الصفحة الرئيسية » نقاش عام » كل بنات الموقع كذابات
صفحات 1 2 3 4 5
12/8/2011 10:23:59 AM
Larkan
Posts 1
السلام عليكم

والله انا اقول انه الموقع هذا فيه بنات وايد جادات بس مثل مافي بنات بالموقع يبون اللعب هم في شباب يبون اللعب وتلقى البنت الجاده تتعرف على واحد يبي يلعب و بعدين تحط في راسها انه موقع مو حق زواج وتخرب على غيرها انا اقول البنت الزينه زينه والبنت الشينه شينه وشكراً
12/12/2011 9:20:03 PM
aseel100100
Posts 13
بنات الموقع يدورن على فرصه افضل ويتمنن يجي اي رجل واذا جا رجال عذربنه
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين
12/27/2011 12:50:38 AM
meskq8
Posts 2
السلام عليكم
انا شخص كبير بالعمر اللي افهم الحياه بطولها وعرضها و دشيت الموقع مو للعب وتمضيه الوقت وانما لطلب معين ... واحترم الراي الاخر ... بس للاسف قمت الاحظ بان محد يبي الصدق والصراحه ... انا واحد صريح وحتى البروفايل مالي كتبته بصراحه ولالي حاجه للكذب ... بس غريبه بان اغلب البنات اللي يدشون الموقع يعتقدون بان الرياييل كلهم منافقين او كذابين .. عيل ليش داشين الموقع ؟ ... وانا اعرف بان مو كل البنات مسجلين بالموقع للعب او الكذب فيهم اللي صادقه وفيهم اللي ما يعجبها العجب .. لكن بالنقاش تعرف هالانسان صادق او كاذب وهي حاطه مواصفاتها وطلباتها ولمن نتكلم وياها ونعرض طلبنا ونكون نفس المواصفات اللي تطلبها وبكل احترام وتقدير تحط بلوك عليك ... بصراحه انصدمت من البعض بهالموقع ... الصدق والامانه انمسح من قاموس بعض الناس
2/13/2012 6:42:07 PM
fwzilanze
Posts 2
سلام شباب جد ترى ادري داشه عرض بس ابي اسال مثل احد ارسلي بريد كيف ارد عليه والله جد لاعت جبدي ماني عارفه ولا شي اقعد ادش افر واقراء واطلع اذا ممكن مساعده يسلمووووووو
2/13/2012 6:55:25 PM
fwzilanze
Posts 2
بليزز علموني شلون ارد على رسايل
2/13/2012 10:17:38 PM
TALAL_4488
Posts 362
انا اعلمج
اول شي تروحين على الرسائل
تلاقينها موجوده على اليمين
تدخلين عليها
وتفتح لج صفحه تلاقين فيها اسم المرسل على اليسار واسم الموضوع على اليمين
تدخلين على اسم الموضوع
وجذي راح تفتح معاج الرساله
طريقة الرد على الرساله
========
تلاقين اب اخر الرساله اللي مرسلج فيها بعد ماتقرينها مربع ابيض
اكتبي اللي تبينه وبعدين طقي ارسال
وبس
4/1/2012 10:25:00 PM
Fahedhox
Posts 1
السلام عليكم والله انا شفت بنات الف ونعم فيهم ماشفت شي منهم ماقول غير حسبي الله علي الشباب اللي يلعبون علي البنات وبصراحه هذا اللي يقول البنات كذابات شكله ماعنده سالفه بس يبي يضيط بنات والله مبينه سوالفك واسمحلي انت شكلك مو كويتي عشان جذي قلت موضوع نفس هذا وبعدين لاتلوم البنات لان في وحوش من الشباب ماتخاف ربها
4/8/2012 8:27:13 PM
nas010
Posts 51
يا فهد هذا موضوع للنقاش مو جاي مع وجهد بلا اسلوب ولا منطق
جاي تصنف هذا كويتي والا لأ والبنات مولعبه علشان تهينهم بعد
شنو اضبط عيب عليك تكلم عدل والا تدخل اهني
الظاهر ضايقتك يالمزدوج
هههههه
2/18/2013 3:59:11 PM
rsaaraa
Posts 1
عزيزى مثل مافى بنات يكذبون هم فى رجال يكذبون ويدخلون الموقع بهدف الكذب وواللعب....بليز لاتشمل الكل....

والبنت ايلى ماترضى بطلبات الرجل تطلع كذابه... وهذا غلط......

الموقع هدفه الزواج......... مو العلاقه واللعب..........
2/26/2013 11:29:37 AM
Alshammarigirl
Posts 9
بالعكس اخوي انا وحدة من الناس جادة بس اللي يلعبون ويكذبون الشباب مو البنات
3/3/2013 7:25:46 AM
Nawwal24
Posts 2
انا ما اخالفك في الشي هذا
ثلاث ارباع البنات صارو جذابين بالمره
وعلى شنو على الشي التافه بيجذبون هذا كلوه ليش
عشان صورتهم ماتطيح

بس هم ارجع واقول نفس الاعضاء اللي قبلي اصابع ايدينك ماهي سوا

تقبل ردي
3/5/2013 10:27:30 PM
single2
Posts 1
بصراحة يا اخوان اكثر البنات داخلين مجرد تسلية ولعب يهال الى من رحم ربك وكثرهم يعشقون الكذب وهذا الي يكون فاصل بين الطرفين والصراحة شفت الوان وشكال منهى الفيلسوفة زمانها والي تحط شروط يمكن حتى توم كروز مايوصلها ولا جمس بوند
3/19/2013 5:04:34 AM
almaasaa77
Posts 1
أنا almaasaa77 انا وحده بدون ومطلقه ومادشيت هالموقع عشان ألعب وأدور مصالح ،، بالعكس أنا مابي إلا الستر ،، انا مالي شغل بالبنات اللي يلعبون ، اتكلم عن نفسي ،، وياليت ألاقي رياااال ( جاد ) .. لأني تعبت صراحه صج من هالموقع بس ما حسيت باليأس لأني مو حابه يضيع مني عمري وانا قاعده ببيت ابوي ، ابي ريال احبه اهتم فيه اشيل همه ويشيل همي ويخاف علي وما يخليني احتاج لأحد بالدنيا لو أبوي دامه معاي .. وينه ؟؟ يالله كا أنا دشيت معاكم بالنقاش وقلت لكم أنا جاده وصارلي ٤ اشهر بهالموقع ( ماطلعت بشي ) . يعني حتي الرياييل قاعدين يخدعون ..
3/19/2013 6:01:30 AM
shmaleh
Posts 3
السلام عليكم
استاذي الفاضل
لاتعمم التعميم صفة الجاهل
ولو مكر الرجال لما وجدت كيد النساء
3/21/2013 12:27:07 AM
Koko_85
Posts 4
لا ياخوي لاتحكم على كل البنات وايد في بنات جاااااااده بس تبي الجاااد
وانا اتكلم عن نفسي مافي احد جاد من الشباب لازم ينسحب مت اول او بالنص واو اخ شي...وانا صارلي شهرين ماشفت احد يتكلم بهتمام وبقصد الزواج......حتي لو في احد جاد بس مالقيت الي يناااااسبني
3/21/2013 10:16:02 AM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله,,و شكرا لك طبعا كل واحد له وجهة نظر للغير انت تلاحظ ان بنات المنتدي كاذبات وانا اقول كل الشباب كاذبين ,,, لا ياعزيزي لاتعم يفضل قول البعض منهم يمكن على حسب الي واجهتهم انا اقول انا واجهت البعض منهم كاذبييين والبعض منهم احترام لهم مع اني لي مده كبيره في المنتدي وعسى يوفق كل واحد او وحده في الموقع
3/24/2013 2:09:35 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

الكل يرى الناس بعين طبعه

شكرا

كويتي
5/2/2013 3:18:55 AM
bent_albdon
Posts 2
والله اغلب اللي هني جذابين موجاديين بالزواج واكثرهم مافيهم غيره يبي وحده فري وين قاعدين احنا
5/27/2013 11:03:23 AM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،،، عفوا الى متى الكذب والكذب حبله قصيير والي يكذب لابد يوم من الايام راح ينكشف بكذبه والي يرى ان البنات انهم كاذبات لابد وجود رجال نفس الشي لاترى بعينك بهذا الشي لان احنا نرى نفس رؤيتك للرجال والله الموفق
6/2/2013 12:53:51 AM
sasoke_81
Posts 1
انا صرلي بالموقع اكثر من ٣ سنوات شفت فيهم العجب
من يسأل وين ساكنة طيب يا اخي شو بتفرق معك
شو نوع سيارتك .... طب ليش
ولا اللي اصغر مني باربع خمس سنين وبدو يتعرف هيدا بالله عليك مو داخل يتسلى
واللي بيطلب الصورة علشان يقارن بيني وبين واحدة تانية عميحكي معها
واللي بيسالني شو دارسة وبالاخر بيطلع معو متوسطة
واللي بدو نتعرف ونحكي مع بعض بعدين بقرر
ومبارح واحد بيقوللي انو عمبدةر صداقة مو زواج
اكتر من مرة لغيت اشتراكي ورجعتوا بقول لحالي يمكن في شي تغير بس للاسف شكلي حلغيه مرة تانية
واللي ما فهمتوا ليش الموقع حاطط المسيار والعرفي من ضمن الاختيارات
وواحد قعدت احكي معو ٣ شهور وكان في بيناتنا اتفاق على كل شي بس واضح انه استحلى فكرة التليفون ووقف عندها ومو راضي ياخد خطوة جادة فطبعا عطيته كرت احمر
لو كل واحد طلب صورتي عطيتو ياها كانت صورتي موزعة عالموقع
لو كل واحد عطاني تليفونو حكيتو كنت ما خلصت
وشكرا طولت عليكم بس من قهري
صفحات 1 2 3 4 5
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0