلوا عندكم شويه مصداقيه
سي يو بعد مارد من السفر باي
3/16/2010 2:15:15 AM
amany212
Posts 2
صح كلامكم اذا هذا رايكم على العموم اوصلت المعلومه
3/19/2010 4:52:32 AM
ewew
Posts 7
الزواج حب واخلاص بين المشاعر وانا ما امن بزواج بالانترنت لانه في ناس تلعب
مو قصده تتزواج
وشكرا Thumbs Up
3/20/2010 2:28:17 AM
elgokar2010
Posts 2
السلام عليكم ورحت الله وبركاتو والله انا جاد بالزواج بس اشلون الطريقة انا ما بعرف
3/20/2010 2:53:32 AM
elgokar2010
Posts 2
ewew كتب:
الزواج حب واخلاص بين المشاعر وانا ما امن بزواج بالانترنت لانه في ناس تلعب
مو قصده تتزواج
وشكرا Thumbs Up

السلام عليكم اولن انا اسف لمدخلتى ياختى مشكل الناس زى بعضهم انا عن نفسى جاد جدن وناس وايد اعرفهم جادين وايد وانا اسف مره ثانيه للدخول والسلا عليكم CoolCoolCool
3/20/2010 4:57:40 AM
baskoooth
Posts 5
السلام عليكم والرحمة ،،
صراحة انا مو مقتنعه بالزواج عن طريق النت مع اني اعرف حالات زواج عن طريق النت بس مو من هالموقع ، فكرت اشترك بالموقع والله عالم بنيتي وهي العفة والستر ، بس صادفت جم واحد حسيت منهم عدم الجديه لانه طلب يتزوجني على طول من غير ما يعرف اخلاقي او منو انا وطلب مكالمات على الموبايل وطلعات .
ديرو بالكم يابنات ترى البنت سمعة وتعرفون نظرة مجتمعنا للبنت الجريئة لا تثقون بأي واحد لين ما تأكدون من جديته ودخلو اهاليكم في الموضوع .
أشكر لكم جهودكم وجزاكم الله خير .

اول شي يعطيكم العـآفيه على الموضوع الحلو القآبل للمنآقششهُ
بصراحه في شبآب يدشون الموقع علشان لعب وضحك ونآسه مو جدين وانا باخذ رد اختي الحوؤر صح كلامج قلبي
لآكن الشباب الجدي واللي يلعب يبين عليه من اسلوبه وطريقه كلامه اتمنىى تاخذونها بعين الاعتبار خصوصا البنآت اللي محافظين على نفسهم =)
انا جد مو مقتنعه بالزواج من النت قلت خل اسجل يمكن احد يغير لي فكره هالاقتناع لاكن اغلبهم يعترفون اللي يلعب واللي مايلعب .؟
بس هم ارد واقول في شباب نيتهم صافيه حابين يدرون بنآت الحلآل كل وأحد ونصيبه ان شاء الله =)
يعطيكم العـآفيه
3/21/2010 10:26:02 PM
folwer
Posts 3
مرحبا
الصراحه مومقتنعه بالزواج عن طريق النت وهل اللي يتقدمون مقتنعين التوفيق للجميع وشكرا
3/25/2010 8:21:15 AM
ro0on3
Posts 3
السلام عليكم انابنت عمري 25 ؤالله شاهد اني مادشيت هذا الموقع اللا ؤانا ابي الستر وابي الله يرزقني بولد الحلال واعيش حياة زوجيه سعيدة لاني محتاجه فعلا بزوج عشان امربضروف صعبة مايعلم فيها غير الله بس اللى اكتشفت ان الرجال اللى فى الموقع يبون اني اكلمهم ؤيقول اتعرف عليج بعدين نتزوج ماادري انها جاد بكلمهم صج ولا لا
3/26/2010 3:40:50 AM
Abdelhameed
Posts 1
بسم الله الرحمن الرحيم - للاسف نحن كمجتمع عربي لا نثق في الانترنت ولا نثق بالاخرين - وكمثال في دولة تفرض الضرائب وتطلب من دافعي الضرائب كتابة ارباحهم فنجد الرجل العربي بصفة عامة يكذب بشان ذلك ولكن الامريكان والغرب لا يكذبون وحديثهم علي الانترنت لا يوجد فيه لف ودوران وخداع بل يقولون الصدق بكل الاحوال وفي نفس الوقت لدينا نحن ايضا أناس يقولون الصدق ولكل قاعدة شواز ولكن بصفة عامة نحن لا نثق بالاخرين وخصوصا بالانترنت مع ان الزواج عن طريق الانترنت شيء محترم ولا غبار عليه اطلاقا واتمني للجميع التوفيق
3/28/2010 3:08:32 PM
ro0on3
Posts 3
السلام عكيم ورحمة الله وبركاته انا بنت ابي الستر والاستقرار تعرفت على واحد من الموقع رجال محترم ومدين الى عرفته من عنده بس ماكلمته بس كان بينها مسجات بالموقع واتفقنا على امور الزواج وعطاني اسمه بكامل ؤتلفونه وعنوانه وطلب مني اسم ابوي بكامل ؤعنواني ؤين ساكنه بضبط ؤعطيته بعد عطيته تلفون البيت ؤقال ابيجي هاليومين هذا امس بس المشكله اني جيت دشيت الموقع بس بتاكد بااصله بضبط ؤدزيت له مسج لقيت حاجب مسجات ماادري ليش ارجو من الاخوات والاخوان الفايده ماذا يقصد هل هو غرضه شريف او انه يبي يسوي لي شى بضرني والله خايفه طمنوني وريحوني انا خايفه يقول لاهلي خصوصن ان اهلي مايفهومون وعيب وحرام بس انا ماسويت شى غلط ارجوا منكم
4/2/2010 10:47:48 PM
al7anaaan
Posts 1
ahmedahmed كتب:
بما ان موقع خطبة فكرة جميلة وتجعل حرية الاختيار اكبر وتسهل على الاطراف حرية تبادل الاراء والاختيار والتفاهم ومن ثم الزواج

ياريت من كل الاعضاء ان يتكلموا عن :-

1- عدد حالات الزواج التي تمت عن طريق موقع خطبة ؟
2- من منكم سمع ان حالة خطبة عن طريق الموقع خطبة ؟
3- هل فعلا نجح الموقع لاهدافة بتحقيق حلم كل فتاة وكل رجل للزواج .
4- نبي نعرف القصص والشروط التي واجهت كل من الخطيبين عندما بادر بالتقدم للخطبة ؟

نتمنى مشاركة الجميع للاستفادة .
4/5/2010 10:09:26 PM
om_sahmah
Posts 61
اول شي احب اقول ... احنا في مجتمع حضاري من حق كل انسان يختار الشخص اللي يبيه ..

وفي شغلى ثانيه اهي شوي صعبه تلاقي شخص بسرعه جيي هني ..... اعتقد اغلب اللي يدشون ماخذين على لعب ويه البنت .....

وسالفه .. ان احد تزوج من هني ... بصراحه انا سمعت من ناااااااااس اعرفهم فييييي تزوجوه ووايد بس بعيني ماشفت صار زواج من هني ...

الله يزرق على واحد وعلى نيته يارب
4/6/2010 2:24:20 PM
kazanova66
Posts 1
يا جماعه انا متزوج بس فيه عيوب في زوجتي ومو ذنبي لاني حاولت اصلح العيوب وما قدرت ومنها الصوت العالي والازعاج وكثرة الكلام ومرض
وكل ما ادش على وحده الاقيها تطلب زوج مو متزوج وما عنده عيال وشهادة عالية وووووووووووووووووووووووو
عيل وين اللي تبي الستر ....ابقى قابلني بالمشمش اذا احد تزوج اهني
4/13/2010 2:41:09 PM
bashosh
Posts 1
يعطيكم العافيه................

انا اشوف انه مافي مصداقيه عن البعض ولا احترام ورغم انه احنا واضحين وياهم وكل واحد حاط المعلومات عن نفسه وواضح

اما تجيني البنت انت شنو عايلتك وشهادتك وقبلي او حضري وكلام ما لاداعي يعني اشوف الواحد مجبر انه يجذب اظن ما تبون الصريح

ارجو من الخوات الاحترام اولا وبعدين والله نبي نتزوج كل على حسب رغبته الي يبيها...... بس ما يصير عندكم فكره انه كل الناس جذابين

وشكرا للجميعCool
4/15/2010 7:54:13 PM
3imeyaaaaaaaaaa
Posts 2
والله بصراحه ما اعتقد في اي حالة زواج صارت بهالموقع كل الي يدخلون لعب ببنات خلق الله ولا واحد يدش بغرض الزواج
4/20/2010 6:06:37 PM
1391975
Posts 2
انا حبيت اضيف ان الزواج قسمه ونصيب سواء بالنت او بره النت او خطابه اهم شى النيه الى يحمها الشخص مو ذنب الموقع انه فتح المجال للطرفين انه يتعرفون على بعض بس عاد نوايا البشر هى لى خربت الموقع واذكر اخوانى باخر وصيه للرسول صلى الله عليه وسلم قبل وفاته الصلاه وما ملكت ايمانكم واستوصوا بالنساء خيرا
اما المراه اذا نزع منها الخوف من الله فلا ترجى منها خير للانها تتحول الى شيطان والعياذ بالله الله يوفق كل انسان يرجى الستر والعفاف لان الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات انت اصلح نيتك والله سبحانه بيرزقك بالى تمناه سواء رجل او امراه والله يوفقك كل ان سان يرجو الحلال ويسعى اليه
4/23/2010 2:56:42 PM
LOST66177
Posts 2
والله انا جديد في الموقع ادور على بنت الحلال الله كريم
6/4/2010 8:59:40 AM
kuwaity3zobe
Posts 3
السلام عليكم
يا جماعه والله اني ادور على بنت الحلال مابي وحده بالحرام ومابي علاقات تليفون ووطلعات بس الموقع مافي شي وانا مسوي اشتراك قلت يمكن احصل البنت اللي تناسبني وتحسفت الصراحه لان الموقع يدور على الماديات حتى رسايل ما كنت اقدر ادز ولا استقبل الا لمن سويت اشتراك والحين عقب ما سويت اشتراك تفاجأت ان اللي مشتركين ينعدون بالاصابع وكلهم عيايز وكل ما يعجبني بروفايل وحده ومواصفاتها وابي اختبر اخلاقها واعرف عنها اشياء ثانيه ما يقدرون يقرون رسايلي والسبه الموقع يبي فلوس
6/17/2010 9:28:14 PM
qlbccy
Posts 1
الصراحه شي مفيد
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0