الصفحة الرئيسية » نقاش عام » بالكويت بس ( للنساء )
صفحات 1
3/7/2012 9:08:05 AM
justtoolove
Posts 5
للاسف البنات بالكويت حتي اهم قرار يتعلق في حياتها عيزانة تدفع 10 دنانير اشتراك عشان تختار شريك حياتها
ولما اشوف الدكتورة والمهندسة والمعلمة اللي تعلم الاجيال تستخسر تدفع الاشتراك وتنطر عوير وزوير يدشون عليها
وبالاخير تتحلطم ماكوا ريال جاد والكل يلعب ..اتمني ألقا اجابة
3/7/2012 9:38:24 AM
mhmmd
Posts 69
الحقيقة اخ جست هذه ملاحظة معروفة و الكل منتبه لها .. طبعا مع استثناء قليل و نادر
اكيد لها اسباب جوهرية بالنسبة لهم .. اعتقد انهم يدخلون للمواقع هذه و ببالهم شي واحد
انه : يا عمي اللي يقول كلش ناطرني ، ماكو جاد و لا جدية عند رياييلنا ، خلها على الله
طبعا الفكرة هذه متبادلة بين الجنسين لكن ربعنا الذكور اكثر مغامرة و رغبة بالتعرف على
انثى يقول لعل و عسى يطلع منها شي . العكس بالنسبة للبنات هم و الاغلب منهم يبون
الشي المؤكد و طبعا ببالهم انه ماكو شي مؤكد لانه ماكو جدية فتختصر السالفة و تقول اللي
يحس انه عنده جدية هو اللي يجدم على الخطوة فماله داعي اسوي هالامر .. فالرجل رجل
في مجتمع الرجولة و لازم هو اللي يبدي الخطوة الاولى دام انه قوام و ناقل عيبه و ما يتاثر
بفضيحة او اي شي ثاني .. لذلك و تبعا لعادات المجتمعات هذه اكيد لها كل الحق ان تتبع
هالخطوة لانه اريح لها بال
على فكرة انت راح تعرف ان كلامي صح .. لما تتاكد البنت من حقيقية مصداقية اللي
جدامها بتشوفها انسانة معطاءة بشكل يشيل هالفكرة اللي تتكلم عنها .. فالفكرة اساسها شك
و عدم قناعة بفايدة الاهتمام بترقية اشتراكاتهم الى ما يمكن ان يوصلها الى اللي تبيه
و لكم التحية
3/7/2012 11:05:51 AM
qukuwait
Posts 321
[b]السلام عليكم
ههههههههه الله يسرك ويجعل ايامك كلها سرور ..؟ انت شكلك تاخذ نسبة مؤية من اصحب الموقع الكرام ولو انهم مو بحاجه الى ذلك البنت الكويتيه مسكينه ضايعه لا تعرف كيف تعيش تخلق لنفساها السعادة ودفع مبلغ 10 ولا 100 دينار لن تخلق لها سعادة لان المرأة الكويتيه تعيش في حالة عدم ثقة في الناس ولو دفعت ما استفادت اصلا لانها لا تستطيع مناقشة الرجل او عريس المستقبل وقد اتضح ان 65% من البنات يعانون القسوة الاسرية وان المجودين بهذا الموقع يعانون من سوء معاملة وهم بالغالبية 80% يعنون من الاضطهاد الاسري عدم الاهتمام بهن وبالتالي هن يخافون ان يختارون الطريق خوفا من الحياة

كويتي
3/7/2012 4:08:40 PM
HANOOA
Posts 11
وعليكم سلام والله انا عن نفسي ما الومها صراحه الغبيتهم ما يبون زواج يبون رفجه لو يكون واضح وصريح احسن بس مشكلتهم كلهم لف ودوران وفيه هم حريم جذي بعد عن نفسي اليوم ولا بكره ينتهي اشتراكي حاولت اجدده جم مره والله ما قدرت ولا عارفه شنو طريقه بس لانتهي راح ادش بنك ثاني شنو اسوي بعد وربي يوفق الجميع الي يعرف طريقه اجدد فيها اشتراكي اكون شاكره له مع تحياتي لكل
3/8/2012 9:04:52 AM
justtoolove
Posts 5
الله يسمع منج وناخذ نسبة مئوية من اصحاب الموقع
لكن هذا الصج وهذا اللي شفته وجربته
كان ودي تجاوبين مو تتعذرين بأعذار واهية
شنو قيمة الاشتراك بالنسبة لقيمة الانسان احنا مو داشين نقامر ولا حظ ونصيب
3/8/2012 9:09:23 AM
justtoolove
Posts 5
تجديد الاشترااك سهل وما يبيله شي
فوق مكتوب ارفع الاشترااك
تضغطين عليه ويعطيج خيارات الدفع
وتختارين اي طريقة تناسبج .. وانصحج ب كي نت اسهل وآمن طريقة دفع
3/9/2012 12:39:24 AM
HANOOA
Posts 11
اوكي بس عيب عليك تقول اتحجج شنو عشر دنانير كلها حق صحن حلو حق العصر ولا تقطها علي وجبات تالي ليل والله حاله انا رديت عليك واذا ما تبي احد يردكان نبهت علينا ما نرد علي موضوعك سموحه اخوي
3/9/2012 8:41:50 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

بوادر الزواج واقفه على اشتراكات الحريم ... خوش حجي ابصراحه نا اطلب وحده تشركني لاني صار لي اربع اشهر مشترك ماكو احد يتبرع لي مع اني قادر اشترك بس قلت يمكنيحنون علي وابي ادلل

كويتي
3/10/2012 1:15:33 AM
HANOOA
Posts 11
كويتي بتبرع لك بس شنو تبي امرني لبي روحك
3/10/2012 10:27:46 AM
qukuwait
Posts 321
لسلام عليكم
مشكوره يا الغاليه الكلمه والله كفو ما تقصرين وقدها وعساك سالمه يارب بس انا علي حق اني اهديك هديه من كلامك الطيب وانتي الي تامرين امر
الانسان دائما يحب الكلمة الطيبة يشعر بالتجاذب الروحي والنفسي

شكرا انتي انسانه قمة الروعه

كويتي
3/10/2012 10:54:21 PM
HANOOA
Posts 11
تسلم والله كويتي وربي يوفقك ويسر امرك وامر كل منو يبي ستر ورحمه ربك علينا ينزلها من سابع سما وربي يجمعنا تحت رحمته
3/13/2012 7:01:52 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
الاخت هنونه اشلونك شخبارك الاخ الذي ابوالارقام الذي وضع رابط في موضوع ما الفرق بين زاج المتعه وزاج المسيار حيث وضع رابط للشيخ عثمان الخميس
ارجو منك مشاهدة الرباط والتمعن بكلمات الشيح وسوف تعرفين مقام المرأة عند الرجل بما يعرف بزواج النهاريات او زواج اللليليات وكم كنت اتمنى من الادمنية
الكرام عندما علقت على موضوع الرابط وفصلته تفصيلا كاملا بان لا يحذف تعليقي حيث اني بينت كل التناقض في اقوال الشيخ عثمان الخميس

فما عليك فضلا وليس امرا الذهاب الى موضوع ( الفرق بين زواج المسيار وزواج المتعه ) وتستمعين اليه جيدا وستعرفين مقام المرأة عند الشيخ عثمان الخميس
والله على ما اقوله شهيد

كويتي
3/13/2012 8:34:53 PM
HANOOA
Posts 11
ابشر يا خوي ما طلبت شي ان شاء الله بشوفه وارد ﻋﻠﻴﻚ
3/17/2012 10:31:41 PM
nafseeyaa
Posts 15
عادي انا مو دافعه اشتراك

يعني هل جم دينار يحدد اذا كنت العب او جاده بالموضوع؟؟

شي غريب

عموما وجه نظر ونحترمها
3/18/2012 8:42:02 AM
justtoolove
Posts 5
مشكوورة الإخت نفسية
هالجم دينار اللي تتحجين عنها يمكن تحدد مصير
ليش دايما تبون الريال يبادر
عطيني سبب واحد مقنع المسألة مو مسألة جم دينار
افرضي ريال زين وفيه كل الصفات المطلوبة ويكون مو مشترك
شلون بتتواصلين وياه
3/18/2012 12:17:08 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

احييك يا جست على صراحتك وعلى شجاعتك في طرح مثل هذذا الموضوع وان كان فرض المحال محال لا تتصور الامر سهل الى هذه الدرجة بان تتقدم المراة الى الرجل
وتقول له استر علي وتزوجني اصلا عند عقد النكاح يقولون للبنت ثلاث مرات هل تقبلين المتقدم هي تجاوب بالمره الثالثه حيائا البنت اصلا متشبع حياء فلا تلومهم يعني
الي فيهم كافيهم وانت جاي تزيد جراحاتهم

كويتي
3/18/2012 1:17:35 PM
justtoolove
Posts 5
وعليكم السلام كيو
هذا غيض من فيض .. لو تعرفين شكثر اقدر المراة
ما اعتقد بوفيها حقها
لكن يحز في خاطري وانا اشوف احسن البنات هذي حالتهم .. انا ما ازيد الجروح
لكن اظن في مقوله او حديث
يقول اخطب لبنتك قبل ولدك
مو عيب لما وحدة تقوول حق واحد ابيك
لان اذا كان يستاهل ما اظن بيفكر مثل تفكير بعض الرياييل .. في هالزمن اللي قل فيه الرجال
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0