الصفحة الرئيسية » نقاش عام » سلام عليكم اخر رساله من اخوكم روك بلوشي (:
صفحات 1
9/4/2012 3:51:24 AM
Man_rock_22
Posts 40
.........انا راح اكنسل حسابي وماراح ارد لان وايد رفضوني اهني وهم وايد بيوت رفضوني ما اقول الى الله كريم ومشكورين الى ساعدوني وماقصرتو بس كل شي قسمه ونصيب والله يوفق الجميع ان شالله (:
ياوقتي ترفق ترى القلب كافيه
كثر الماسي والعذاب يحتويني
ماعاد باقي حيل همي اداريه
لو بكتم الدمع غصب يفضحني
9/4/2012 11:34:49 AM
mhmmd
Posts 69
واللة يا اخوي مان انا ما اتفق معاك بالراي الموقع و ان كان فيه مثل ما تفضلت و قلت عدم المصداقية من الجنسين فلا الاناث يبون الستر بالفعل الا من رحم ربي و كذلك الذكور فيهم للاسف الكثير اللي حتى تواصل مع الناس ما عندهم سواء مع الجنس الاخر او مع اخوانهم الذكور في هذا المنتدى اللطيف الحقيقة لكون فيه الكثير من المناقشات اللي ممكن تكون مفيدة و كموقع يسمح بتبادل الاراء حول المواضيع الاجتماعية ..... لكن الحقيقة ان تترك الموقع لمجرد انه ما لبى مطلبك هني اسمحل لي جانبك الصح لكون تواجدك مع الاخوان و الاخوات شي طيب في موقع اجتماعي بالاساس و مو ضروري يكون التواصل يومي او ان يكون من همومك الاساسية انما وجوده عمليا احسن بدرجات من عدمه انا شخصيا ما قمت اشارك وايد بالمدة الاخيرة لاني انشغلت بمشاغل اخرى اضافة الى اني قبل ذلك كنت اشارك لكن للاسف اكو شوية شباب الله يهديهم البعد عنهم ابرك مع انه اكو شباب يحبهم قلبك فعلا و ما تقول فيهم الا وستين نعم ....المفيد اخيي وجودك ترى ابرك على الاقل لنا .... لكن انت اعرف بما يناسبك و بكل الاحوال و باي قرار تتخذه ما اقول لك الا ربي يوفقك بكل خطوة و يوفق كذلك الجميع
9/4/2012 3:15:04 PM
Man_rock_22
Posts 40
حبيب قلبي وشكرا ع كلام الحلو هذا وراح افكر ابكلامك يمكن ماروح اهناك ويصير وجودي اهني بالمنتدى وانت عدل كلامك واتشرف فيكم انا
9/4/2012 11:43:21 PM
sara12
Posts 44
ممم عيل وين الكلام والعنجهيه الى بالشباب انا ريال والكل يبيني ومرغوب ولو مطلق ومعلق ومنتف والخ انا اعتقد لو يحطونك ويحطون يمك هيفا وهبي المغنيه المطلقه ام بنت راح يختارونها اهي قولوا ليش لانه الزمن تغير فغيروا تفكيركم شوي راح ترتاحون
9/5/2012 8:21:34 AM
Man_rock_22
Posts 40
انا عزيز نغس وبعدين محد رضه فيني كله الى رحت بيوتهم حجه عندهم انا ما قط نفسي خلاص بتغير وهم مو الى كويتيه بالطقاق بروح برا بتزةج احسن من عورا الراس كويتيه مابت عليهم ولا راح ياخذونهم خلهم اهني يدورون اذا ما قصو عليهم هذا ويهي لان وايد مو جاديين اهني
9/5/2012 4:29:39 PM
sara12
Posts 44
الحين الشباب من وين يحصلون زوجات انت مو عارف شنو تبي علشان جذي تروح البيت الغلط الى راح يرفضون ظروفك لازم تتقدم حق بنت نفس ظروفك اهي الى راح تقدرك
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0