الصفحة الرئيسية » نقاش عام » جيل لا يرحم
صفحات 1
10/18/2012 10:13:44 PM
Man_rock_22
Posts 40
جيل لا يرحم وتطورات متوصله والمستقبل غامض والله يستر من مستقبل اذا انا الحين بالموقع هذا كاني واحد ضايع الجيل تغير للاسف وناس والعادات في ناس ما تعترف فيها وعقل شباب وبنات تغير للاسف قاعدين انقلد الغرب والشباب الى مثلي شنو ذنبهم وين انروح حرام عليكم الناس ما ترحمنا وهم مطلقات الى عندنا ضحايا صارو فريسه حق الشباب لي متى هل ضايع والجهل ):؟
10/25/2012 2:10:36 PM
Dodo89
Posts 98
والله اتمنى من الاداااره تشوف لهااا حل مع هالشباب
اللي غير جاد بالزوااج والبنات اللي مو جاادات بالزواج
بعضهم داشين حق فلوس وتسليه واعتقد عارفين شقصد
10/25/2012 3:21:01 PM
Man_rock_22
Posts 40
مشكوره على رد اختي والله كريم والله يستر
1/7/2013 11:04:03 AM
nasserazizkwt
Posts 29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز صخرة ، كيف حالك عساك بخير و عافية ، تفائل بالخير ، فانك راح تجده ، الجيل ان شاء الله جيل فيه صلاح و الخير ، وكما تفضل اخونا بو عبدالله وذكر في موضيع كثيرة بان الشباب فيهم الخير ، ولكن يبلي من ينقذهم و ينتشلهم من الغرق ، هو صحيح كثير من الشباب يقلد الغرب ، ولكن مو عن قناعة ، شاف غيره يسوي وقال يلا خلني اسوي جذي ، ولقي من يسانده من اهله او من اصدقائه . ولكن هم اهل الخير موجودين بكثره ، ونسال الله ان يعينهم في انتشال هذا الشباب الغارق في تقليد الغرب. ان عدلت نفسي ، وحاسبتها على التقصير ، راح اعدل غيري ، لاني مرأه عاكسة ، ولكن ان حطيت ببالي اني انا صح و غيري خطاء فسلامتك ما راح تسوي شي ، وهم السؤال موجه للأخت
شنو الحل المناسب الي تبينه من الادارة انه تشوفه مع الشباب ؟ وعذار وعدم الزعل ، تري ما عندهم اسكانرات ضمير ، وما يقدرون يشوفون الي في القلب ، الكل الي يسجل و يدش ، وما يقدرون يمنعون احد و لكن انت تكررت الأسائة فهم جزاهم الله خير يتخذون الاجراء المناسب ويقفون المسئ عند حده ، يمكن ان بعض الشباب او الشابات لهم نواي اخري ، ولكن ما نقدر نحكم على ما في القلب. وارجو عدم الزعل تري هي وجهت نظري قد اخطئ فيها او اصيب وانا دائما حاط ببالي بانه لا بد من وجهة نظر اخري تخالف وجهة نظري. وانا اتقبل الا انتقاد بصدر رحب.
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0