الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » حالات الزواج عن طريق موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
10/21/2009 4:02:55 PM
nora990
Posts 1
ممكن تسمحون لي يابنات اني انصح نصيحة من اخت حق خواتها انا اول مرة ادخل الموقع صار عند حب فضول اني اشاركم راي اخذت اكثر من رأي من الشباب ليسو بالموقع من الاهل شنو رايكم في فتات تبحث عن شريك حياتها بالنت ؟
وكان الجواب : الي تبي تتزوج تنتظر الزواج اي الرجل يأتي من الباب وليس من الشباك فهذا اكبر خطأ من الفتات انها تبحث عن زوج في هذة الاماكن وكيف تثق . وحرام انه ياخذون عنها فكرة انها فتاة ليست جيدة ولعوب وهي بمنتهى الادب والاحترام والتربية الحسنه وخاصة المرأة انسانه حساسة تتأثر كثيرا بالكلام دون التفكير بالعقل تتجهة لقلبها قبل عقلها .
واسفة على هذا التدخل ولكن من حبي لكم وخوفي عليكم واسفة على الاطاله......................................
10/21/2009 6:20:27 PM
ledoooo
Posts 1
أريد كويتية من أهل الجهراء
11/6/2009 3:38:26 AM
a7bkm
Posts 11
مرحبا حبايب قلبي جميعا انا شفت اللي كتبتو كله بصراحه ما في حد بالدنيا يقول انا غلطان وانا عندي فكره تكشف نوايا الشباب والبنات كلهم وترى هذي فكره واذا ما عجبتكم حطوها باقرب سله مهملهات محشومين من هالطاري طبعا الفكره مكان لا البنات يقولون الشباب فيهم وفيهم وكذا وكذا والشباب هم نفس الشي والكل يقول ان الطرف الثاني غلطان اقعدو بالمنتدى وكل واحد يكتب سيرته الذاتيه والبنات نفس الشي وسوو لجنه تقرب بين هالاشخاص وتشوف من المناسب للثاني واذا شافو وحده طلبها يطابق طلب الشاب هذيك الساعه يبين من اللي يلعب لان وربي وغلاتكم انا من يوم فتح الموقع وانا فيه وياما شفت بنات كاتبين مواصفات تطابق مواصفاتي بس لاجيت وكلمتها يطلع فشوووووووووووووووش مع احترامي لاخواتي واسف اذا قلت شي مو من حقي وسلامي للشباب وللبنات وترى اللي يبي المغازل في اماكن كثيره للمغازل وصوت وصوره مباشر يعني مو عن طريق النت فانا اعتقد ان اللي يبي شي ما يضيع عليه وحبي للجميع وشكرا
11/27/2009 9:14:47 PM
hi_hot
Posts 1
يعطيكم العافيه اراء حلوه وردود احلا واجمل

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير

ونقول لكم صباح الورد والعمبر يادهن عود امبخر ليتني يمكم الحين اتمسح فيكم واتعطر

تقبلو مروري
11/29/2009 3:45:16 PM
hussain
Posts 1
بسم الله الرحمن الرحيم

أدعية لتيسير الزواج، وإن شاء الله بها تعم الفائدة، ويجب إتباع الاتي:
1- كثرة الإستغفار.
2- كثرة تلاوة سورة الزلزلة – الكافرون – النصر – الصمد.
3- صلاة ركعتين لله ثم الدعاء :
• رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير( 24) القصص. ( يفضل تكرارها في السجود )
• رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين (يفضل تكرارها في السجود )
• اللهم إنى أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد اقض حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيراً.
• يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت علي كل شئ قدير يا من إذا قلت للشئ كن فيكون. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم.
• اللهم هب لي من لدنك زوجا" (زوجة) هينا" لينا" مرفوعا" ذكره في السماء والأرض وأرزقني( منه / منها) ذرية طيبة عاجلا غير اّجل إنك سميع الدعاء.
• اللهم إرزقني( فلاتا/ فلانة) ( زوجا/ زوجة) لي إنك علي كل شيء قدير.
• اللهم بحق قولك (والله يرزق من يشاء بغير حساب) ( 212) البقرة ، وبحق قولك (إن الله علي كل شيء قدير) (20) البقرة ، وقولك الحق (بديع السموات والأرض وإذا قضي أمرا فإنما يقول له كن فيكون) ( 117) البقرة.
• اللهم اجمع بيني وبين( فلان /فلانة) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك( فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا ) (11) الشوري، ارزقني( زوجا/ زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه.
• اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا مما أستحق من ( الزوج /الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي( به / بها)
• اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.
• اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في ( فلان/ فلانة) خيرا، فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.
• اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالى (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا" حتي يغنيهم الله من فضله) ( 33) النور.
• اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي

* اللهم عجل بقبول دعوتنا.

* اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا،

ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.
1/14/2010 7:14:25 AM
ma3aqah
Posts 1
مرحبا ...كثير من الناس جاديين وفيه العكس وللي له نصيب بياخذه ...بالتوفيق للجميع
1/17/2010 9:43:25 PM
abona
Posts 2
انا داخل واول مره وان شاء الله احصل اللي يرضييني .. اما الغلط اللي اشووفه هو طريقه االاتصال ..اللعااب تبين علوومه ووقت الجد هي البرهان واللهم جنبنا الغشااشين اخواان الشياطين
1/26/2010 10:46:48 AM
laila70
Posts 57
السلام عليكم

انزسن شالشالفه الحيييييييييييييييييييييين مادرى

كل من يفهم بهالموقع عدل شنو له وشنو عليه

وما اعتقد فى احد درجة غباءه عاليه عشان ما يميز بين الصح والغلط

والى ما يبى يدش على احد لا يدش

وسورى عالمداخله
1/26/2010 12:53:10 PM
abotorky
Posts 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالبدايه اشكركم على طرح هذا الموضوع
اولا لم اسمع عن احد تم التوافق بينهما الزواج بسبب هذا الموقع
ثانيا دخات هذا المنتدى وانا جاد ....وحتى الان لم يسفر عن شي
ثالثا اتمنى من الله العلي القدير ان يوفق الجميع الى مايحبه ويرضاه
تحياتي للجميع
1/27/2010 11:31:39 AM
hneen_63
Posts 7
mskeeena
Posts 35 انا احب اضافه على رد الاخوه والاخوات لللامانه هل انته مقتنع بهذا الزواج ؟انا بقول وجهه نظري ومابي احد يزعل مني ... هذا موقع اسمه خطبه وانا للحين ما شفت شخص او وحده تم زواجها من هالموقع كل الى اشوفه زواج متعه ومسيار وعرفى وتعارف عادى وصداقات؟؟؟وفي ناس للاسف تكابر تقول لا انا داش ادور الستر ولما تضيفه عندك تشوفه لا يبلا الستر ولا شي يبى زواج متعه او مسيار او عرفى او صداقه ...فخلونا واقعيين اشوى .. انا مثلا عمرى باواخر الثلاثينات لما يدخل على شاب عمره 22 والا 25 شنو يبى من وحده اكبر منه بسنوات؟؟؟هل فعلا يبى الستر والا يبى يمشى اموره الغرائزيه وبس ... اسمحوا ماكو شي اسمه اهنى زواج وستر وشكرا لكم

بصراحه انا معاج الف بالمئه ،، وخصوا بموضوع العمر ولا يقول لج انا ما يهمني العمر زين اذا انتي ثلاثين انا اكبر ويجيني عشريني قلت انا كبر امك وانت مبر بنتي يقول عادي بالله عليكم شلون عادي !!!!
2/3/2010 3:42:59 AM
salwa76
Posts 2
السلام عليكم ، أشكرك جهودكم الطيبة على فتح هذا الموقع لكن للأسف مما لاحظته أنه لا توجد جديه بموضوع الزواج المنشود له ، فتجد الكثير من الشباب بمجرد تلقي الفتاة الرسالة يعرض عليها بطريقة لبقه معرفتها خارج الموقع مما يتسبب ، إزعاج وخاصة إذا أصبحت المواضيع أو المناقشات خارج موضوع الزواج تماماً . هنا يقع اللوم أولاً على الفتاة لفتحها المجال أمام الشاب وثانياً الثقة بأنه يوجد من يبحث عن الحلال عبر هذه المواقع . أما أنتم فالله وحده يعلم بهدفكم المنشود فلكم مني الدعاء بأن يأجركم الله على أهدافكم الطيبة وأتمنى فعلاً أن أجد فارس أحلامي عبر صفحاتكم الكريمة
2/3/2010 9:31:00 AM
Sweet_Fa7aL
Posts 2
والله خوش موقع .......وحلو الشخص لما يستخدم اي شي يستخدمه بضمير مو لعب ووناسه والله يوفق الجميع
2/9/2010 2:15:42 PM
nanos
Posts 86
الموقع ممكن لتوفيق راسين بالحلال انشاءالله
بس الملاحظ من الجميع ان للعب ويمكن للبحث عن الزوج المناسب
وليش نحط اللوم علي الموقع ؟
هدف الموقع واضح والباجي راجع الي طبيعة الانسان وسلوكة وشنو يدور داخل نفسة
وبعدين حرام نظلم الجميع
كل مكان فيه الانسان الزين والمو زين
عموما تعددت الاسباب والهدف واحد
اذا الله كاتب ان الانسان يتزوج راح يتزوج من النت او من الاهل
نسال الله توفيق
سوري علي الاطالة
2/16/2010 1:40:13 AM
BOOS.TH
Posts 1
السلام عليكم الله يوفق الجميع انتو تتكلمون عن زواج ارتباط باجي العمر لحد يستعجل (*_~) ؟
2/21/2010 2:50:20 PM
Angel1809
Posts 1
السلام عليكم، الموقع هدفه واضح بس الناس يسيئون استخدامه ، انا صار لي بالموقع سنة وما قابلت شخص جاد بموضوع الزواج وانا بأواخر الثلاثينات ويدخلون علي بأعمار العشرينات ويقولون العمر مو مشكلة يضحكون على مين؟؟ مش عارفه كان عندي امل اقابل الشخص الجاد والمناسب في هذا الموقع لأن شوي بالكويت المجتمع مغلق ومو بالساهل تلاقي البنت الشخص المناسب ولذلك لجأت للإنترنت بس احس بإحباط شديد ،، واذا في بنات كتير يحطون اسماء غير لائقه لا تحكمون على كل بنات الموقع انهم كلهم نفس الشئ وللأسف كل الرجال يحبون يجربون حظهم مع المرأه فقط لتلبية رغباتهم الجسدية بدون مراعاة لشعور المرأه ومهما احاول افهمهم اني مو مال لعب مافي فايده يحاولون اللف والدوران للوصول لغرضهم وكأن الزنا صار متل الأكل والشرب لهم يفعلونه بدون تردد ولا خوف ولا عذاب ضمير ، لدرجة اني صرت انصح الشباب اللي يدشون علي اقلهم تمتعوا بالحياة بس بدون ما تغضبوا الله ،، أتمنى أن يتغلبوا الشباب والبنات بعد على هذه الآفه ويحاولوا يكونوا صادقين وأنا مشكلتي أني أعيش بروحي بالكويت ولذلك الطمع بيكون أكثر وعدم النظر إلي بجدية لمجرد اني بروحي بيعتقدوا اني اقدر اسوي اي شي وما عندي ظابط ولا رابط بس مو كل البنات نفس الشئ وحتى لو انا عايشه مع اهلي وحابه اغلط هغلط حتى لو متزوجه ولو انا مو حابة اغلط وطالبة الستر ما راح اغلط ولو كنت بروحي ومامعي احد بالكويت، هذه وجهة نظري ومع ذلك بعدني على الموقع وبحاول انسى الاحباط وابحث عن الشخص الملتزم الجاد وعندي أمل ان شاء الله اجده وربنا يوفق الجميع بس نصيحتي للكل سواء للرجال او البنات اللي يقرأون تعليقي لا تنسون ربنا استمتعوا بحياتكم بس لا تنسوا اخرتكم ولا تجعلو ا الزنا متل الاكل والشرب في حياتكم ، والله الموفق
2/24/2010 8:12:45 AM
khatab83z
Posts 1
السلام عليكم
احب اظيف ان كل واحد ياخذ النصيب الي مقسوم له وذا صار اختلاف وطلاق هذا اختبار من الله له ووجهت نظري النظيف نظيف كان الزواج من النت والا الطريقه المعتاده بس من وجهة نظري ان النت مشكلته ماتشوف الشخص وهذي هي المشكله لكن احب اقول للاخوان والخوات
احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا الـــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

واسف على الاطاله
2/26/2010 7:05:19 PM
mamooth
Posts 1
TALAL_4488 كتب:
mskeeena كتب:
انا احب اضافه على رد الاخوه والاخوات لللامانه هل انته مقتنع بهذا الزواج ؟انا بقول وجهه نظري ومابي احد يزعل مني ... هذا موقع اسمه خطبه وانا للحين ما شفت شخص او وحده تم زواجها من هالموقع كل الى اشوفه زواج متعه ومسيار وعرفى وتعارف عادى وصداقات؟؟؟وفي ناس للاسف تكابر تقول لا انا داش ادور الستر ولما تضيفه عندك تشوفه لا يبلا الستر ولا شي يبى زواج متعه او مسيار او عرفى او صداقه ...فخلونا واقعيين اشوى .. انا مثلا عمرى باواخر الثلاثينات لما يدخل على شاب عمره 22 والا 25 شنو يبى من وحده اكبر منه بسنوات؟؟؟هل فعلا يبى الستر والا يبى يمشى اموره الغرائزيه وبس ... اسمحوا ماكو شي اسمه اهنى زواج وستر وشكرا لكم

مساء او صباح الخير
والله يرزقج بولد الحلال يارب اللي يستر عليج
اختي مثل ما قلتي وترى في الزين وفي الشين
في شباب داخلين اهني يبون يلعبون وفي بنات داخلين يضحكون ويلعبون
وفي ناس جادين
فا اتمناء اختي انج ما تجمعين

واسف عالمداخله
3/10/2010 12:55:53 AM
alabd
Posts 2
بسم الله الرحمن الرحيم
معاكم عبدالله
اولا انا من فتره بسيطه سجلت بالموقع
لكن الي شفته شي غريب
تولا انت تراسل بنت مثلا شلون تبي تتعرف عليها وتشوفها تناسبك او لا بس من خلال مسجات
ون دزيت ايميلك تتوقف يعني لعبه من الموقع عشان تشترك باشتراك ثاني مادري والله
ثاني شي انت الحين عطيتها ايميلك ولكم هالحجي يالبنات وضافتك وتتكلم معاها زين عرفتوا عن بعض الشي البسيط تقولها اشوف صورتج تقولك لا ليش زين شلون بتزوجج مثلا من غير ماشوفج
احنا الي نعرفه الي بتزوج بشوف البنت ابيتها ويتكلم معاها شي طبيعي مره ومرتين اشوف نفسه هذا الوضع الطبيعي
وبالنت المفروض افضل من جذي انا دشيت ابي بنت ارتاحلها وتناسبني وكلمها حسيت انها ممكن نتوالم اوكي الله كريم
وترى مو الشباب الي يلعبون البنات وعتقد مسجاتهم مرة عالشباب وايد الي من هالنوع نبي كروت ايزي او وطنيه وخرابيط
لكن بنهي كلامي بشي واحد ترى الزواج تفاهم عطوا الناس فرصه ولي بكلمج عشان تعرفون بعض ولا تظلمون بعض تالي
واسف عالاطاله
3/11/2010 12:22:40 AM
sony77x
Posts 2
ahmedahmed كتب:
بما ان موقع خطبة فكرة جميلة وتجعل حرية الاختيار اكبر وتسهل على الاطراف حرية تبادل الاراء والاختيار والتفاهم ومن ثم الزواج

ياريت من كل الاعضاء ان يتكلموا عن :-

1- عدد حالات الزواج التي تمت عن طريق موقع خطبة ؟
2- من منكم سمع ان حالة خطبة عن طريق الموقع خطبة ؟
3- هل فعلا نجح الموقع لاهدافة بتحقيق حلم كل فتاة وكل رجل للزواج .
4- نبي نعرف القصص والشروط التي واجهت كل من الخطيبين عندما بادر بالتقدم للخطبة ؟

نتمنى مشاركة الجميع للاستفادة .
3/14/2010 5:29:29 AM
talal1976
Posts 1
والله ياجماعه انا ناوي الزواج سواء من هالموقع اذا الله وفقنى او عن طريق الأهل
انشاء الله ان يوفقكم ببنت الحلال ويوفق بنات الموقع بالرجال المطيعين لله واللى يخافون ربهم
ويعرفون كيف يعاملون البنات بالرفق واللين
مع العلم انى متزوج بس هم ادور على الثانية لاسباب شخصية
عسي الله يوفقكم جميعا يا أخوانى وخواتى
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0