الصفحة الرئيسية » نقاش عام » سلام عليكم بقولكم مشكلة الاهل وبنات
صفحات 1
8/5/2012 1:11:01 AM
Man_rock_22
Posts 40
انا رحت تقريبا 24 بيت ومافي نصيب كله من اهل البنات الى تقدمت حقهم المشكله شنو شهادتي ولاني عسكري وانا ما احس هذي مشكله عيل ليش الرفض كل بنت اتقول ابي واحد دبلوم وفوق واحنا الى ما عندنا شنو انسوي وين انروح وانا شسوي اذا وايد ناس مايرضون علي شنو الحال وين اروح احس اني مو ابديرتي والله ناس تغيرت وايد الله يستر من المستقبل واجيال القادمه
8/6/2012 4:15:08 AM
sara12
Posts 44
انت مشالله عندك عداد تحسب البيوت الى رحت لهم جان وظفت هالعداد في الدراسه صدقني انا واثقة انك راح تنجح وادري الحين العسكريين صعبة يعطونهم تفرغ دراسي بس لا تلوم البنات لانه انت لو كنت جامعي جان دورت لك بنت نفس مؤهلك العلمي او قريب منه دبلوم مثلا علشان تظمن لنفسك القبول عند اهل البنت والبنت نفسها تقدم حق البنت الى نفس مؤهلك الدراسي تكون شهادتها ثنوية او متوسطه اهي الوحيده الى راح تقدر ظروفك عدل وبالتوفيق
8/6/2012 9:40:37 AM
Man_rock_22
Posts 40
اختي انا فكرت عدل اهني وصح كلامج بس عشان شهاده للاسف ورا المظاهر الناس وبعدين انا راتبي قوي واقدر افتح بيت بس الناس تبي مظاهر والله يهديهم وانا راح ادور وحده من اصلي او من برا لان ادري اهني ماراح يعطون لا من عيم ولا بدو ولا حضر بعد وتدرين هم من بدون وايرنيات رفضوني بعد شنو صار بالعالم لي هل درجه شهاده وفلوس اتغير الانسان جذي
1/27/2013 12:29:47 AM
knafa
Posts 3
اللي يتشرط من الاهل مـ͟ـــــا يبون الستر لبناتهم .، عسا ربي يوفقك يارب و تبشرنا .،
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0