الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!!
صفحات 1 2 3 4 5
11/16/2008 8:12:27 AM
mskeeena
Posts 35
انا الى مضحكنى بالموضوع انه نكه فلافل ههههههههههههههههههههههههههههه الحمدالله والشكر ... يا نسا الجسم فان وكله راح يروح تحت التراب ... وصدقونى يا شباب ترى الجمال يروح والجسم يروح ما يبقى الا العشره الطيبه والسمعه الزينه ... يا بو فلافل ههههههههههههههههههههه
وانا ما يهزنى كلامه دام انى واثقه من روحى حتى لو اكون سلندر غاز هههههههههههههه
12/28/2008 5:43:51 PM
meme83
Posts 70
هههههههههههههههههههههههه زين يسوون فيك يا فلفل
ونرد ونعيد هالسايت فيه الشين و الزين وبكل مكان مو بس هني و اذا انت اخترت غلط و طلعت مقرود هذي مشكلتك مو مشكلتنا فلا تعمم لو سمحت
و اذا عالجكر الله يعافي المكياج و الصالونات دخلها بوصه تطلع عروسه ههههههههههه
و اذا عالمتن تضعف الله يعافي الرجيم و النوادي و التخسيس
و اذا عالانوثه مثل ماقالوا البنات السنعه انوثتهم ماتطلع لكل من هب و دب !! و غير جذي شلون بتعرف واحنا بسايت ياحظي ! انوثه البنت في حياها في اخلاقها في كلمتها الطيبه و دلعها و تصرفاتها و احترامها لنفسها ولغيرها وحط هالشي في بالك اوووووووكي اما الانوثه الثانيه مثل ماقالوا روح حط على ميلودي و شوفها ههههههههههههه

وبالهايه احنا واثقين بنفسنا و ياجبل مااااااايهزك ريح

وشكرا احم
12/28/2008 8:11:34 PM
swemming
Posts 64
مالومك تقول عن هالبنات صعايده لانهم وافقوا يكلمون واحد سخيف نفسك
12/29/2008 12:19:11 PM
saloooom
Posts 4
احترم جميع الآراء اللي قالوها الشباب والبنات

ولكن بالنسبه لبعض البنات

يحبون يهتمون بالمظهر الخارجي زياده عن الازم

والبعض منهم يغير في خلق الله سبحانه وتعالى

انا انصح كل بنت انها تهتم بمظهرها ولكن بالشي المعقول

اجمل مافي البنت القلب

لان الجمال بحد ذاته لا يعني اي شي ولا يكون اسره سعيده ومتفاهمه ومترابطه

الا اذا كانت تملك قلب طيب ومحترمه وبنت ناس واصل وفصل

اتمنى اني ما اسأت لكل بنت في كلامي

والله يرزقنا ويرزق الجميع ان شاء الله

ولكن انا للحين ما اعرف كيف طريقه الرسائل في هذا الموقع

وشكرا
1/2/2009 9:44:19 AM
ato7a
Posts 2
والله العظيم يا فلافل إنته بصراحه على قوله إخوانه السعوديين (فله) // ) قدرت تغيض كل شخص موجود بالموقع

وثانيا أنا أعقب على أي إنسانه أو إنسان يقول إن الجمال مو مهم !!!
والله العظيم ما يقول هالسالفه أو هالحجوة إلا الجياكر ..
إمبلا وكلمه الحق تنقال الجمال مهم ومهم ومهم ...

وعامتا الموضووع إنطرج من قبل فلافل لغايه اهوى أدرى فيها .. بس والله العظيم مبين من أغلبيه الردود // الطفوله وسوء الأخلاق والتربيه ..

يمكن اهوا تغشمر وقال هالكلام علشان يغيض أغلبيه البنات .. بس بصراحه ردود البنات إبهالقساوة !!

والله ولعبتها صح يا فلفول لووووول

الله يحفظك يارب .. من عيون البنات ^_*
1/2/2009 9:02:52 PM
nathia
Posts 13
والله العظيم يا فلافل إنته بصراحه على قوله إخوانه السعوديين (فله) // ) قدرت تغيض كل شخص موجود بالموقع

وثانيا أنا أعقب على أي إنسانه أو إنسان يقول إن الجمال مو مهم !!!
والله العظيم ما يقول هالسالفه أو هالحجوة إلا الجياكر ..
إمبلا وكلمه الحق تنقال الجمال مهم ومهم ومهم ...

وعامتا الموضووع إنطرج من قبل فلافل لغايه اهوى أدرى فيها .. بس والله العظيم مبين من أغلبيه الردود // الطفوله وسوء الأخلاق والتربيه ..

يمكن اهوا تغشمر وقال هالكلام علشان يغيض أغلبيه البنات .. بس بصراحه ردود البنات إبهالقساوة !!

والله ولعبتها صح يا فلفول لووووول

الله يحفظك يارب .. من عيون البنات ^_*
أولا فلفل الهندي أنا مالي شغل فيه بس أنت يامشرمها مسوي نفسك فيلسوف ato 7a وعاقل لو فيك عقل ورزانه ما أيدت اللي الحمد لله والشكر بعدين يالتعبانين الموقع مو للعب مكان المقصد منه التعارف وحترام الشخص الثاني مزيونه جيكره رشيقه بطه نثيه دفشه لك حرية الاختيار محد غاصبك عليها الله يشفي خلقه أنا أحتقر الرجال اللي ينزل للمستوى هذا:shakehead:
1/3/2009 6:47:09 PM
boyoyo
Posts 1
والله عيب هذا استهتار وأنت عار علينا نحن الرجال في كل بنت تجد جانب مشرق وانوثة وحده الرجل الفارس الذي يقدر على اكتشاف هذا الجانب
وثانيا لماذا اشتركت بالموقع اصلا للعب أو التفرج على الموجودين واحباطهم وتكسير مجاديفهم.
اسمع مني يا أخي لو كانت وحدة من الموجودين اختك وتريد الستر أو الزواج فهل تقبل بإهانتها.
فياليت كل واحد ووحده أن يقيس على نفسه وما يرضاه ولا يرضاه قبل أن يقوله للآخرين.
وشكرا
Boyoyo
1/3/2009 9:12:54 PM
nathia
Posts 13
والله فديت هالمبسم يابويويوPeace Signصح لسانك
1/4/2009 2:55:45 AM
xlr
Posts 1
شكلك ميت عليهم بس مو قادر تحصل وحده لوووووووووول !
1/4/2009 4:13:02 AM
alsraab
Posts 6
السلام عليكم ...
اختصرها بكم كلمة راح اقولها ...
المحترم محترم واللى مو محترم مو محترم لا ترد علية وتقلل من احترامك عند الاخرين ...
اخوكم ....
سراااااب الرشيدى
1/6/2009 11:52:37 PM
aleidan75
Posts 148
اسمحلي اخوي فلفل حدك غلطان بالعكس وايد بنات والاغلبيه منهم مملوحين ولا تقيسها بالشكل ترى بمقياسك هذا بتأذى وتجرح غيرك في مواضيع تقدر تطرحها افضل وانت ترى يطلع منك
1/7/2009 4:26:13 AM
zhra
Posts 1
[]السلام عليكم ورحمة الله خاوتى بنات الكويت انا بكل امانه وصدق اقولها انتاو فعلا جميلات وانيقات وتهتموا بنفسكم كثير
بس عندكم عيب واحد وارجوا عدم الزعل فانا لا اقصد الاهانه لا وربي فيكم عيب الغرور شويQuiet
1/7/2009 4:59:44 AM
seeker78
Posts 1
طبعا مسموعه قبل هالمره بس اذكر فيها انا الزين والشين بكل مكان يعني مثل ما احنا يا الشباب عندنا خوات ونتمنى نشوفهم باحسن حال
لازم تكون نظرتنا للبنات اهني نفس الشي واذا على الشكل هذا شي ثانوي والحمدلله احنا قاعد نشوف بنات بالسوق,الشارع .الدوام بكل مكان فيهم وفيهم
1/7/2009 6:40:04 AM
Fmale
Posts 5
اذا البنات مافيهم انوثة ومادري شنو عيل على اي اساس راز عمرك بالموقع ؟ الحمدلله والشكر على نعمة العقل
الظاهر متعقد كل ما يكلمله وحدة تطلعله بهالمواصفات
1/7/2009 4:06:55 PM
EXPLODE
Posts 2
اسمحلي حيــاتي اني اقولك .. انت ما تعرف معنى الانوثــة .. لأن الانوثــة عمرها ما كانت بالصــورة .. الانوثــة تحســها بالواقع .. والمخــاطبة ، والاحســاس .. ماهي بالصــورة !!
على العموم .. في ناس كثيــرة نفس رايك .. بالتالي .. اقول الله يعينـكم .. لأنكــم راح تتعبــون وايــد من الصورة الحلوة .. وعلبالكم انها انوثة .!!
وعلشــان اريحك .. اقول تزوجلك صــورة .. وخلي الحريم لنا .. لعل وعسى .. تصدف ويكــون لنا نصــيب ..
1/7/2009 10:40:16 PM
EXPLODE
Posts 2
اسمحلي حيــاتي اني اقولك .. انت ما تعرف معنى الانوثــة .. لأن الانوثــة عمرها ما كانت بالصــورة .. الانوثــة تحســها بالواقع .. والمخــاطبة ، والاحســاس .. ماهي بالصــورة !!
على العموم .. في ناس كثيــرة نفس رايك .. بالتالي .. اقول الله يعينـكم .. لأنكــم راح تتعبــون وايــد من الصورة الحلوة .. وعلبالكم انها انوثة .!!
وعلشــان اريحك .. اقول تزوجلك صــورة .. وخلي الحريم لنا .. لعل وعسى .. تصدف ويكــون لنا نصــيب ..
1/9/2009 12:19:04 PM
nooorq8
Posts 10
ههههههههه بصراحه مفروض اسم الموضوع بدل ملاحظات بعض شباب الموقع عن بنات الموقع يكون العنوان البديل حرب ادم وحواء شنووو هذاااااااااا مشالله عيني عليكم بارده اكثر المشاركات هني كل هذا حقد تطاققوا بعد احسن :smack ياحبكم حق النجره والمكافخ ترا الموقع فيه الزين وفيه الشين ولو كل واحد يصفي نيته جان يلاقي اللي يبي يحليلكم ياعيال ديرتي شوفوا البنات شزينهم مايعلقون عليكم وايد بس انتو تبون الشاره علينا واعتقد اخ فلفل عنده روح الدعابه وايد يطفر البنات الله يهدي الجميع ان شالله ويصفي قلوبنا وبلاااااش نجره ذبحتونا ترا اعصب والغي اشتراكي ههههههههههه خوش تهديد بس الثقه بالنفس حلوة هدوا اللعب وريلااااكس ريلااااكس سمعوا موسيقى كلاسيك وريحوا اعصابكم
Violin
كلمه اخيره لجميييع عيال ديرتي الحلوين الذربين اللي كلهم جد بجد عيني عليكم بارده حااارس حاااارس عليكم شوي شوي على بنات الديره تراهم خوش بنات بس ناقصهم القلب الطيب الحنون ويبون الشخص اللي يحسون بالامان معاه والاستقرار فياليت تصفون نواياكم معاهم وماتنقدونهم 24 ساعه ماااصارت تعبنا ترا . شنو يرضيكم قولوا واحنا نسويه هههههههههههه خير ان شالله
سماااايل شويه خلونا نرفع راية السلام حشى حرب حرب مو منتدى Bite your head off
1/10/2009 5:24:08 AM
MR.LOV
Posts 1
صباح الخير.البنت مخلوقه برقتها وانوثتها ودلعها.والبنت ماراح تدلع عند شخص غريب او جدام الناس عامه والا راح تصير هبله مو تكانه.والبنت الشاطره الي تلفت انتباه الناس من طريقة مشيتها ولبسها . مو بعض البنات تمشي وتحاول تلفت الانتباه عن طريق الاغراء بلبس والحركات. وحلاة الدلع والانوثه تطلع داخل البيت مو جدام الناس . ياما بنات تسمع صوتهم بالتلفون صوتها جنك تكلم واحد من ربعك لكن لما تشوفها تنصدم بانها ايه من الجمال والعكس صحيح .
1/10/2009 6:53:40 AM
kazmawy
Posts 1
في الشين وفي الزين ..
1/10/2009 9:19:57 PM
lolitaa
Posts 28
ههههههههههه تصدق فلفل ياليت الشباب يهتمون بروحهم بعد من يوصل 32 شوفه اللي كرشته مترين جدام واللي تلقاه مو محلق مايدل طريج الصالون موس ازرق ويمشي حاله والدشداشه اللهم ياكافي شدعوه لالا لا وييييع والاظافر بصوب وريوله تقول حايشها تصحر من التشقق اللي فيها ... تبي اقول بعد والا اسكت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس شاطر تتكلم عن البنات فديتنا لو خليت خربت يافليييفل
صفحات 1 2 3 4 5
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0