الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!!
صفحات 1 2 3 4 5
8/21/2011 1:09:27 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

اخ طلال البنت كانت صريحه ..وطلبها مو غريب .... الغالبيه اللي نشوفهم من هالنوع ...ياخذ مرته المجمعات عيون الرياييل تطلع عليها واهوه مستانس ؟؟؟هذا مو ديوث ؟؟

تطلع كامله التبرج وملابسها والعياذ بالله تشابه ملابس النوع ...تظهر تضاريس جسدها ...وهو فرح بها ...هذا مو ديوث ؟؟

يسافر ...ويروح البحر ويخلي زوجته تلبس مايوه ...هذا مو ديوث؟؟

كم ديوث نري حولنا بالمجمعات؟؟؟

راجع معني الديوث باحاديث الرسول - صلي الله عليه واله وسلم .
9/6/2011 12:16:37 PM
Bo7sen86
Posts 2
انا واحد من الناس الي قاعد اشوفه انه الجديه قلييييييييييييييييييييييييله بهالموقع
مو الكل بس اكثر من النص

شكرا على الموضوع
9/12/2011 7:54:13 PM
kindeng.1965
Posts 98
السلام عليكم ورحمة الله اخواني واخواتي الأعضاء
وارجو تقبل رأيي بصدر رحب
انا عضو بهذا الموقع منذ مده طويلة واطلعت على ملفات اكثر من 150 مشتركه وكل ما ازداد إطلاع يزداد عزوفي عن الإرتباط من هذا الموقع
بصراحة لا أدري ماذا حدث لتفكير معظم الراغبات بالزواج - ويبدو ان الأهل يهيئون البنت للدراسة والعمل وأهملو تهيأتها للزواج ومسؤوليلته
وأغلب الشتركات يعتقدن ان الزواج رحلة سياحية والزوج هو الوسيط والدليل السياحي .... سبحان الله
والسبب .....
* لم أجد مشتركة تقول انا ربة بيت جيده
* او استطيع تحمل مسؤولية البيت بدون خادمه
* انا قنوعه واستطيع تحمل زوجي بالسراء والضراء
* استطيع رعاية ابنائي دون رميهم الى الخدم
* في حال تعارض الوظيفة مع مسؤوليات البيت استطيع ترك الوظيفه ( ولو بشكل مؤقت )
* قادره على احتواء زوجي واعطيه الرعاية والحنان
* لا ارغب بمهر مبالغ فيه - بل ارغيب برجل على خلق ودين
والذي يؤكد كلامي ارتفاع نسبة الطلاق ، لان البنت غير مهيئه لهذه المهمه ، والتسأل اراغبة بالزواج كيف استطاعت المراه بالجيل الماضي النجاح في زواجها
والله يصلح الحال
9/16/2011 3:17:18 PM
kindeng.1965
Posts 98
الاخت الكريمه layla73
انت يا فلفل يا صعيدي ماتستحي علي ويهك
انت تقولين في ملفك انك متدينه - والرسول صلى الله علية وسلم يقول - ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت )
الأخ فليفل قال رأية ولم يوجه كلامه لك او لواحده بالذات
ارتقي بأسلوب كلامك
نحن في منتدى عام وليس بسوق الجمعه
بارك الله فيك
10/30/2011 7:38:43 AM
kindeng.1965
Posts 98
إخواني وأخواتي العزيزين
سوف اذكر لكم قصة حدثت لي مع احد المشتركات تبين كيف اصبح تفكير كثير من المشتركات للاسف الشديد سطحي تشكلي بالزواج اختيار الزوج ، اطلعت على ملف احدى المشتركات أعجبني كلامها العاقل وعمرها مناسب وذات شهادة علمية عالية
ارسلت إظهار اهتمام وبعد ايام قبلت باهتمامي واتفقنا على المحادثة بالشاه
والغريب ان اسألتها دقيقة للغاية كانها تحقيق مباحث ، تسال كل صغيرة وكبيرة
وبما انني منفصل عن زوجتي أخذت تسال عن علاقتي بزوجتي واخبرتها ان الكلام في هذا الموضوع يزعجني ويؤلمني ، فاصرت على الاسئلة الكثيرة وتفاصيل لا داعي لها ، الغريب أخذت تسألني عن طولي بالضبط لانها لا تريد زوج اقصر منها حتى لا تندم بعد الزواج !!!!!!!
والغريب اكثر انها انزعجت بشدة لسؤالي لها عن شكلها ... سبحان الله
والاغرب انها رفضت خطابا لانهم اقصر منها وليس لانهم على غير خلق
وفوق هذا أخبرتني بنها مريضة بمرض مزمن والعلاج يسبب لها زيادة في الوزن
سبحان الله
وبعد هذا يشتكون من العنوسة وزيادة الطلاق  

اخبرني احد المختصين بحل المشاكل الأسرية ، عندما سألته من اختار للزواج
* ذات الحسب وانسب
* ام ذات الشهادة العالية
* ربة البيت البسيطة
وبدون تردد قال : طبعا ربة البيت البسيطة ... اين هي الآن ... صارت نادرة
11/11/2011 4:27:55 AM
shqrdyq8
Posts 1
السيدات والسادة اعضاء موقع خطبة انا احد الرواد الاوائل في هذا الموقع منذ سنوات عديدة وللامانه رأيت فيه الكثير من الاعاجيب من الشباب والبنات وسأكون أمين بنقلي الرجال العديد من المشاركين في هذا الموقع يتفاخرون بالصيد هنا وكذلك البنات لقد تعرفت ورأيت الكثير من الفتيات والمطلقات والارامل وقابلتهم بهدف الزواج وتزوجت منذ سنوات من الموقع زواج عرفي 4 مرات +3 متعه = لكن اقسم اغلبية النساء في هذا الموقع هن من طالبات الستر والعفة وكثيرات منهن تعرضن للنصب والاحتيال بشهادة العديد منهن لي ، لكن مااود الكشف عنه هنا انني تزوجت زواجا دائما قبل 3 سنوات من هذا الموقع والله سبحانه وتعالى يسر الامر بضرف اسبوع ، ومنذ ايام فقط دخلت الموقع مجددا للبحث عن زوجة لان زوجتي اصيبت بمرض اعجزها عن الاستمرار فنفصلنا عن طيب خاطر واستذكر انها كانت نعم المرأة الطيبة المحترمة .
لذا يااخوان اعلموا ان البشر مختلفين في الطباع والاشكال والالوان والبيئة ولا يجب ان نعمم على الجميع بهذا المبدأ فمثلما هناك شباب نصابين هناك بنات نصابات وغير جادات ويبتزن الرجال وانا تعرضت خلال مسيرتي لعمليتي نصب مالية من مشاركتين هنا ولكن الله ستر ان المبالغ كانت قليلة ولن احللهن الى يوم الدين عما اخذنه مني ليس بخلا ولكن لأنهن فاسدات ولسن كباقي الفتيات والسيدات الشريفات في هذا الموقع لذا نرجو عدم التعميم على الكل بتلك الصفات
12/28/2011 12:36:31 PM
alkhaleel
Posts 2
إنما الامم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا الإنسان عرض وجوهر فإن ذهب عرضه بقي جوهره وإن ذهب جوهره ذهب كله.اتمنى التوفيق للجميع
2/11/2012 7:05:59 PM
msyar1990
Posts 2
السلام عليكوم :
انا شااب كويتي وسيم متواضع حيل ومثقف ونضرتي ايجابيه للحيااه . واحب النضافه

وقاعد ادور علا وحده زواج (مسيار مده شوي طويله تكون سنه او اقل شرط تكون مطلقه ويكون عندها فراغ عاطفي ومايهم العمر او الوزن او الشكل لانه الجمال جمال الروح .

اللي تبي تدزلي اميلها علا مسج
2/16/2012 9:13:04 PM
ssfer
Posts 5
ههههههههه ماكو سالفه شكلك داش تستعبط وتطلع

انا ابي بنت جاده وموصفاتها كاتبها <اللي جاده تقتبس ردي والله يرزق الجميع بالزوجه الصالحه
2/17/2012 11:32:52 PM
msyar1990
Posts 2
بنااات الموقع مو جاداات بلزوااج وينطروون الفااارس الاحلام ::::

فارس الاحلاام المثاالي مو موجوود ..

مافي واحد مو فقير مافي واحد مو متضاايق نفسيا مافي واحد مو مسكين وكلنا عند اللله مساكين وفقااره بس التكبر اللي مخلي بنااتنا عانساات ولا متزووجين 50 % بنات الكويت عانساات مو متزوجين كلهاذا من الكبريااء والتشررط ..
2/18/2012 4:54:17 PM
Plane
Posts 1
في بعضهم من اول يوم بلموقع تبي سيده ادق سلف واروح بيتهم ههههههه غلطانه

ولا الي تدق الثقل زياده عن اللزوم واخرتها تصيدها مع غيرك ابو الخفه
2/19/2012 4:07:35 AM
TALAL_4488
Posts 362
يااااااااااااااااااكثرهم ياخوي
من اول كلمه تقول السلام عليكم وترد انت
وتلاقي السؤال اللي بعده ها متى تجي تخطبني ؟؟؟؟؟؟؟
وين قاعدين
لا تعليق
2/21/2012 12:37:02 PM
Africano
Posts 24
وين قاعدين

قاعدين بموقع خطبه Cool
2/21/2012 6:09:56 PM
kindeng.1965
Posts 98
FLFL.42
Posts 17
بصراحه انا عندى ملاحظات وايد عن صعايدة الموقع اقصد بنات الموقع :

جياكر
متان
مافيهم انوثه
وايد اشياء بس مستعيل وبدين اكمل
ههههههه
والله صاج ، وبعد يتشرطون ( فوق شينهم قواية عينهم )
4/4/2012 8:59:23 PM
amasmm
Posts 31
اسعد الله مساكم. بلخير والفل واليسمين بنات هداو منروعكم شواي. فلا تردو السوا بسوا. انما يورد. بلحوسن ولا تردو الجهل. بلجهل ولكن بلحلم تيسابو علي زلك ومشكورين
4/10/2012 8:46:29 PM
amasmm
Posts 31
السلام. علا من احب السلام وصف بنات الموقع بي الصعيدة هذ شرف لهم وليس انقاص منهم فصعيدة هممن بنو الحضارة فلماضي وهم الذينا سوف يقمون ببنا المستقبل وبينا الماضي والمستقبل هم الذينا بنو. دول الخليج وليسو ابناا الخليج فانت اذ وقفت امام اي بنا في بلدك وسالت من قام بهذة البنا فسوف تجد الاجابة الصعيدة واذ سالت اينا ابنا بلدي فسوف تجد الاجابة موجدون في المجمعات التجارية وغرف الشات والمقاهي واعظرني يا اخي فانا لم انتقص من احد فيحاتي ولكني اقول لك بعض الحقاق وعلي راسي. انت وبنو. بلدك جميعا. وتحياتي للجميع
4/21/2012 7:36:57 PM
MilaniStooo
Posts 1
بنات الموقع في منهم الزين وفيه الشين

بس وايد في بعضهم يدقون الثقل والرسميه ونظام من ثاني مكالمه تبي تدبس الواحد بالزواج !! ليهالدرجه طايحه بجبد نفسها يعني

الله يستر عليهم بس ماكو جادات بلموقع الا قلييل
صفحات 1 2 3 4 5
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0