الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » حالات الزواج عن طريق موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
7/4/2009 11:08:45 AM
thelover_q8
Posts 14
بصراحة وبكل وضوح في مواقع كثيرة تحث على الزواج مو بس الموقع هذا عن طريق النت بما اننا تطورنا وواكبنا عصر التكنولوجيا وفتحت لنا الاختلاط في اشت الانواع المختلفة مايمنع الزواج عن طريق النت...بس لما يتعايشون المحبين بفترة لكي تعرف الطرفين هل هو الشخص المناسب او لا ... ومن ثم الاختلاط الاسري لكي يكون الزواج رسمي ..

اخوكم : المحب
7/5/2009 4:48:38 PM
sdaja
Posts 6
السلام عليكم جميعا انا ودي اطلب من كل الشباب والبنات طلب وهو انه اللي يبي يغازل والا يلعب ما يدش الموقع لان هذا الموقع لهدف سامي وهو الزواج وليش اغلب الشباب متخوفين من الزواج عن طريق النت بصراحه النت مثل اي وسيله ثانيه لانك راح تتعرف على اسلوب البنت عن طريق الموقع بعدين شوفها واذا ارتحت مبدئيا اسئل عنها واذا لقيتها مثل ماتبي كمل وتزوج انا هذا مبدئي مافيها شيء التعارف عن طريق النت لان خلاص تعبنا من الخداع والجذب ياناس لعبو برا ابعيد عن هذا الموقع بليز
7/5/2009 9:28:00 PM
7sasah
Posts 11
لاحول ولا قوة الا بالله

ياناس الزواج قسمه ونصيب

والمكتوب لك من يوم ولدت بتلاقيه ,,

زواج بالنت والا زواج اهل ,, والا زواج علاقه

الزبده ,, ان لكل شخص فيها تربيه وبيئه غير

وكل يسوي وفعل بأصله

يلعب والا يخربط ,, واهي تلعب والا تخربط ,, راح يرجع عليهم ,, وربكم يمهل ولا يهمل وكل شي دين عليهم !!!

يعني الحين طول عمرنا بنكون شباب وبهالعمر وبهالطيش ؟؟

اكيد لا ,,

استهدو بالله وفكرو بالمستقبل قبل اي خطوه غلط تخطونها عشان محد يندم على شي سواه ويلاقيها بعياله..

والحمد الله على كل حال
7/7/2009 1:52:10 AM
help.com
Posts 17
انا سمعت فية زواج نت بس دول الاخرى وصج اتمنا اسمع بزواج النت بانة يحقق نجاح
لان صج مكان صعب الواحد يتفاؤل فية
7/11/2009 2:46:15 AM
naser9230
Posts 7
بكل صراحه انا غير مقتنع نهائيا بالزواج عن طريق النت .. ودخلت الموقع وسجلت عن طريق رابط اعلاني ..يعني فضول حب استطلاع تصفح ..اي مسمى كان
لكن اعتقد ان في ناس فعلاً داشين الموقع جادين ويبحثون عن نصيبهم .. والله يوفقهم و يرزقهم على نياتهم .
اتوقع ان مجتمعنا بدري عليه القبول بزواج النت ..واياكم واخفاءه عن الاهل .. خاصه البنت .. راح يكون موقفها ضعيف جدا اذا كان زواجها عن طريق النت بدون علم اهلها
البنت اللي اهلها يقبلون بزواج النت توكلي على الله .. والله يرزقج بالزوج اللي تبحثين عنه ..لكن البنت اللي اهلها مايرضون بالزواج عن طريق النت ..انصحج نصيحه لا ترتكبين هالغلطه وتندمين عليها العمر كله .. ابحثي عن نصيبج بالطريقه اللي يقبلون فيها اهلج حتى لو تأخر .. ولكن يكون زواج يحفظ كرامتج ويحفظ لج الامان خاصه من ناحية اهلج
اخسري الدنيا كلها ولا تخسرين اهلج .. نصيحه
7/11/2009 6:03:34 PM
ahmedahmed
Posts 11
اشكر كل من ساهم بدعم الموضوع بافكارة وتطلعات ومبادئه ، فعلا الموضوع مهم جدا وانا تمنيت ان اعرف لماذا لم نجد احد تزوج عن طريق الموقع مع انه موقع جيد وفرصة لمعرفة صفات واطباع ومواصفات كل طرف .
ولكن لماذا لا يقدم البنت او الرجل على اختيار الطرف الاخر واعتمادها كطرف ثاني ... لماذا التاخير لماذا التراجع او التغيير

سمعنا ان رجل اختار فتاة مناسبة له ولكن تفاجئنا انها سالتة سؤال فضل ان لا يجيب عليه وكان السؤال عن نوع سيارته ولم يجبها وفورا انهت كل شيء هل هذا تصرف صحيح ان زواج ينتهي بهذه الطريقة او كما يفعل البعض باخفاء منطقة سكنة او وظيفته او تخصصة ... هل هذه الامور تعد عيوب ويجب انهاء العلاقة ورفضة .

نريد رايكم المشكلة تحتاج لرايكم للمساعدة الكثير هنا هل هي ازمة ثقة ام عدم الجدية ؟
7/12/2009 12:16:37 AM
3salq8
Posts 1
بسراحه اتمنى الاقي الريال اللي يحبني ومواصفاته تناسبني

انا يديده ع الموقع بس فيه صج بنات تزوجو هني او لا
7/12/2009 9:53:23 AM
messenger
Posts 79
اخوي احمد اشكرك على طرح هالكلام او التساؤلات
هل نتوقع انه كل من يدخل للموقع راح يلاقي نصيبه و يتزوج من اول طقة للباب ؟
تدري هذا شنو بيسوي ؟؟ يعني ادراة الموقع بتخلي الاشتراك 5 او 10000 دينار
لا اخوي احمد الامر هذا طبيعي و جدا صحي
اللي اليوم بيخش معلومات عن اللي يكلمها .. راح ينطق مرة و 5 و 15 مرة الى ان يتعلم انه لازم يقول اللي عنده بامانة
الحين اللي يخفي المعلومات هم يهالوه .. لسببين
الاول هم يظنون انهم بيقدرون يخفون الحقائق الى ان ياخذون اللي يبونه (( هذا تفكيرهم )
لان هالناس مستحيل بيحصلون وحدة بنت ناس تتزوجهم لسبب بسيط جدا الا و هو انهم جذابين .... و بس
و الثاني هو لان اكو على الطرف الاخر من هي ما عندها مانع انها تمشي معاه ... شيفيدها انها تعرف اذا سيارته هالنوع و الا ساكن وين
اهي تبي شي و مع السلامة و على قولتهم .. وافق شن طبقه
انما عمليا ابشركم انه حصلت فعلا حالات زواج هني .. و مثل ما الله وفق اللي قبل قادر باذنه يوفق الباجي ,, اعقدوا النية و توكلوا على الله
و الاهم انكم مثل ما تحاولون هني اكيد لازم يكون لكم مصدر اخر
علشان ما تلومون اي مكان .. هالموقع و الا غيره ... لان ( البضاعه موزعه ) في اماكن متفرقة في البلد ( النت )
والله يوفق الجميع
7/12/2009 10:43:09 AM
TURKYALKING
Posts 1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالبدايه اشكر القائمين علي الموقع مع العلم مستغرب من بعض الشروط هنا
هل الموقع الهدف منه ابتغاء لوجه الله وتوفيق راسين بالحلال ؟
ولا الهدف منه مكسب مادي !!
لانني شاهدت الغرف الخاصه والخدمات التي تقدم عند الدفع كاش
اتمني الاجابه من القائمين علي الموقع
بالنهايه الله يوفق كل مسلم ومسلمه ويهدينا الي طريق الحق
7/18/2009 7:25:54 AM
Banota_3sl
Posts 2
السلام عليكم

بالنسبه حق الزواج عن طريق النت وخصوصا من هالموقع

فبنت اختي تزوجت من هالموقع والحمدلله عايشه احلى ايامها الله يسعدها يارب معاه والحين حامل بعد

يمكن البعض يمكن يجذبني بس هذا اللي صار

مو الكل يدري انها تزوجت من الموقع

لانه بالصدفه اكتشفت انه اخت زوجها اهي صديقتها ايام الدراسه فقالوا للناس انه الخطبه تمت عن طريقها
7/18/2009 10:50:19 AM
sarakhitba.com
Posts 1
هاي سلام عليكم شلونكم شخباركم صراحه انا الي اشوفه الحين بهالزمن ما في حب ولا زواج الحين ما في لا ريايل سنعين ولا شي كله يبون تسليه وبس ولا مشاعر ولا احاسيس والي يقهروني زيااااده ان مااااخذين دنيا تسلية وبس ليش جذي بس تدرون الي يلعب في بنات راح يلقاها بس هذا الي اقووله ما في زواج بالنت مو صحيح سلامتكم
7/19/2009 12:35:04 AM
Teebaa
Posts 1
لا حول ولا قوووة الا بالله
وربي خوفتووووني ............يعني هالموقع كله كذب بكذب؟؟؟
طيب ليش؟؟؟
يا فرقا عين جدي ...شكلي بهوون مااابي اتزوووج
7/19/2009 2:03:53 PM
KUWAITIEng
Posts 3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي الاخوة والاخواة الافاضل القائمين على هذا الموقع حفظهم الله
أنا حقيقتا لدي إقتراح للاخوة القائمين على موقع خطبة
أولا: عند عملية التسجيل أن يوجد قسم (قسما بالله اعظيم )) أن من يدخل هذا الشات بنيتة الزواج وليس التسلية للطرفين رجل أو إمرأه
ثانيا : بالنسبة لترقية الإشتراك انا افضل بأن لا يكون هناك اي مبالغ مالية مقدما إنما يتعهد من يريد الزواج بانه اذا تم التعارف والزواج عن طريق موقع خطبة أن يقوم الطرفين بدفع مبلغ من المال تحددة الإدارة لانني اعرف بأن صاحب الموقع همة الوحيد والله أعلم أن يوفق بين راسين بالحلال
ثالثا : يرجى السماح لباقي الجنسيات العربية والأجنبية بالدخول والمشاركة بموقع خطبة لإن طلبات أخياتي الكويتيات صعبة جدا تبي زوج خالي من العيوب والشوائب وهذا طبعا بالاحلام لاننا نعيش بالدنيا وليس بالجنة
والله يااخوان غني استغربت من أحد ردود الاخوات الفاضلات يعني لا اعلم هل كانت بوعيها لما كتبت مشاركتها أم لا تقول في ردها أن لا يوجد بالكويت رجال سنعين انا حبيت اقولها الرجال بصفة عامة هم يشكلون فئة كبيرة من المجتمع الكويتي ولا يحق ولا يجوز لكي أن تعممي الموضوع هداك الله

حفظنا حفظكم الله رب العالمين
7/21/2009 4:23:21 AM
4758953
Posts 1
كلهم كلام فارغ
وللاسف الغالبيه كله بيضحك على كله الرجال عايزين يتسلوا الواحد منهم من اول لحظه عايز ايميلك ورقم التليفون والعنوان وبعدها عايز الواحده تطلع معه من اول يوم وان كانت البنت معصلجه معاه خد زواج عرفى متعه مسيار وان رفضت مع السلامه ويدور على غيرها وهذه النماذج ما اكترها فى الموقع
والنساء الواحده تريدواحد يملئ فراغها اويصرف عليها اوتمشي فى الغلط والكذب وفى الاخر كله بينصب على كله
وطبعا اكيد فى رجال ونساء جاديين والمشكله برضه بيتلعب بيهم من ضعفاء النفوس والعيب ليس بالموقع ولكن العيب في من يسيئون له ازاى الرجل يطلب كل حاجه من اول لحظه بيتعرف فيها وكان ال بيكلمها رخيصه انا اعرف لازم بعد التعارف يكون فى وقت كافئ للتفاهم ولازم كل حاجه تاخد وقتها وان دل على شئ فعدم المصداقيه هو عايز واحده يتسلى وينسي ربنا انه اعلم بالقلوب والضمائر وان الله لايغفر العبث باعراض الناس
للاسف هذا من جهلناونسيننا بان الله يرانا ولايغفر ال لمن تاب لا لمن عصى
7/22/2009 12:38:36 PM
TALAL_4488
Posts 362
KUWAITIEng كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي الاخوة والاخواة الافاضل القائمين على هذا الموقع حفظهم الله
أنا حقيقتا لدي إقتراح للاخوة القائمين على موقع خطبة
أولا: عند عملية التسجيل أن يوجد قسم (قسما بالله اعظيم )) أن من يدخل هذا الشات بنيتة الزواج وليس التسلية للطرفين رجل أو إمرأه
ثانيا : بالنسبة لترقية الإشتراك انا افضل بأن لا يكون هناك اي مبالغ مالية مقدما إنما يتعهد من يريد الزواج بانه اذا تم التعارف والزواج عن طريق موقع خطبة أن يقوم الطرفين بدفع مبلغ من المال تحددة الإدارة لانني اعرف بأن صاحب الموقع همة الوحيد والله أعلم أن يوفق بين راسين بالحلال
ثالثا : يرجى السماح لباقي الجنسيات العربية والأجنبية بالدخول والمشاركة بموقع خطبة لإن طلبات أخياتي الكويتيات صعبة جدا تبي زوج خالي من العيوب والشوائب وهذا طبعا بالاحلام لاننا نعيش بالدنيا وليس بالجنة
والله يااخوان غني استغربت من أحد ردود الاخوات الفاضلات يعني لا اعلم هل كانت بوعيها لما كتبت مشاركتها أم لا تقول في ردها أن لا يوجد بالكويت رجال سنعين انا حبيت اقولها الرجال بصفة عامة هم يشكلون فئة كبيرة من المجتمع الكويتي ولا يحق ولا يجوز لكي أن تعممي الموضوع هداك الله

حفظنا حفظكم الله رب العالمين

اخوي عساك عالقوه بس بعلق على نقطه ذكرتها حضرتك انا وهي القسم لا تدخلون القسم بالسوالف هاذي اكو ناس قاعده تحلف وتقسم انهم ماتزوجو الخ واهم يحلفون جذب وعادي اي واحد يقدر يحلف جذب يقولك جذبه بيضا
اسف على المداخله بس حبيت اعلق على هالنقطه
7/24/2009 8:43:49 PM
danah.com
Posts 2
ahmedahmed كتب:
بما ان موقع خطبة فكرة جميلة وتجعل حرية الاختيار اكبر وتسهل على الاطراف حرية تبادل الاراء والاختيار والتفاهم ومن ثم الزواج

ياريت من كل الاعضاء ان يتكلموا عن :-

1- عدد حالات الزواج التي تمت عن طريق موقع خطبة ؟
2- من منكم سمع ان حالة خطبة عن طريق الموقع خطبة ؟
3- هل فعلا نجح الموقع لاهدافة بتحقيق حلم كل فتاة وكل رجل للزواج .
4- نبي نعرف القصص والشروط التي واجهت كل من الخطيبين عندما بادر بالتقدم للخطبة ؟

نتمنى مشاركة الجميع للاستفادة .
7/26/2009 4:43:44 AM
alkaing
Posts 1
السلام عليكم

انا اول مره ادخل على هالموقع ولاعمرى دخلت مثل هالمواقع

ودمتم
7/27/2009 8:52:17 AM
277856456787
Posts 1
صباح الخير ياجماعه اشكرو الي سوى هلموقع وعطاكم الحريه في الاختيار اوكيه جرب وبعدن احكم هل اهولعب اوصج ياناس فيه بنات يبون الستر الحين لوتقارن عددالبنات برجاجيل تحصلونه دبل عدد الرجاجيل10مرت والحين محديطالع فيهم كل الشباب طالعين برى الديره اكيدبيسون اعلان على الانترنت وعلى القنوات الفظائه والجرايد لاكن ياجماعه اناالي رافع ظغطي فيه بنات يجي العريس يطلبها من اهلها وهي ترفظ ليش من قل الحريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــران
ملاحظه اسمحولي علي المداخله
8/3/2009 1:52:16 AM
9894200
Posts 1
قووه
صراحه انا كنت داش وعندي جديه وحماس
بس صراحه بعد الردود وقراءة بعض المواضيع انصدمت انه ممكن فيه تلاعب كبير
اتمنى محد يزعل من كلامي بس هذا الي استشفيته لما اطلعت على الكتابات الي في المنتدى
اخوكم سليطين
8/4/2009 4:21:50 AM
KuwaitiY
Posts 2
أنا اعتقد ان العيب واما ان تدفع فلوس او لم ترسل رساله ولا تتحدث ولا شىء اعتقد ان الموقع في طريقة الى السقوط بسبب ضعف الخدمات التى يقدمها للاعضاء وخاصة الخدمة المجانية
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0