الصفحة الرئيسية » القصص والروايات » سالفة الصداقه بين الكويتي والسعودي.. قصه مؤثره جدا
صفحات 1
9/7/2010 5:25:00 PM
KUWAITYBRONZY
Posts 206
كان فيه سعودي وكويتي زملاء يدرسون في بريطانيا , وبعد انتهاء فترة الدراسة قرروا يرجعون لأهلهم
فقال الكويتي للسعودي:
قبل ما تروح للسعودية تعال معي للكويت وبعدها رح للسعودية فوافق السعودي وهم في الطيارة رايحين للكويت دق أخو الكويتي من الكويت وقال لأخوة إن جدتي توفت .

فقال الكويتي لأخوة أنا معي زميلي من السعودية وعازمة فلا تقولون له شي حتى ما يضيق صدره ولا أحرجه نصلي على الجنازة وكنها لأحد من جماعتنا .
ولم وصلوا صلوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت أعجب ببنت جيران الكويتي وقال لزميله إني ودي أتزوجها .
فرح الكويتي وقال أنا مستعد أخطبها لك وفعلا خطبها له وأخبر السعودي أهله وسووا الزواج ورجع السعودي إلى ديرته

وبعد مده طويلة كبرت تجاره السعودي وطلع تاجر وغني
والكويتي خسر كل أمواله وتجارته فقال مالي إلا أروح لصديقي السعودي أكيد بيساعدني وفعلا راح للسعودية وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سأل عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متأخر فقال للبواب قل لراعي البيت إن زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وإنه محتاجك مرة مره وإن حالته كذا وكذا وبعد ما رجع البواب عطى الكويتي شيء من عشى السعودي
(تخيلوا .. !! )

فضاق صدر الكويتي , وقال هذا جزاء الصداقة .. المهم
وهو راجع في الطريق لقى رجالين (من رجال الأعمال ) يتراهنون على اول واحد بيجيهم بيعطونه مليون وكان من حظ الكويتي إنه هو الي جاهم الأول وأخذ المليون وتاجر بها في السعودية وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالت له :
العجوز أبي اخلي البنت عندك وأروح أحج وإذا ما رجعت تزوجها وخلها عندك
ولم طولت العجوز وما رجعت عقب الحج تزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت
وفي أثناء الحفلة كان من المدعوين زميله السعودي
ولم شافه الكويتي غضب وقال للحضور اطردوه هذا خايـن العشره والصداقة تخيلوا انه لم جاء معي الكويت وكانت جدتي ميتة ما علمته عشان مايضيق صدره على
وخطبت له بنت الجيران ألي كانت في الأساس خطيبتي وفضلته على نفسي
ولم جيته محتاج عطاني فضلة عشاااه
------------------
.. تدرون وش قال السعودي .؟؟ !
قال اسمعوا واحكموا علي ,,,,,
أنا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ما حبيت أشوفه على حالته هذي, عقب ما كان تاجر وكبير أشوفه صغير ومحتاج وأتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضلة عشاي
وبالنسبة للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي أخواني أنا مرسلهم له عشان يفكون ضيقته
أما بالنسبة للعجوز اللي معاها البنت فهاذ ي أمي والبنت هذي طبعا أختي
وش رأيك ما أحضر زواج أختي ؟؟؟:

ناطر مشاركاتكم الطيبه
1/8/2012 4:01:15 AM
Galaw
Posts 4
القصه وايد حلوة
3/11/2012 4:34:24 PM
161970
Posts 95
قصه جداً جميله مؤثره
12/31/2012 3:41:39 PM