الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » حالات الزواج عن طريق موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
8/4/2009 8:27:12 PM
amn8
Posts 4
السلام عليكم

الصراحه الزواج عن طريق النت ممكن ينجح بنسبه ما هي كبيرة بس ما المشكله مو في النت المشكله بالناس نفسهم سواء من ناحيه البنت او الريال ..
المشكله اهي من ناحيه البنت شلون تثق ان الريال جاد اب كلامه وما يبي يلعب ..
ومن ناحيه البنت بعد تخاف تكون صريحه مع اي شخص وممكن يستغل صراحتها..
وسلامتكم
8/7/2009 3:22:08 PM
siouane79
Posts 1
يا إخواني المشرفين على الموقع أنا اريج العفاف لكن لا أستطيع الإتصال بأية فتاة ولا أعرف الطريقة . أنتم قلتم مجانا لكن كل ما أرجت الإتصال طلب مني اللإشتراك ورفع العضوية رجاءا أضهروا لنا الإميل او أرقام تلفونات الراغبات فب الزوج لتيسير الأمور و أجركم على الله
8/8/2009 12:29:46 PM
try.and.try
Posts 1
السلام عليكم
نعم هناك كثيرمن حالات الزواج من موقع خطبة وغيرة وانا شخصيا لي صدسق تزوج من نفس الطريقة طبعا زوجته الثانية وعنده منها عيال وحياته معها من أحس ما يكون والله ولي التوفيق
وما يصيبك الا نصيبك وأحيانا يجي الزواج من مكانات ما توقعها والله
أهم شي بعد الزواج ........على الزوجين التوبه وعدم ذكر الأخطاء والثقة ببعض وتقوى الله..........بذالك ينصلح الحال ويستقر الزواج
وصلى الله على رسول الله
8/9/2009 7:02:35 AM
rahoby
Posts 8
اشكر القائمين على هذا الموقع في البدايه
انا اشوف المشكله بالاعضاء
للاسف لاجديه وخصوصا صغار السن مشوهين صورة الموقع
ايضا الموقع مستغل من قبل شريحه كبيره من الباحثين عن الزواج السري والمسيار
ولا ارى ان هناك مايجبر الرجل على البحث عن هذا الزواج الا لخوفه من فشله وفي المقام الاول خوفه من زوجته الاولى وضياع ابنائه
وهذا يدل على ان الزواج يقوم على مبدأ هضم حقوق الزوجه الثانيه
ايضا للاسف شريحه كبيره من الرجال تنظر لمن تبجث عن الزواج في هذه المواقع بانها ضعيفه الحال
نعم هناك زواجات حصلت عن طريق النت وبعضها ناجح
ارجو من الله التوفيق للجميع بما يحبه ويرضاه
8/21/2009 8:30:59 PM
fafy25
Posts 21
اول شي احب ابارك للكل بمناسبة شهر رمضان الكريم وكل عام وانتم
بالنسبه لي انا اشوف ان في ناس كثيرة جاده ومرو علي بس سبحان الله مايصير نصيب
وفي ناس يمكن تزوجو عن طريق هالموقع بس مايحبون مايقولون ..
واتمني التوفيق للجميع..........
8/24/2009 10:17:36 AM
fsail
Posts 2
السلام عليكم كل عام وانتم بخير وصحه ومبارك عليكم الشهر الفضيل
احب اشاركم في موضوع الزواج عن طريق النت /اولا الزواج قسمه ونصيب ومن تزوج الله يوفقه في حياته
اما بالنسبه لزواج المسيار هل هو حرام او مجرم او ليسا شرعاااا؟
انا لاحضت بعض الاخوات والاخوه يتكلمون عن الشباب ودخولهم للمغازل
طيب ليش الشباب بالذات ليش مانقول المعاكسات تاتي من كلا الطرفين(موصحيح)
معا الاسف اكثر الي يدشون مو للزواج000000
انا ماقول كلهم الاغلبيه من الشباب والبنات هاذا وكلي اسف
ياخي الفاضل وياختي الفاضله ترازواج المسيار احسن من ان تفعل او تفعلي 00000000000
اما بالنسبه للنت او غيره من طرق للزواج فالله هو الرازق (غيره منطرق للتوضيح /القنوات الفضايه وغيرها من امور الحياه)
ولا انكر انتكون سبب للزواج لاانها تخدم وتكون تعارف واختلاط فكري وتوافق بالاراء
واعتذرر من الجميع اذا بدرت مني اسأه لاحد وشكرااا,,
8/24/2009 7:41:04 PM
medozain
Posts 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اخوانى واخواتى ( إِنَّمَا الْأَعْمَالُ بِالنِّيَّاتِ وَإِنَّمَا لِكُلِّ امْرِئٍ مَا نَوَى )
فلا تزعجوا نفسيكم وتحاولوا تحكموا على غيركم
شكرا
8/27/2009 10:03:23 AM
kuwaite84
Posts 1
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتوا بخير

وانشاءالله اشوفكم كلكم متزوجين ومستقرين وعايشين بكل سعاده وحب

ماراح تلقون احسن من هالدعوه Cool
8/27/2009 3:20:03 PM
fafy25
Posts 21
عاد كلهم !!!!!!!!!!!!!! لاعاد هاذي مستحيلة
8/27/2009 4:03:52 PM
fader
Posts 4
رمضان كريم ومبارك عليكم الشهر يابنات وياشباب اخوان الزواج عبارة عن مشروع شراكة وتفاهم للحياة وانجاب للاطفال وكل واحد يشيل عن الثاني ونظام قبل انتهت صلاحيته لازم نمر بمراحل : التعارف ثم اللقاء +الخطوبة والزواج العقد .
بالنسبة لي انا عمري 33 سنة وابي فتاة من عايلة محترمة ومتعلمة وعندها خير وبيت مومشكلة عمرها اهم شي تحمل وتنجب ومابي منها فلوس ولا شي انا مشغول ووقتي مهم والحمدلله ميسور الحال . فالزواج لابد ان يقوم على الوضوح .
8/29/2009 6:23:51 AM
mansooor
Posts 1
انا بخاطري كلمه بقولها واذا انا غلط قولولي....

البنت تبي واحد على طول زواج....شلون على طول.
مو لازم يعرفج وتعرفينه يرتاح لج وترتاحين له يشوفج وتشوفينه.

وماكو واحد راح ياخذ منج شي غصب عنج .....اعتقد الكل فاهمني.

انا ما قلت هالحجي اعوذ بالله اساعد على الفساد
بس انا جاد بالزواج....ولا يمكن اتزوج وحده بدون ما اتعرف عليها واشوف تناسبني او لا.

هذا زواج .
8/30/2009 6:53:06 AM
lighthoues
Posts 18
السلام عليكم
الشهر عليكم مبارك

بالنسبه للي تزوجوا من هل موقع أو من غيره ف الله يوفقهم ولا يفرقهم
لكن بعض الأشخاص ما فيه مصداقيه عندهم بهل موضوع والبعض الآخر يبحث عن نصفه الثاني بكل لهفه
يعني
مجتمعنا يعطي للرجل الحريه بالتصرف بالذات بإعطاء رقمه وأي معلومات عن نفسه , لكن البنت أو المرءه ما تقدر بسهوله تعطي مثل هل معلومات لما تكون مالها خبره بتاتا بهل موضوع .... أو بالذات يسيطر عليها الخوف التام من البعض من الرجال الغير صادقين بهدف تسجيلهم بهل موقع...
وياليت تنفهم النقطه إلي ببينها بكلامي
وشكرا
9/17/2009 5:53:12 PM
id2009
Posts 2
lighthoues كتب:
السلام عليكم
الشهر عليكم مبارك

بالنسبه للي تزوجوا من هل موقع أو من غيره ف الله يوفقهم ولا يفرقهم
لكن بعض الأشخاص ما فيه مصداقيه عندهم بهل موضوع والبعض الآخر يبحث عن نصفه الثاني بكل لهفه
يعني
مجتمعنا يعطي للرجل الحريه بالتصرف بالذات بإعطاء رقمه وأي معلومات عن نفسه , لكن البنت أو المرءه ما تقدر بسهوله تعطي مثل هل معلومات لما تكون مالها خبره بتاتا بهل موضوع .... أو بالذات يسيطر عليها الخوف التام من البعض من الرجال الغير صادقين بهدف تسجيلهم بهل موقع...
وياليت تنفهم النقطه إلي ببينها بكلامي
وشكرا
9/17/2009 6:03:30 PM
id2009
Posts 2
السلام عليكم
مبارك عليكم أخر الشهر

آنه اليوم مشترك جديد , و الموقع ممتاز من ناحية فكرته و إذا في بعض الناس مسجلين و في نيتهم اللعب فهذا مو غلطة الموقع , المشكله احنا الحين تركنا هدف الموقع الأصلي و مسكنا في هذي النقطه السوده في هذا المجال و كبرناها لدرجة أن بعض البنات الشرفاء خافوا جدا و سحبوا عضويتهم من الموقع بسبب هذه التصرفات و منعتوهم من الزواج.
خل تفكيركم ايجابي دائما ترى حسن الظن زين.
و شكرا
9/17/2009 10:27:24 PM
verzara
Posts 1
انا معا الاخت او الاخ قي كلامه
9/24/2009 3:05:33 PM
alhamad808
Posts 1
مساء الخيـــــــــــــــــر ،،، انا اسمي حمد واشتغل في مجال التجاره مواليد ١٩٧١ ومشترك من تقريبآ سنه او اقل بس كان ودي التقي مع بنت جاده في الزواج بس للئسف وشي غريب انه كله كلام فاضي اقربها اليوم وحده مشتركه في الموقع وتارسه البروفايل كلام بس يوم تقدمت لها و راسلتها قالت انا ما ابي زواج علي كلامها هونت عن الزواج وانتو حكمو في الموضوع .... تحياتــــــي
9/24/2009 6:06:30 PM
mskeeena
Posts 35
السلام عليكم حبيت اعقب على بعض الاخوه لو تلاحظون اغلب الى ما يوافقون على زواج النت هم الرجال ..معه انهم الاكثريه بالموقع يعنى التناقض واضح ... بس فى رد ضحكنى يقول لازم يكون توافق بين الاثنين لما ارتاح حق وحده فيهم واتزوجها يعنى انته حضرتك بتواعد نص بنات الديره لما ترتاح حق اى وحده فيهم عقب تتزوجها مثلا ههههههههههههه
عموما الله يوفق الكل سواء رياييل والا بنات
9/24/2009 10:53:15 PM
writer
Posts 2
انا شخصيا دخلت هالموقع من باب بحث اجتماعي اشتغل عليه، عرفت الموقع عن طريق أحد الأصدقاء، و لان مجال تخصصي و دراستي هو بالاجتماع و مهتم جدا بهذا المجال، ولان عندي كذا بحث قررت ألقي نظرة على الموقع و منها احاول الاستفادة قدر الامكان في مجال كتاباتي
اللي وصلت له شنو؟
اللي وصلت له ان فكرة الزواج عند معظم الشباب هي فخ يصيدون فيه البنات و للاسف ان نسبة كبيرة من البنات عارفين بهذا الشي لكنهم ينجرون خلف العاطفة و الاحلام الوردية و يعتقدون انهم ممكن يصلحون الشباب بمجرد القاء سحر الحب عليهم ههههه و هذا وهم للاسف
10/8/2009 6:02:58 PM
khaledmm
Posts 30
السلام عليكم

الموقع جيد للاشخاص الجادين في الزواج ولكن هذا لا يمنع من وجود اشخاص هدفهم اللعب والتسليه باعراض البنات ......وهذا الشي فيه قله ايمان والمفروض الشخص يحرص على اعراض بنات ناس لانه كما تدين تدان اتمنى من الجميع التوفيق
10/13/2009 3:09:35 AM
mon5mon
Posts 1
بسم الله الرحمن الرحيم

انا اعتقد وبسبب الظروف الاجتماعية او ظروف شخصية مثل وضع الفتاة في بعض الاسر المتزمتة التي قد تمنع هذه الفتاة من الخروج والاختلاط وغيرها من الظروف قد تقلل الفرص امامها للزواج ، لذلك فانا من وجهة نظري ارى ان التعارف عن طريق النت قد تكون طريقة عقيمة للزواج ولكن لا مانع من التجربة والحذر من بعض المتربصين لهذه الفرص .
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0