الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!!
صفحات 1 2 3 4 5
1/16/2009 1:05:36 AM
manalq8
Posts 3
اولا مرحبا على الكل

يا اخ فلفل الفقر على قولتك في الموقع بنات متان وجياكر ... الخ مع احترامي للبنوتات الحلوين
اولا انت شايف بنات الموقع كلهم وثاني شي اكتشفت من اسلوبك يا فلفل انك ما عندك سالفه تبي الزوم عليك تسوي اكشن بالمنتدي

على فكره ما يعيب الا المعيوب الله يشفيك حبيت اقول شغله عن البطوطات الحلوين

للزين قالوا من قديمٍ علامات عينٍ ومبسم والجسم والرشاقه

لكن كسر هالقاعده هالمتينات من واقعٍ ما هو كلام وبلاغه

اللي محليهن ولو هن ثقيلات دايم خفاف الدم وفيهن لباقه

الله يا هن يا جماعه لطيفات وعن الكلام الحلو فيهن طلاقه

ما هو ضروري بالرشاقه رشيقات وزود الوزن ما هو بيعني اعاقه

صحيح بعض اللبس يعني اهانات الوزن بالضيق عديم العلاقه

بس مو ضروري يبلسن استرتشات يا زينهن واللبس واسع نطاقه

لا بارك الله فيك يا الضيق بالذات ترى السعه مرات تعطي اناقه

قابلهن الله بلا رجيم ورياضات بأهدي لهن مني من الورد باقه

هن دفء هذا المجتمع هن رقيقات هن ملح هن سكر لذيذٍ مذاقه

وسلامتكم Cool
1/24/2009 3:02:26 PM
wled
Posts 3
انا اضم صوتي حق اخوي فلفل..بصراحة ماشفت الحلا والانوثة والجمال في ولا بنت من بنات الموقع..اغلبيتهم امتان وسمر واقزام وشايفين نفسهم على ماميش....انا كلمت وحدة شهر كامل وكانت نيتي سليمة والله يعلم ..وقالتلي انها نسخة من حليمة بولند ..ولما قلتلها حطيلي صورتج اعتذرت وقالت البنت السنعة ما تحط صورتها حق اي واحد..اقنعتني بكلامها وصدقتها ومع الايام قررت اني اشوفها بره وبعد شد وجذب وافقت..ولما رحت حق الموعد المنتظر بعد شهر كامل من السواللف كانت الصدمة الكبيرة اني شفت ديناصور جدامي مو بنت.. ماشاله جسم قد باب بيتنا وبراطم ماشاله اتقول دعامية جي تي..ابصراحة انا كنت جاد وناوي على الزواج..لكن بعد هالمأساة غسلت ايدي بماي وصابون من صعايدة الموقع على قولت اخوي فلفل..وعلى قولت المثل لو فيه خير ماعافه الطير lol hit
1/31/2009 5:04:43 PM
TALAL_4488
Posts 362
كل من يرا الناس بعين طبعه

تحياتي
2/1/2009 3:17:11 PM
INFINITI_q8
Posts 1
حرام تلعب بمشاعر البنت
مهما يكون الواحد يخاف على نفس هالامور
يعني محد يرضى بزوجته او بامه او باخته او ببنته
كما تدين تدان
2/1/2009 7:44:56 PM
aleidan75
Posts 148
مساء الخير جميعا
انا الصراحه عندي تعقيب على رد الاخ وليد ترى ياخوي كلنا بشر من دم ولحم وكلنا بخاطرنا اماني نتطلع انا نحققها
وكونك صادفت انسانه مواصفاتها مو مقبوله عندك فهذي خلقت الله سبحانه وتعالى وترى كل انسان حلو بنظر نفسه
ولكل انسان ميزه تحليه بنظر الناس وربي يوفقك بالبنت اللي حاطها بمخيلتك ويرزق بنت الحلال اللي بالغت بوصف نفسها

وبالاخير ما يصح الا الصحيح .
العيدان

كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار
2/4/2009 7:27:33 AM
q8ty7moodi
Posts 6
والله ملاحظاتي على البنات انا اعتقد ان البنات اصدق من الشباب في الموقع مع احترامي للشباب طبعا في شباب صادقين
كون ان البنت يهمها الزواج اكثر من الشباب
خل نكون صريحين ......
اغلب الشباب مايؤمنون بالزواج عبر المواقع
هذا وجة نظري
وشكرا
4/3/2009 7:47:33 AM
dalal1987
Posts 7
hahahahhaa wAllah ur soooo right!! its obvious ! wayed guys dashaw 3alay o qaloli ena wayed banat jeyaker hni o 6ay7in bchabd nafs-hum : )
el7amdellah eni 7lwa :P
4/3/2009 6:36:46 PM
A7LA_3YO0ON
Posts 5
انت من شاف نكك فلفل لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول اي شي لا ويبي وحده تتفسخ له بالموقع اطلع انوثتها بابا تلقاهم بالشوارع احنا محترمين اندور الحلال
4/4/2009 5:06:14 PM
almostishar
Posts 4
ملاحظتى على بعض البنات بالموقع ههه بخانة الملف الشخصى التعريفى ..

هل تشرب الخمر : كثير من اجابات البنات أفضل لا أقول

هذا وحنا بالكويت خمر ماعندنا ههه

الله يستر ,,
4/4/2009 5:23:18 PM
almostishar
Posts 4
Cool كثير من البنات فى معلومات الشخصية
العنوان الكويت
الأطفال لا يوجد أطفال
الديانة مسلم
التدخين لا أدخن
شرب الكحول أفضل أن لا أقول

وتبى زوج سنع ..هيّن
4/5/2009 3:25:41 PM
Me_4_you
Posts 2
السلام عليكم الجميع شباب وبنات

في مثل يقول اصابعك مو سوااا يعني في الشين والزين والمفروض الواحد يخص مو يعم

وشكرااا
4/6/2009 10:37:58 PM
raed74
Posts 8
هههههههههههههههههههههههه لا تعليق بس يا سيد فلفل نكك طلع وانت تطبخ او شلون
4/10/2009 12:00:28 PM
NOLOHO
Posts 74
صباح الخير,المثل يقول يايابوالفلافل ويمكن صج شعرك فلافل واظاهر المطاعم تستورد منك .....المهم المثل يقول (اللي مايطول العنقود يقول حامض)وقول عني ماتقول صوبي كم صعب الوصول....(على قولة احلام), وعلى فكره مافي امرأه ليست بجميله يعن يمكن اهي بالشكل جيكره او متينه بس في اشياء اخرى جميله فيها يمكن روحها حلوه وصعب انك اتلاقي بالوقت هذا حلاوة الروح واذا انت من الناس اللي يدور الجمال فالله يعينك صج ,وعلى فكره وهذا اللي يبط الجبد ان الحلوه حظها خايس والجيكره اهي اللي قايم سوقها ليش؟ لانك لو عرفت هالجيكره جان اكتشفت اكيد فيها اشياء وايد حلوه غطت فيها على سالفة الجمال وعلى العموم هذي وجهة نظرانا بحترمها وهم بالمقابل وتبي الصج انا ماشفت واحد بالموقع حلو وياريت بس عالجمال حتى الاسلوب وفي واحد بقولكم سالفته (الكمبيوتر اللي عنده غير معرب واخونا يكتب بالانجليزي وانا ماشالله عليي فلتة زماني قريت بسرعه ووايد اشياء ماانتبهت لها ,المهم يدزلي وادزله ليمن مليت جان اقوم واحطله ايميلي عشان بالمسنجر يكون اسرع الله لا يوريكم صج اول مره بحياتي اشوف ناس معقده واللي براسها اهو الصح جان يدزلي مسج ويقول اني ما انفعه واني انا راعية شباب.....الخ,وليش وليش اسال نفسي اشسويت يقول البنت اللي ادز ايميلها حق واحد من اول مره هذي انسانه لعوب,واللله شغلة اتحر والمصيبه اني قاعده اوضحله وجهة نظري بس ماكو فايده على العموم كيفه )واشرايك الحين يافلفل بالعقد الموجوده ؟؟؟؟؟؟؟ وسلامتكم
4/10/2009 1:10:45 PM
Ahmedany
Posts 5
FLFL.42 كتب:

بصراحه انا عندى ملاحظات وايد عن صعايدة الموقع اقصد بنات الموقع :

جياكر
متان
مافيهم انوثه
وايد اشياء بس مستعيل وبدين اكمل

والله صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
جيااااااااااكر اييي

عاهااات هم ايييي

من ايميييل واحد قالت تعااال اخطبني ...
من كلمه وحده قالت تعال البيت وشوفني ....
حق الوهقه ...

وبعدييين اطلع انا الغلطان وانا اللي قاعد العب ...

عيل جياكر ميخاالف ...
متاان هم ميخالف ...

عاهاات هم ميخالف ...

بدون هم ميخالف...

بس شكو المغربيه والسوريه والايرانيه بهالموقع !؟؟؟ ياخي روحو السالميه موول امقططييين هناك الهلاقه ..
والهلاقه على اشكالها تقع ...

وصح لسانك يا فلف دربك خضر ومعاك حق ..
هذيلا اللي هني يا قاااصصصه بعمرها يا متوهقع باهلها يا شبعت من اللعب وراحت مصر مادري شسوت وردت تستشرف ..
واتقول لا انا مانكشف الا ببيت اهلي .. يا سلااااااااااااااااااااااااام على العففففه والمسكنه ...

ههههههه

مره ثانيه صح لسانه فلفل حبييييب
4/10/2009 1:33:26 PM
Ahmedany
Posts 5
يلا وييينهم الحلوييين !!!

اذا وحده بس حلوه تدش علي والله يكتب اللي فيه الخير ..

انا امزهب الشقه الزوجيه وناطر .. بس للأسف ماكو .. يا تتشرط .. يا تبي ولد فلوس ... يا تبي سياره . يا تبي مهر مادري جم ... يا اهلها مايرضون ... يا تتدلع ... يا اتكلم غيره ... يا متردده .. يا تبي تستانس بمعاشها زززز أخر زمن ... البنت تبي تستانس بمعاششها ماتبي تتزوج .... ليييش الرياال بياخذ معاشها !!! ولا شلون تستانس بمعاشها !!!! قووولي عندها واحد تحبه وماتبي غيره وبالاخيير تكتشف ان قاعد يلعب عليها

يبا على الدنيا السلام
الله يوفق الجمميع ...
4/11/2009 1:20:26 AM
NOLOHO
Posts 74
Ahmedany كتب:
يلا وييينهم الحلوييين !!!

اذا وحده بس حلوه تدش علي والله يكتب اللي فيه الخير ..

انا امزهب الشقه الزوجيه وناطر .. بس للأسف ماكو .. يا تتشرط .. يا تبي ولد فلوس ... يا تبي سياره . يا تبي مهر مادري جم ... يا اهلها مايرضون ... يا تتدلع ... يا اتكلم غيره ... يا متردده .. يا تبي تستانس بمعاشها زززز أخر زمن ... البنت تبي تستانس بمعاششها ماتبي تتزوج .... ليييش الرياال بياخذ معاشها !!! ولا شلون تستانس بمعاشها !!!! قووولي عندها واحد تحبه وماتبي غيره وبالاخيير تكتشف ان قاعد يلعب عليها

يبا على الدنيا السلام
الله يوفق الجمميع ...

الوقت متأخر بس ميخالف كلامك صراحه وايد في تحقير حق البنات اللي بالموقع ليش ؟ انا ما اسمحلك انك تقول جذي اشقصدك يعن ان البنات يروحون مصر ؟ترى عيب
واذا انت ماتخاف على بنات الناس خاف على خواتك لان الدنيا دواره وراح اييي اليوم اللي تسمع فيه عن اقرب الناس حقك فابليز ماله داعي للتجريح احنا نتناقش وممكن يكون في اختلاف
بوجهات النظر بس ماله داعي للتجريح والاهانات ......... يمكن انت ماصادفت السنعه بس مو معناته انك تحكم على الكل ترى في بنات عوايل وبنات محترمات بالموقع هدفها الستر
فحرام عليك يعن والله صج حرام..واللله يسامح الجميع
4/26/2009 2:49:23 AM
teacher.com
Posts 134
Manart كتب:
FLFL.42 كتب:

بصراحه انا عندى ملاحظات وايد عن صعايدة الموقع اقصد بنات الموقع :

جياكر
متان
مافيهم انوثه
وايد اشياء بس مستعيل وبدين اكمل

اتمنى والله يا اخوي ما تجمعنا كلنا
ما في احد يخلو من العيب
حتى الشباب والله العظيم يا اخي ان لو بقول كم نسبه الي صادقين في ملفاتهم الشخصيه تقولون تبالغين
لا وياريت بس بالشكل والوظيفه
حتى بحياته العامه يكذب

وشكرا لك

اختي قليل الي يكتب معلوماتة صح
4/26/2009 2:51:16 AM
teacher.com
Posts 134
layla73 كتب:
انت يا فلفل يا صعيدي ماتستحي علي ويهك ؟ شنو مافيهم انوثه ؟ يعني تبي كل بنت تطلع لك انوثتها بالموقع ؟
اظهار الأنوثه له اصول و مو البنت المحترمه تظهر انوثتها في الشارع . الناس يايه هني تدور علي ستر مو تطلع انوثتها وين قاعدين احنا ؟
تبي انوثه و هيفاء و اليسا لاتقعد 24 ساعه بالموقع روح شغل لك قناة ميلودي صج ماكو حيا

صح لسانج اختي واللة جادة عبالهم نانسي ولاهيفاء امس واحد قالي عبالي جمالج هيفاء وهبي وهذا واهو ماشاف شكلي بعد
ذابحتهم خيفاء
4/27/2009 11:52:39 PM
TALAL_4488
Posts 362
محد كامل فينا والكامل الله سبحانه
بعض الشباب مايعرف شي اسمه مصداقيه والبنات بعد
واغلب الاخوان داخلين اهني لمجرد الضحك والتسليه فقط لا غير
وهاذي حقيقه لا يمكن ان احد ينكرها
8/20/2011 4:03:33 PM
TALAL_4488
Posts 362
لاتعليق

شوفوا شنو طلبها

aby_diuth
وهذا نكها

هاديه نعومه طيوبه مو حلوه ولا جيكره عاديه طولي 160 وزني 55 انا وايد فري احب الوناسه بكل انواعها ابي زوجي يكون معاي ديوث البس بكيفي وطلع همن بكيفي وماتكون بيننا غيره يعني اهو عادي يرافج غيري وانا كذلك نطلع مع بعض ونسافر وندخل ديسكو كزنو مراقص نشرب ونرقص ونسانس. هاذا جوي وابي واحد ع جوي. بس اهم شي يكون كويتي لان انا كويتيه. بليز الي مو جاد لايتعب نفسه معاي لانه ماراح يستفاد شئ.
صفحات 1 2 3 4 5
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0