الصفحة الرئيسية » نقاش عام » المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8
7/27/2011 10:53:45 PM
kaled2010
Posts 3
والله كلامك صح يا اخي متعة ومسيار ولا دعارة بشارع الخليج وبالشقق المفروشة اللي صارت بكل مناطق الكويت
7/29/2011 5:12:46 AM
TALAL_4488
Posts 362
ههههههه الله يهداك
جنك قاعد تبيع لك شي
اللي تبي مسيار حياها الله
7/29/2011 11:37:01 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

نعم يا الوافي الله يحي .... ويحي كل نفس مرتبطه بالله ومن حقك تطلب طالما انك ستحترم بالانسان التي تقبل بك بزواج المسيار
وتعاملها معاملة الازواج

وشكرا للجميع

كويتي
8/9/2011 3:31:10 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
صدقني يا الوافي المسيار والمتعه هذا الزواج صدقني لو

يطبق لكان المجتمع بافضل حال ........ مجرد رأي

كويتي
8/20/2011 2:46:49 PM
qukuwait
Posts 321
جاوب قد تحصل على مبلغ وقدره 1000 دينار كويتي ......؟ ( للذين فقط يحرمون زواج المسيار وزواج المتعة ) واليكم الاسئلة :ــــ

واحد زوجته ولدت وما يقدر يجامعها الا بعد شهرين لامر طبي ماذا سيفعل في هذين الشهرين علما بانه لا يستطيع الصبر ...............؟

واحد اختلف مع زوجته وزوجته ازعلت وراحت بيت ابوها او اقعدت بالبيت ومالها نفس والريال له رغبة للاجماع ماذا يفعل .............؟

واحد مسافر اسبوع او عشرة ايام لمهمة خاصة خارج البلاد وطق براسه الجماع ماذا يصنع في هذه الحالة .................؟

واحد زوجته عاشت معاه 15 سنه وبعد هل المده زوجته تغير جسمها واصبحت مكرشه وهو يعشق الجسم الرشيق وطق براسه
او مثل ما نقول نزوه يبي وحده رشيقه ماذا يصنع ............؟

واحد مبسوط مع زوجته عال العال بس حب يغير من باب الفضول يعني طق براسه يغير ماذا يصنع ...............؟

علما في كل الاحوال الرجل غير قادر على فتح بيت ثاني وغير قادر على الصيام لان الصيام بالنهار وبالليل يفطر والرغبة ما تجي له الا بلليل ....؟

عطونا الحلول
8/22/2011 12:04:00 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

انا من حقي اني ارد عليك حتى لو رفض صاحب الموقع واعتقد الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وهذه هي الديموقراطية ان لا تلغي راي الاخري
ولذلك سوف افند لك نقطه نقطه على وعسى ربي يحلل عقدة من لساني وعسى الله يشرح لك صدرك وتفقه ما اقول

ولكن زواج المتعه
حرام حرام حرام فلا تحرفو الكلم عن مواضعه

الحمدلله رب العالمين اذا كنت تحرم زواج المتعه لماذا اصحاب الموقع قبلوا بذلك هل هم يحثون الناس على ارتكاب محارم الله حاشاهم وان كان الموقع تجاري الا ان من حقهم ان يستثمرون افكارهم لكسب المال من خلال تلك الافكار الطيبة والتي فعلا تخدم المجتمع

المذاهب الاربع الحنفي والمالكي والشافي والحنبلي مذاهب اهل السنة والجماعة لماذا لم تذكر المذهب الجعفري الذي هو اقدم من تلك المذاهب وهذا المذهب يجيز زواج المتعه وقد استشهد الشيعة باية قال تعالى (( فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فضيلة )) ولذلك لا توجد اية تنسخ تلك الاية ولا يمكن لحديث ان يلغي اية ولذلك راجع موقع الدفاع عن اهل السنة فاستجد بان زواج المتعة كان موجود وكانت حسب ما يدعيه البعض بانها رخصة وللاسف بان يعتبرون تلك الرخصة شبيهة لرخصة شرب الخمر رغم ان الله لم يرخص لاحد شرب الخمر والعياذ بالله لماذا لا يحق للاخرين الاجتهاد ..............؟ وتفضلت يا حضرة المستشار واطلقت علة من يجيز بزواج المتعة هم الرافضة ياريت ترجع الى قوقل وتكتب الايه واذهب الى موقع الدفاع

انا اردني اعيش بالكويت واعمل مستشار قانوني
تعرضت لفتن كثيره ولكني وبفضل الله علي لم ازني

يا حضرة المستشار هل انت الوحيد الذي تعرض الى الفتن وكم واحد تعرض ولم يستطيع ان يتمالك نفسه كم اردني عازب وكم مصري وكم فلسطيني ولبناني وباكستاني وهندي وكم وكم وكم وقد يكون يا حضرة المستشار الكويتي هو اكثر من يتعرض للفتن ولا احب اذكر الاسباب لان القارئ يعرف ذلك فما هو الحل هل كل الناس مثلك ...؟؟؟؟ ما هو الحل

هب ان فتاه او امرأه غنيه او ميسوره مطلقه او ارمله تعيش في بيت لوحدها مع امها او اولادها
وتريد الستروالعفه وشاءت الاقدار ان التقي بها او باي وسيله تعارف وعرضت عليها الزواج وصارحتها بوضعي وقلت لها

يا حضرة المستشار بالعافيه عليك وان شاء الله تحصل كويتية غنيه وميسوره مطلقه او ارمله يا ترى هل الامنية محصوره عليك فقط وكم واحد يتمنى ما انت تتمناه والله خلق عينان لماذا فقط تنظر من عين واحده ومن زاويتك .........؟ ما هو الحل

وهب انها وافقت وتزوجنا واصبحت زوجتي وحملت بولد او بنت وبالفعل تم تسجيل الولد بموجب عقد الزواج
وفي اثناء هذه الفتره بان لي من اخلاق زوجتي وحسن معاملتها لي ومراعاتي وبدل الله حالي واصبحت بوضع جيد او ميسور

يا حضرة المستشار شنو الشي الجديد اذا في هذه النقطه .....؟ لكن سؤالي هل الذي يتزوج متعه لا يعملها معاملة حسنه ......؟

ولكل امرئ ما نوى
يسروا ولا تعسروا بشروا ولا تنفروا اتحبو ان يفر الناس من دينهم

كيف تريد ان يكون البشر ييسرون ويكون رب العزة والجلالة يعسر ....... ؟ اليس زواج المتعة تيسير من الله لعلمه بما سيكون من عواقب الامور وحصن الانسان من الزنى وكما قلت انت ولعترفت واختم بذلك واقول

ولكل امرئ ما نوى

كويتي
8/22/2011 3:35:22 AM
nawafq8_22
Posts 27
جاوب قد تحصل على مبلغ وقدره 1000 دينار كويتي ......؟ ( للذين فقط يحرمون زواج المسيار وزواج المتعة ) واليكم الاسئلة :ــــ
ال1000 تبرع فيها لنفسك لانه كثرت ذنوبك بسبب تحلل وتحرم على كيفك
واحد زوجته ولدت وما يقدر يجامعها الا بعد شهرين لامر طبي ماذا سيفعل في هذين الشهرين علما بانه لا يستطيع الصبر ...............؟
لا يوجد انسان عاقل بالغ مسلم لا يتسطيع الصبر ( ماذا تقول للاعزب الي عمره 30 وما فوق وما عنده المال الكافي للزواج..؟ هل كل اعزب منحرف جنسيا)
واحد اختلف مع زوجته وزوجته ازعلت وراحت بيت ابوها او اقعدت بالبيت ومالها نفس والريال له رغبة للاجماع ماذا يفعل .............؟
اذا كانت الزوجه مالها نفس والزوج له نفس؟؟؟ ياخي افهم الزواج مو كله نوم وجمااااااع الجماع كله ما يتعدى فوق بعض الحالات ساعه
واحد مسافر اسبوع او عشرة ايام لمهمة خاصة خارج البلاد وطق براسه الجماع ماذا يصنع في هذه الحالة .................؟
يرجع يلقى زوجته جاهزه له اذا كان مسافر لمهمه عليه الصبر.., عليه بالصيام( جميع الناس الان صايمين في النهار وعندهم رغبة في الجماع.. ليه ما يجامعون ازواجهم فيه امور لازم نوقف عنها للجماع مثل الصيام والمرض والحيض لمن زوجته عليها حيض لمده اسبوع الرجل لا يتستطيع مجامعتها !!!!

واحد زوجته عاشت معاه 15 سنه وبعد هل المده زوجته تغير جسمها واصبحت مكرشه وهو يعشق الجسم الرشيق وطق براسه
او مثل ما نقول نزوه يبي وحده رشيقه ماذا يصنع ............؟
انا خبري الرجل يتزوج اكبر من المرأة بفارق سن كبير في بعض الاحيان يعني هو يكبر بعد .., وهذه سنة الحياة كلنا نكبر ونشيب وبكرا انت تموت وخلها تنفعك الاسئله هذي لكن اذا يبي وقادر ويستطيع الزواج فليتزوج
واحد مبسوط مع زوجته عال العال بس حب يغير من باب الفضول يعني طق براسه يغير ماذا يصنع ...............؟
هذ سؤال جاهل والاجهل منه سائله .., الزواج مو لعبه ولا النساء كل يوم افكر بوحده ..,

علما في كل الاحوال الرجل غير قادر على فتح بيت ثاني وغير قادر على الصيام لان الصيام بالنهار وبالليل يفطر والرغبة ما تجي له الا بلليل ....؟
انت تبي تصعب الامور على كيفك لكن ابي اجاوبك .., على قد عقليتك .., اذا كان الرجل غير قادر على فتح بيت ولا يستطيع الصيام .., فهو ليس كفؤ انه يتزوج او يجامع أمراة .., فعليه بقراءة القرأن والدعاء الى الله ويصبر

هذا كل الي قلته مو انسان.., حصان 24 ساعه يبي يجامع .., وتحط اسئله تعجيزية على كيفك.., ما فيه انسان ما يقدر على الصبر.., كل انسان يصبر ولا لقينا العالم واولهم انت انتحارات في كل مكان

انسى زواج متعه ما فيه .., اذا انت رجل بمعنى الكلمة كان ما سألت هذه الاسئله التي تدل على صغر عقليتك ..,
8/22/2011 6:06:35 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

طبعا ابين لك حتى وحده سنية تريد زواج مؤقت لذلك احترم تحترم وشهد شاهد من اهلها

وهذا نك نيمها
temporaiy

السلام عليكم
ما أحب المقدمات أحب اتكلم بالموضوع علطوول وما أحب الف وادوور واكره الجذب بانواعه وأشكاله وبكون وبالذات بهالمكان أكثر جرأة وصراحه لأن هذا اللي يرييح الانسان دائما باختصار انا (بنت) ناعمة حيل وبريئة وشكلي طفوولي ومايبين ان عمري 28سنة كلش - سنية حضرية وظبعا كويتية من عائلة معروفة وعريقة الحمدلله مو ناقصني شيء والحمدلله وشايفه خير ناقصني شيء واحد وهوا نصفي الثاني !! ما أحب اتشرط ولا افرض ولا اي نوع من الشروط او الطلبات لان باختصار دام الشخص اللي جدامي صريح وصادق وازيد عليهم متفهم ومخه كبير وفاهم وعاقل وياخذ الأمور بهدوء وتفاهم كل شي ينحل بعدها بس المشكلة ان انا لي طلب اهوا مو طلب بس تقدر تعتبره ان نكون على بينة من البداية ان انا اذا توافر صاحب الحظ السعيد أبي الزواج يكون ((((مؤقت))))!! السبب أنا احفظه لنفسي وادري الكل اللي يقرا بروفايلي بيكون عنده الفضول يعرف بس هالسبب راح اقوله للي يرتاح له قلبي واختاره زوج مؤقت لي. ادري مو الكل بيرضى بهالشي والبعض عنده عادي اهم شي راحته ووناسته ووو بس انا هذا طلبي انا مابي زواج يدوم اكثر من اشهر وبعده أبيه يطلقني! اللي يقرا ملفي كامل وموافق عليه مبدئيا على الاقل يكلمني واللي ماعنده شغل وداش يلعب او يتمسخر أنصحه يسكر ملفي ويكمل بحث على بنات غيري السموحة على اسلوبي اذا كان فض ! انا مو جذي بالصج

ما اقول الا ما ينلام الاعور اذا طالع بعين وحده

كويتي ديموقراطي
8/23/2011 4:56:37 PM
TALAL_4488
Posts 362
بسم الله الرحمن الرحيم

بو محمد قريت البروفايل الخاص بالانسانه اللي تبي مؤقت
وعرفت شنو السالفه كلها من الى

الموضوع يا طويل العمر
انها تبي تتزوج عشان تكون مره لانها الحين بكر

وتبي بعد الطلاق تتزوج مليون ريال بيصير عادي عندها لانها صارت مره ومطلقه وانتو فاهمين المقصد اللي انا ابي اوضحه

بالعربي تبي تسرح وتمرح على راحتها تعرفت على انسان وحبته وتبي تتمتع معاه الخ وجذي كل انسان تعرفت عليه وقال لها ابي .... تشوفه اذا مناسب لها ماتقول لا
هذا هو صلب الموضوع

edited by TALAL_4488 on 8/24/2011
8/23/2011 11:07:02 PM
nawafq8_22
Posts 27
اظن رد عليك الاخ طلال وهذا الشاهد من اهلها الي تبي توصله لاحول ولا قوة الا بالله

وكنت برد مثل مارد عليك طلال لانه هذي مبين مو راعية زواج راعية سوووالف مالها او وتالي بس يسمونها مطلقه .., عشان لا تكتشف بعدين

وانت تجيب شاهد من مليون بنت.., هذه مجرد وحده اثنين ما تتعدى عدد الاصابع وما نشمل ولا نعمم على الكل.., وكأنك تبي سند او ادلة تمتلكها عشان يكون معاك دليل بانه والله البنات يبون متعه..,

والله لو تبي افول موضوعك بأسماء عضويات شيعيات يرفضون زواج المتعه ممكن ما يشيله موضوعك.., مو وحده تجيبه اهني وتعمم على الكل

والموضوع على فكره هو اجوبه على الاسئله الذهبيه والتي لها فائدة عظيمة الي سئلتها انت.., بس انت حولتها لموضوع ثاني.., وما قدرت تواجهه الاجوبه

واقول للاخ طلال قريت لك ردود انك معارض لزواج المتعه .., وانه كذا وكذا.., والحين اهني اشووفك ساكت عن الحق على الاقل ابدا وجهه نظرك وشوف الردود السابقه بيني وبين الي يسمي نفسه كويتي.., وقول الحق مع منو.., لانه الساكت عن الحق شيطان اخرس

اتمنى للجميع التوفيق
8/24/2011 5:14:05 AM
TALAL_4488
Posts 362
اخوي نواف يعني عشان اني ما رديت على موضوع الاخ كويتي صررت شيطان اخرس

كل واحد وله وجهة نظر اول شي

اهو يشوف ان المتعه والمسيار هم طريق الصلح للمجتمع
هاذي قناعته
وانت تشوف ان هالطريقتين خراب بيوت
وانا اشوف ان الموضوع بكبره ماله اي داعي
وانا مابي ادخل بالنقاش يا نواف وياا بو محمد

لان الموضوع ما راح استفيد منه شي
ليش افتح على نفسي باب وانا بغنى عنه

لاحظ اني حطيت موضوع واتوقع قريته كنه نبي نتناقش فيه
ويوم صارت فيها واحد يقل ادبه على الثاني لاحظ اني قلت انا منسحب من الموضوع بكبره
مابي اخسر احد او اني اقول حق هذا اي كلامك صح
واروح للثاني واقول اي كلامك صح

فا انا مالي ياعم ومال الحاجات دي
نار وتاكل حطبها

احد الاخوان ارسل لي ايميل
يقول ان احد السياد اب ايران يقول ان ايران فيها ما ادري جم العدد من اللي ماينعرف لهم اباء
(( نغول )) بسبب زواج المتعه واهو من معارضين زواج المتعه لان يقولك يمكن باليوم تتزوج 3 وبالاخير تحمل فا ماينعرف منو اهو ابو الطفل

فا انا ما اقدر اغير قناعات الناس اذا بقعد اغير قناعت بو محمد وارجع لك واروح للغير جذي بضيع عمري كله فراره بين الناس عشان اقنع هذا واغير فكره هذا

اتمناء انها وصلت الفكره

بعض بنات يبون يتزوجون متعه
وبعض رجال يبون يتزوجون متعه

بالاخير انت اللي عليك سويته انك نصحت وسويت اللي عليك
خلاص خل كل واحد يسوي اللي يبيه بالاخير انت ما راح تحاسبهم اذا كان هالزواج فيه غلط
اللي يحاسب رب العالمين
8/24/2011 6:49:57 PM
Tulip25
Posts 5
السلام عليكم
اخوي المحترم طلال بس حبيت اوضح لك شغله من بعد اذنك
زواج المتعه له شروط و احكام مو مثل ما انتو متخيلين ما يصير البنت تتزوج 3 بيوم واحد هذا للاسف مو متعه زنا
المتعه هو حاله حال الزواج العادي لازم زوج واحد و له على فكره عده 3 شهور حاله حال الرسمي مستحيل يصير فيه لخبطة و اختلاط انساب هذيل الي تتكلم عنهم الي ما يفقهوم بشرع الله و مو شرط من ايران اخوي الكريم في اهني بديرتنا الي للاسف من المذهب الثاني الي ما يعرف احكام هذا الزوةاج و قاعدين يحطون على كيفهم احكام علشان يحللون اشياء معينه في بالهم و قاعدين يشوهون صورة زواج المتعه الله لا يسامحهم و الي خلوكم تاخذون هالفكره عن هالزواج
ادري ما راح تقتنعون و لا راح تقتنعون و بصراحه مو هذا هدفي بس حبيت اوضحلك انه في عدة لزواج المتعه و الي ما تقعد بالعده تأثم و هذي مو قاعد اطبق احكام و شرع الله
و سلامتك اتمنى وصله الصورة

تحياتي
8/24/2011 11:41:47 PM
nawafq8_22
Posts 27
اخي العزيز.., طلال .., كلامك على العين والراس.., لكن هذا ما يمنع ان تشاركنا بوجهه نظرك وحتى اذا رأيت بعض الاراء فيها قلة ادب ترفع عنها..,

ولكن الهدف من الموضوع هو اظهار الحق وازهاق الباطل.., وكل واحد له وجهه نظر ونحترمها لا يعني ان نستخف عقولنا وان نقل ادبنا.., بالعكس نجعل تحاورنا للتقريب والتفاهم مع المذاهب الاسلامية وليس هدفنا التفريق كما هو واضح والقصد من المووضوع..,

والاخ كويتي .., يستدل بموضوعه عن بعض وببعدد الاصابع.., كما فعلها بالرد السابق له.., وهو يشتهد بواحده.., اظن القصد من وراه بأن اهل السنه موافقين لموضوعه وحتى اخوتنا الشيعه..,

صدقني والله.., الذين مؤيدين لموضوعه هم اشبه بحالته.., حتى اوضح كلامي ويفهم الجميع., بان من يريد ان يتزوج المتعه هو .., مجرد افراغ شهوة ودون اي مراعاة لمشاعر المرأة..,

يا اخوان افهموا .., الزواج ليس نهجه مبني على المتعة او النكاح .., وانما يبني اولا بالاخلاق والمودة بين الزوجين والحب والتفاهم.., فهذه الحيوانات يكرم القارئ تتكاثر وتجامع اكثر مما ينكح البشر..,

فهل تستمتع الحيوانات بذلك وهي اصلا دون عقل.., بل احيانا. اكثر من البشر ., فلنذكر مثال على الفحل.., بأمكانه ان يطوف على اكثر 100 نعجه باليوم الواحد.., فهل هو لديه العقل لميز المتعه او يشعر بها كما يشعر البشر...؟ فهل يتسطيع الانسان ان يجامع اكثر من 10 نساء في اليوم الواحد وانا اقصد البشر دون الانبياء .., حتى لا يستدل بقوله ..,

فهي في اغلب الاحيان لا تتجاوز الساعة.., وانا هنا لا اقلل من مشروعية النكاح.., بالعكس حتى اوضح لكم بان ليس الهدف من الزواج هو النكاح والجماع..,

بخصوص قولك عن ابناء المتعة.., ياخي هذا الكلام مو مني انا.., والله من اصحاب المذهب وبالاخص المتزوجات متعه .., حملن كثير من الامرااض والاطفال دون اباء

واذا كنت تريد ان اضع القصص والمشاهد بالملايين .., من هذه المشكلة لوضعت فيه مشهد رأيته في اليوتيوب تقدر تدخله وتشوف البلاوي التي تأتي من هذا الزواج

ولا ادري هل الادارة تسمح بوضع رابط لليتويوب ام لا.., ولكن قبل الاجابة علي او حتى تضع رد

شاهد هذا المقطع واكتب في اليوتيوب.., متصلة شيعية تحرج معمم شيعي بسبب زواج المتعة
حتى تعلم .., بان الذي قال لك الكلام صادق.,
8/25/2011 4:18:41 AM
TALAL_4488
Posts 362
حياكم الله اخواني

وكلامكم على العين والراس

زين اخوي نواف

قبل كل شي لا تقولي صوم واقراء قرأن ومن هالكلام
كلنه مسلميين وعارفين ربنه

انا واحد من الناس بصراحه وما اخش شي بالوقت الحالي والحاضر ماعندي استطاعه اني افتح بيت واتزوج لظرووووف وااااااااااااااااااااااايد وايد خاصه فيني
وعلى فكره اخوي بو محمد يعرف الظروف
زين بالحاله هاذي شنو اسوي علمني ؟؟؟
مو انا بشر ومن لحم ودم واحس
عندي فراغ
بالحياه وابي انسانه تشاركني شنو اسوي بالحاله هااااذي
وخل نفرض انه ولا وحده قبلت فيني وانا ولله الحمد مو ناقصني شي بس ما اقدر افتح بيت

ومن بد الناس وحده قالت انا ابي اتزوجك متعه
جذي شنو تبيني اسوي بصراحه
تبيني اجاملها واقولها لا والله ما اقدر اتزوجج متعه
والله والله والله
لو تقولي من غير عقد او شهود ومن هالكلام اوااافق وما اقول لا

ياعمي روح للشارع وشوف الادوام فالينها صح زنا فوق زنا شنو ما تشوف يعني ؟؟ او ما تدري
اكثر واحد كان يصيد اللي يخربطون بالسياره اقصد رجل وانثى بوضع مخل للأدب انا
بحكم مكان عملي السابق

(( حدث العاقل بما يعقل وان لن يعقل فلا عقل له ))

انا انسان بصراحه فيني نشاط جنسي مو طبيعي وهالشي مو بكيفي
شنو اسوي بالحاله وماشاءلله البنات طلاباتهم ما تخلص وكل وحده تتشرط على كيفها اشلون اتزوج ؟؟ اذا كل وحده تبي القمر والشمس بيد وياريت تطلع حلوه بعد جيكره واجكر من الجكر وما ادري منو قاص عليها وقالها انتي حلوه
تبي تقول اصبر مافيني صبر تقول سل نفسك اب اي شي بقولك ما اقدر وصلت حدي
وانا لو ابي الحرام ترى ادل طريجه بس مابي قاعد ادور على شي بالحلال
فا ابي اعطيك خلاصة الموضوع
لو وحده تقول ابي متعه بقولها حاضر
تبي مسيار اقولها حاضر
تبي عرفي هم بقولها حاضر
8/25/2011 3:01:30 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

طلال كلامه منطقي وواقعي وهو يخاطب العقل والضمير الحي ولكن لا حياة لمن
تنادي
يا طلال أنا اعرف بظروفك والكثيرين من الشباب يعيشون نفس حالتك

يا طلال أخذ الحل من نواف او ناصر بس أنصحك بأهل الخبرة أسيل
هو مستشار وهو طبيب النفوس

كويتي
8/26/2011 1:33:00 AM
nawafq8_22
Posts 27
السلام عليكم ..,

حياك الله اخي العزيز.., طلال.., بالبداية .., اسألك سؤال ورد علي الاجابة بالسؤال المحدد دون لف او دوران.., تبيني اقولك تزوج متعه.., مستحيل ما احث اخوي وعزيزي على الشي الي ممكن يدمره.., عموما نرجع للسؤال وجاوبني على قده .., نعم اوافق او لا اوافق

اذا كنت تريد ان تتزوج متعة.., السؤال : فهل ترضى لأختك أو امك ان كانت مطلقه او ارمله والاخت بكر.., ان تتزوج متعه.., اذا كنت لا ترضى هذا الشي بأختك فكيف ترضاه لنفسك.., ولبنات الناس.., اذا حسيت فيها أهانه واساسا ليه ..تحس فيها أهانه دام انه زواج المتعه حلال..,

وهل ترضى لاختك ان تتزوج بالسر يقولها واحد زوجتك نفسي شهر .., ويعطيها مبلغ من المال.., ثم يردها لبيتكم؟؟؟ انا لا ادري ما الفرق بين ان يتزوج احد بالسر وبين الزنا..,
كلهم بالسر...,

لا تقولي انا اختلف مع أختي وعيب الكلام هذا وكذا وكذا.., عند الله واحد هو ( الزنا) و ( العقوبة) سؤاء الرجل زنا او الفتاة فأنه العقوبة وحده وهي الجلد للغير متزوج.., للرجل وللفتاة..,

فا ابي اعطيك خلاصة الموضوع
لو وحده تقول ابي متعه بقولها حاضر
تبي مسيار اقولها حاضر
تبي عرفي هم بقولها حاضر

اذا كـــنـــت تريد ان تتزوج المــتعـــة فأســمح لاخــتــك او أمـــك فهم ايضا الحياة صعبة عليهم وممكن ما تحصل زوج .. وممكن تعنس عندكم , وكما تعلم .., ان الشباب مثل حالك.., لا يستطعون توفير المسكن والمأكل والمشرب .., فأعليهم كما فعلت بزواج المتعه اذا كنت ترى بأنه هذا هو الـــحـــل

وبالنسبة للاخ كـويتي .., اشكرك.., على الاسلوب .., الطيب والمبارك بنفس الوقت.., والذي يقلل من عقولنا ..., وكأنك انت الناصح الامين.., ومعصوم عن الخطأ.., وتحث الناس على فعل الخير..,

عموما الاخ كويتي الحل كما تقول عندي وانتهت مشكلتك ومشكلة الاخ طلال.., فما هو رأيكم بذلك..., ان تتزوج اخت طلال متعه وانت تزوج أختك لطلال افضل من هذه المواضيع ..,
وافضل من يشكي همومه لي..,

طلال.., جاوبني بقدر السؤؤال .., اذا كنت موافق عطني السبب: واذا غير موافق عطني السبب فلا تحاول تغيير الموضوع..,

8/26/2011 12:12:18 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

الاخ طلال سؤال ولا استخف فيك واسمح لي لان المسألة هي مسألت ادراك وتعقل ومنطقيه

هل يرضى كويتي يزوج اخته مصري يشتغل بشركة تنظيف على سنة الله ورسوله ؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال احترامي لك واعتذاري

يا طلال قوول حق نواف واسأله هل السؤال هل الكويتي المطيري السني المطوع يزوج اخته رشيدي كويتي ولا عازمي ..........؟

ليش يسالون الواحد هل ترضى اختك ولا امك تتزوج زواج متعه ..........؟ نحن نقول ان طبيعة الزواج طبيعة اجتماعيه ممكن ناس توافق وفي ناس لا توافق

يا طلال ايهما افضل ان تتزوج اختك مسيار ام تزني ...........؟

ناس صدقني حجتهم ضعيفه وردودهم اضعف وللاسف محصورين في الكراهية والبغضاء على مذهب فقط والا تعال اقعد على طاوله واسرد ما عند ك واسرد ما عندي ونجعل العقل ينطلق بكل حرية ولا قيد ولا كراهية ونفكر....... المسألة ليست واقفه على نقاش قدر ما هو واقف على كراهيه سواء كانت مقصوده او غير مقصوده .

والمسألة واضحه وضوح الشمس عندهم تناقض مو راضين يقرون على نفسهم انهم عاجزون عن الرد ولا يستطيع اي واحد فيهم يرد على الشبهات او التناقضات ......... زواج المتعه حرام بحكم انتم تطبقون القران ....... زواج الرشيدي او العازمي من المطيريه حرام ...؟ او زواج المصري او البنغالي من الكويتيه .......؟ ليش تطبيق الدين على المتعه فقط ليش ما يكون مذهبكم شمولي ....؟ ولا فقط تعتبرون الشيعه الله يهديهم ....؟ مثل ما قال حضرة المستشار الاردني الحمدلله المملكة العربية الهاشمية ما بيها شيعه ولان ما بيها شيعة اصلا ما بيها بركة بذمتك اليس هذا الكلام من باب الكراهية .........؟

حبيبي انا ازوجك اختي متعه بشرط عندي حارس بنغالي اريد ازوجه اختك على سنة الله ورسوله والمهر علي وشرط اوظفه بالشركة عندي موظف مو حارس قصه بقصه .........؟ هذا الكلام موجه الى العموم وليس لشخص معين

ما في جواب الهروب من الواقع افضل

كويتي
8/26/2011 5:51:10 PM
TALAL_4488
Posts 362

لا انا ما اوافق
بصراحه ما ازوج اختي حق انسان يبيها متعه واسمحولي على العنصريه هذا
الاخوان الشيعه عندهم زواج المتعه وبعضهم معترفين فيه
وانا عن مذهبي السني ما انزوج متعه لو اني شيعي ومن مؤيديين هالزواج يمكن ازوج

وانا مثل ما قال بو محمد تبين انك انسان مطيري

زين ولد جارنا صلبي ويدور بنت للزواج على سنة الله ورسوله

تقبل انك تزوجه ؟؟؟؟

رد علي وشرط لو تبي تسألني مليون سؤال راح اجاوبك

بس الاهم انك ترد على السؤال هذا

ومع ذكر التفاصيل

خلني اصيغ لك السؤال من جديد

هل تقبل ان تزوج اختك الى انسان صلبي كويتي وفقا للماده الاولى

ارجو الرد

مابي اقولك مصري او سوري او عراقي

هذا كويتي منكم وفيكم ولد الديره

edited by TALAL_4488 on 8/27/2011
8/28/2011 10:13:49 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انا زعلان منك يا طلال
تدري ليش .............؟

بالمدارس دائما يساعدون الكساله فيحاول المدرس ان سضع اسألة سهله علشان الكسلان ينجح انت صعبت الامتحان يا طلال وسألت سؤال صعب سؤال يسمونه التوفل الي يبي يدخل الجامعه يحل سؤالك ..........

شكرا يا خوي طلال

كويتي
8/28/2011 3:50:12 PM
Tulip25
Posts 5
السلام عليكم
تصدقون معظمكم طاح من عيني
خواتك بضاعة عندكم ؟؟ تزوجونهم على كيفكم ، على ابو بتقنع فلان و علانتان اختي و اختي يا جماعه اتوقع البنت لها حرية اختيار مو عايشين للحين بزمن العبيد
نقاش عقيم و ماكو فايده فيكم ما تسمعون الحجي الله يهديكم كلكم و يستر على حريمكم
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0