صفحات 1 2
12/15/2012 11:21:13 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،، يااحبائي الكرام احلى شي قبل الزواج ان كل واحد او حدة تدخل دوره قبل الزواج حتى يتعرف الطرفين ماهى حقوقه وواجباته اما اذاحاب تتعرف على البنت والعكس بالنسبة للبنت على الطرفين ليس هذا كافي للاثنين تعرفون ليش العشره هى الي تعرف الطرفين على بعض لا الخطبة كافية ولابعد الزواج بالشهر او سنه مع العشرة ،،، اهم حتى العشرة بعض من الناس ما عرفوابعضهم بعض كل شي قسمة ونصيب وارجوه من الطرفين المصداقية بكل شي مها يكون حتى تمشي حياتكم بالحب والسعادة والود والله الموفق
12/20/2012 2:33:41 AM
TALAL_4488
Posts 362
هلا فيج اختي

انا ما اقول انه لازم تقعد معاه

قلت مكان عااام اشوفها وتشوفني وانا معاج بالي قلتيه واللي قالوه قبلج
ما اسمح لنفسي اقعد معها لان لو يمر من يمنه اخوها او واحد من افراد العائله بتكون كارثه لها قبل لا تكون كارثه لي

اشوفها بمكان عام حتى لو امر من عندها وارمي السلام وامشي

هذا مقصدي
12/20/2012 10:29:54 AM
nasserazizkwt
Posts 29
ما ينفع يا طلال ، مرورك مرور الكرام ما راح ينفع ، اذا كان جذي فخليك بالموقع ابرك و احسن ، ما فيها شي لو تتقدم لها ، وتزورها في بيتها وبصحبة اهلك و اهلها موجودين ، واقعدو على طرف و تكلمو على راحتكم . فان كانت ارائكم متوافقه فتوكل على الله وان اختلفت فانت و نصيبك ، واحسن من انت تروح المجمع و تشوف وحدة و تسلم عليها وتطلع بالغلط مو هي وشنو الي يفكك منها او من اهلها ، وخاصة اذا طلعت وحدة متزوجه ، وزوجها معضل . ------Whaaaaa?
12/20/2012 10:30:13 AM
nasserazizkwt
Posts 29
ما ينفع يا طلال ، مرورك مرور الكرام ما راح ينفع ، اذا كان جذي فخليك بالموقع ابرك و احسن ، ما فيها شي لو تتقدم لها ، وتزورها في بيتها وبصحبة اهلك و اهلها موجودين ، واقعدو على طرف و تكلمو على راحتكم . فان كانت ارائكم متوافقه فتوكل على الله وان اختلفت فانت و نصيبك ، واحسن من انت تروح المجمع و تشوف وحدة و تسلم عليها وتطلع بالغلط مو هي وشنو الي يفكك منها او من اهلها ، وخاصة اذا طلعت وحدة متزوجه ، وزوجها معضل . ------Whaaaaa?
12/20/2012 12:16:05 PM
TALAL_4488
Posts 362
ههههههههههه لا تعليق
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0