الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » مقتنعين بالزواج من الانترنت !!!
صفحات 1 2 3
1/26/2009 4:45:42 PM
salam.salam
Posts 9
لسلام عليكم

تعددت طرق تعارف والنت صار طريقه منها
فليش لا
1/28/2009 3:43:55 AM
kuwaity_top
Posts 1
صباح الخير انا طبعا مو مقتنع بالزواج عن طريق النت وانا بصراحة اى وحدة اكلمها او ابعثلها مسج فاانا صادق معاها انى ابحث عن صداقة وسامحونى على صراحتى وانا اسف
1/28/2009 4:15:42 PM
Mr.Bader
Posts 1
النت حاله كحال أي وسيلة تواصل بين الناس ،، فما المانع الزواج عن طريقة ؟
بالعكس أنا اعتقد عن طريق النت ستجد الوقت للتحث مع الطرف الآخر لفترات طويلة وبالنسبة للمرأة أعتقد بأنها طريقة جيدة حيث أنها ستجد الفرصة للتحدث بكل صراحة وطرح أفكارها ووجهات نظرها بكل وضوح للرجل بالتالي ستكون لدى الطرفين صورة كامله وواضحة عن الزواج المقبلين عليه
1/28/2009 6:47:33 PM
MarryJ
Posts 17
السلام عليكم انا ما اشوف انه في مشكلمة بالزواج عن طريق النت بس المشكلة ان اللي في هذا السايت مو ماخذين الموضوع جد
ولو انسوي احصائية عن سبب تسجيل الغالبية من الشباب بالسات نلقى انه اغلبهم يبون : زواج مسيار و متعة أو لعب
مافي احد ماخذها جد....

اسمحولي بالهاكلمة ....دول عالم ثالث ماكو فايدة... دايما التكنلوجيا بالعالم تسهل على الناس امورهم الا عندنا تستخدم للمضرة وللاسف للخداع

انا الحين صرت اخل على السايت بس علشان مواضيع المنتدى لكن ليلحين ما لقيت واحد صادق وفعلا يبي زواج
1/28/2009 9:23:54 PM
mtmm
Posts 2
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من جهة الشرع إذا كان وجدت إرادة الزواج من الطرفين لا مانع من التعرف عن طريق النت خاصة و أن النت أفضل بكثير من الخلوة غير الشرعية بين الجنسين فقد تحث احيانا لقاءات يكون الرجل فيها غير صادق يخدع البنت و يحدث ما لا تحمد عقباه فإن كان هناك صدق من الطرفين فإن التعرف عن طريق النت خطوة أولى للزواج فإذا تم الإتفاق على الزواج يستطيع رجل أن يخطب البنت من أهلها و يراها بحضور المحرم و يتحدث معها وجه لوجه و كما قلت هذا مشروط بوجود الصدق من الطرفين .
أما إن كان الصدق غير موجود فإنه يحدث أمور محرمة كثيره في غير طريق النت فمن أراد الحرام هناك طرق كثيرة غير النت يحصل الحرام فيها أعظم مما يحصل في النت .
فالنت ما هو إلا وسيلة مثله مثل السكين بعضهم يستعمل السكين للقتل هذا حرام و بعضهم يستعملها لما أباحه الله تعالى فلا يكون حرام بشرط أن يكون استعمال النت بحسب القواعد و الشروط الشعرية .
1/29/2009 10:15:28 PM
baz_q
Posts 7
في طرق شكثر تؤدي للزواج وبعضها مخزي واعتقد الكل يعي معنى مخزي لكن الزواج بالنت اشوفه مو موضوع جدال كلش عادي جدا لان اصلا بدايته صريحه وهدفه معلن مايحتاج انه الواحد يتفشل منه بعدين في زواج عادي وخطبه وهم يصير فيها تلاعب اهم شئ النيه واذا نيتكم زينه ماراح تسالون هل الزواج بالنت فيه علامه تعجب!
1/7/2013 11:54:32 PM
Koko_85
Posts 4
موشي عيب ولاحرام
بالعكس احنا في زمن التطور
ويمكن في ناس ماتقدر تدور وتخطب وتتزوج الانسان الي تبيه وتفهمه
فاالنت يوفر هالشي .والله يوفق الجميييع
6/1/2013 4:15:38 PM
moooonalq8
Posts 2
سوال مقنع احنا نتماشي مع الزمن ونعجب ونحب ونتعلق بالطرف الاخر بس لو جينا وقت الصجيه ونبي الارتباط بجي براسك الف سوال وسوال شقول لاهلي ومن وين اعرفهاو وو و بس كل هذا مايهم اهم شي الطرفين يحبون بعض مو بس حب اهم شي الثقه والتفاهم وكل شي له حل ...بس بعض شبابنا نقول العض يمكن القبلي يقول عادات وتقاليد وظروف و و و دامك انت جذي ليش تعلق بنت الناس فيك ..النت نفس الخطابه نفس الزواج التقليدي الخين وقت امك او اختك راح تشوف البنت شنو بتشوف شكلها بس وخلاص واعجبتها صدقني البنت اخلاااق اذا فهمتها وعرفتها بتعيش باقي حياتك معاها بسلام ..ماكو فرقبين نت وخطابه وزواج تقليدي ...
2/2/2014 8:04:51 PM
Samraa44
Posts 1
ع حسب الاستعداد النفسي و من الي كان ايجابي فيهم حد الثقة العمية اكيد بتكون صعبه بالنسبة للاثنين مهم اشلون يكون التفاهم و طريقة القبول هي الي لازم تكون حكم بينهم
2/22/2014 9:48:11 PM
sara1987q8
Posts 14
اتفق مع الأغلبيه برايهم وحلوه فكرة النت مثل غيرها من الطرق ... ويمكن أفضل بصراحه
صفحات 1 2 3
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0